عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-05-2020, 03:37 AM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة مشغل الحقل Field Operator - شركة بيكر هيوز Baker Hughes لحملة الثانوية بالشرقية

أعلنت شركة بيكر هيوز Baker Hughes عن وظيفة مشغل الحقل Field Operator شاغرة لحملة الثانوية أو ما يعادلها وذلك للعمل بالمنطقة الشرقية.



مسؤوليات العمل:
تحت الإشراف المباشر مسؤول عن تعلم كيفية التخزين المؤقت وربط كابل الطاقة الكهربائية المستخدمة في أنظمة ESP في جهد وإجراءات منسقة مع مهندس التركيب ومشغلي الحفارات.
يتعلم كيفية تخزين الكبل على بكرة الكبل أثناء سحب الأنابيب من البئر ، وربط الكبل على الأنابيب حيث يتم تشغيل الوحدة السفلية والأنبوب في البئر ، للحفاظ على شاحنة ومقطورة خدمة الكابلات ، لإجراء عمليات تفتيش يومية ضمان الامتثال للوائح DOT ، وللمساعدة في إصلاح الكابلات حسب الحاجة في مركز خدمة إصلاح الكابلات.
تعرف على الإكمال المناسب لسجلات DOT ونماذج فحص DOT.
تدرب القطارات لتنفيذ المعدات حسب طلب العملاء وتكمل الأوراق. يتعلم إجراء التحليل الميداني واختبار سلاسل الكابلات بعد خروجها من البئر.
قادرة على تحديد أسباب أخطاء التشغيل وحل الخطأ
يقوم بالصيانة الروتينية للمعدات وتحديد متى ونوع الصيانة المطلوبة ؛ لجمع المعلومات أثناء الاختبار والفحص لتزويد العميل بتوصيات بشأن المعدات أو حالة الكبل ؛ إلى طرق بديلة لإكمال المهام إذا كانت الطريقة المحددة غير قابلة للبقاء وتبقى ضمن إرشادات الصحة والسلامة والبيئة.
القدرة على التواصل مع عملاء مختلفين والتكيف بسرعة مع تعيينات / متطلبات الوظيفة المتغيرة. مرن للعمل لساعات إضافية مع إشعار مسبق قليل أو بدون إشعار.
يقوم بجميع أنشطة الأعمال وفقًا لسياسات Baker Hughes HSE ومتطلبات الامتثال القانوني والقيم الأساسية لـ Baker Hughes.


الخصائص المرغوبة:
المعرفة الأساسية بالآلات والأدوات ومواد الربط بما في ذلك استخداماتها وإصلاحها وصيانتها. القدرة على العمل بشكل جيد والتواصل بشكل جيد مع الآخرين

المؤهلات:
شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها وسيكون هناك تدريب على خط الإنتاج.



للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس