عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 24-12-2019, 01:48 AM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة أخصائي التطوير التنظيمي - شركة التعاونية للتأمين بالرياض

أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن وظيفة أخصائي التطوير التنظيمي Organizational Development Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض.


المهام الوظيفية:
القيام بتحسين استخدام الوقت / الجهد الشخصي وموارد العمل المعينة في القيام بالواجبات المعينة ، لضمان أن العمل يلبي المعايير المتفق عليها في الوقت المناسب والجودة.
القياس المستمر للتعويضات والمزايا ضد السوق والمنافسين بحث وتقييم برامج الموارد البشرية المحتملة لتحديد أفضل الممارسات ، وعوامل النجاح ، أو الفعالية ، وصياغة الحالات التجارية للاستثمار في هذه البرامج.
تحديد مقدمي استطلاعات الموظفين والتوصية بشراء أو اشتراكات ، للموافقة عليها من قبل مدير التطوير التنظيمي.
تنسيق تصميم استطلاعات الموظفين مع مقدمي الخدمات الخارجيين ، عن طريق ترجمة الأولويات الإستراتيجية للمنظمة إلى عناصر المسح.
التوصية بخطط العمل والتغييرات في برامج الموارد البشرية لسد الثغرات أو معالجة القضايا أو تخفيف المخاطر المحددة من خلال الدراسات الاستقصائية والتحليل ؛ تقديم هذه التغييرات للموافقة عليها من قبل مدير التطوير التنظيمي.
مراجعة التغييرات في سياسات الموارد البشرية لتحديد الآثار المترتبة على مشاركة الموظف أو أدائه أو إنتاجيته وإبراز المخاطر أو الفرص.
الحفاظ على المخططات الهيكلية التنظيمية ومصفوفات الإدارة / السلطة / التفويض للتغييرات التنظيمية المعتمدة.
إعداد التغيير التنظيمي وخطط الاتصال ، حسب توجيهات مدير التطوير التنظيمي وتمشيا مع متطلبات العمل.
قم بجمع بيانات القوى العاملة من الأقسام وأنظمة الموارد البشرية ، واستخدمها لإعداد تحليلات القوى العاملة ، وحسابات القوى العاملة وتوقعاتها لتضمينها في خطط القوى العاملة الاستراتيجية. راقب وسائل الإعلام المتخصصة للتعرف على اتجاهات إدارة الأفراد والمشاركة ، وقم بتصعيدها إلى مدير التطوير التنظيمي للنظر فيها.
التحقيق في قضايا تنظيمية محددة أو برامج أو سياسات مقترحة وفقًا لتوجيهات مدير التطوير التنظيمي. .
توضيح وتحسين تصميم الوظائف والسلالم الوظيفية والوظائف العامة ومؤهلات الوظيفة والجوانب الأخرى للهياكل التنظيمية وفقًا لاستراتيجيات الموارد البشرية المعمول بها.


المتطلبات:
البكالوريوس في الأعمال التجارية ، أو موضوع ذي صلة
خبرة 3 إلى 5 سنوات ، أدوار الموارد البشرية أو تطوير المنظمة.



للتقديم اضغط هنا