#4 (permalink)  
قديم 19-03-2020, 10:31 PM
Breeman Breeman غير متصل
عضو جديد

Breeman يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الكون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
من فضلكم انا عملت في شركه ومازلت اعمل فيها مديرتي تقول انتي غير مرنه وحساسه؟؟
لم افهم مامعنى الكلمه
من ناحية العمل تعطيني مهام اكثر من الموظفات ثانيات تضغط علي بالعمل بشكل ماهو طبيعي في العمل مع العلم ان المسمى الوظيفي لكل الموظفات والرواتب واحد الفرق ان مهامي في العمل اكثر من الموظفات

وتحول في اي ساعه تشوفين فاضيه تعطيني عمل طبعا انا ماتكلم ولا حكي ليش غير ماعندها عمل او مهام اقل
لاني اشوف هذا ضغط عشان اقدم استقالتي
مع العلم اني محاسب على غيابي سوء براتب او بدون راتب وغيري غير محاسب ويوم حكيت ليش طلعت لهم عذر تفاهه وقالت انتي جدا حساسه وطلعت انا الغلطانه

وش رايكم في الموضوع اطلب منكم النصح وكيف تعامل معها
نصيحتي لك أختي الكريمة القيام بالواجبات والمهام حسب المطلوب بالعقد المبرم فقط توكيلك لمهام أخرى انتي غير ملزمة بها هذا يعتبر يدفع لك أجر آخر عليه التطفيش متواجد بجميع الشركات للأسف الشديد ولاكن لايقدر أن يفصلك من الوظيفة او تقدر تفصلك منها بموجب العقد المبرم لإنهاء الخدمة المحددة بحجة تم إنهاء العقد ولايرغبون التجديد، أنصحك بأن العمل الموكل إليك لاتتمي إنجاز بسرعه لكي لاتوكلك بمهام أخرى أن رأت بأنك ليس لديك شغل اخبريها بأنك لازلتي العمل على انهاءه وفي إنهاء المهام ترسلي ايميل بجميع المهام وتضعيها سي سي مع مديرها الأعلى لإثبات توكيلك بالانجاز لاتكوني متعاطفه في العمل أو فيك خوف من توكيل المهام بأن سوف يحصل كذا وكذا ان لم تنجزي المهام الموكله اليك
توكلي على الله فهو حسبك.
تحياتي.