عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-02-2020, 12:35 AM
راعي الفروه راعي الفروه غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14083
راعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداعراعي الفروه محترف الإبداع
كلية الهندسه التطبقيه بالرياض التابعه للمؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني

مهمتنا في كلية الهندسة التطبيقية (AEC) في الرياض هي مساعدة طلابنا على إنشاء وفتح الفرص المهنية والأكاديمية حتى يتمكنوا من تقديم مساهمة مهمة للمملكة العربية السعودية كأفراد وكقادة في الصناعات الهندسية والتكنولوجية.كهندسة نظم المعلومات

تضم كلية الهندسة التطبيقية أكثر من ألف طالب يدرسون للحصول على درجات البكالوريوس الفنية. يتم اختيارهم من جميع أنحاء المملكة وكلية التدريس لدينا تأتي من أكثر من خمسة عشر دولة ، مما يجعل الدراسة في AEC تجربة دولية حقيقية. مزيج من الجنسيات يجعل لمجتمع أكاديمي متنوعة وحيوية.

ستساعدك الدراسة في AEC في إعدادك لمجموعة واسعة من الوظائف من خلال البرامج التي نقدمها ، بالإضافة إلى مشاريع التوظيف التي تركز على صاحب العمل والتي يتم تقديمها. تشمل مجموعة برامج البكالوريوس لدينا: الهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتدريب المعلمين. تم تصميم جميع برامجنا لجعل خريجينا جذابة لأصحاب العمل والصناعة.

نحن فخورون بالجودة العالية لبرامجنا وخريجينا. برامجنا معتمدة ومصدقة من قبل المؤسسات المهنية وتدعمها معايير عالية للمنح الدراسية.

تعد كلية الهندسة التطبيقية مكانًا مثيرًا في الوقت الحالي ، حيث توجد فرص للدراسة في أجواء أكاديمية نابضة بالحياة ومع العديد من ورش العمل والمرافق الحديثة. آمل أن تأتي لتجربة ذلك لنفسك.

شكرا لكم وأطيب التمنيات لنجاحكم.

البروفسور كين هاويك ، البكالوريوس ، الدكتوراه ، FInstP ، FBCS ، CITP ، CPhys ، MACM ، MIEEE ، MIET

عميد كلية الهندسة التطبيقية بالرياض

رد مع اقتباس