عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 11-05-2020, 04:31 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,377
معدل تقييم المستوى: 78
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة رئيس فروع الأوقاف ومراكز الخدمات - الهيئة العامة للاوقاف Awqaf Public Authority بالرياض

أعلنت الهيئة العامة للاوقاف Awqaf Public Authorityعن وظيفة رئيس فروع الأوقاف ومراكز الخدمات Head of Awqaf Branches and Services Centers شاغرة وذلك للعمل بالرياض

متطلبات ومهام العمل:
المساهمة في تحديد جميع القضايا المتعلقة بالأوقاف على المستوى المحلي والتنسيق في هذا الصدد مع المركز الوطني للدراسات والبحوث.
المساهمة في تحديد الفروع الممتازة التي تدعم احتياجات التنمية والبرامج المحددة وتقييم تأثيرها من أجل تبني دعمها مع الشركاء المحليين. تعرف على خصائص كل منطقة من حيث طبيعة وحجم الأعمال المتوقعة.
الإشراف والشراكات الجارية في كل منطقة والتي يتم تعيينها ضمن برامج ومبادرات ومشاريع الهيئة.
التغلب على جميع الصعوبات بين المناطق من حيث الاتصال وإيجاد حلول للمشاكل التي قد تؤثر على تقدم العمل. السعي لتكييف الخدمات المقدمة على أساس طبيعة كل منطقة للفروع الحالية أو المحتملة.
العمل على إيجاد طريقة اتصال مرنة وفعالة بين كل فرع وبقية إدارات السلطة.
بناء التواصل والعلاقات مع جميع الوكالات المحلية لتلبية توقعات جميع العملاء (الوقف) ودعم احتياجات التنمية من خلال شركاء الأوقاف للجمعيات والمؤسسات الخيرية في المناطق المعنية.
ضمان التنسيق السلس وتبادل المعرفة بين جميع الفروع لتبادل الخبرات لتعزيز التواصل بينهما. توظيف التكنولوجيا وتبني أفضل الممارسات لتعيين التواصل الفعال وسير العمل بين المكتب الرئيسي والفروع.
حضور الفعاليات ذات الصلة في مناطق الفروع من أجل التواصل وإقامة علاقات قوية مع الشركاء المحتملين ، وتسليط الضوء على دور الهيئة في تشجيع ودعم الأوقاف ودعم الاحتياجات التنموية للمناطق.
العمل على تطوير سياسات وإجراءات الدائرة. تطبيق أفضل معايير الجودة لأعمال التشغيل الداخلي. تقارير عن أنشطة العمل والإنجازات والمشكلات وتقديم اقتراح لتطوير أداء القسم. والمشاركة في المؤتمرات وحضور الندوات وورش العمل.

المؤهل المطلوبة:
التعليم المطلوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال مشابه
التعليم المفضل ماجيستير.

الخبرة المطلوبة:
13 عامًا كحد أدنى من الخبرة العامة من 10+ سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة.

للتقديم اضغط هنا


التعديل الأخير تم بواسطة Btalah_jobs ; 11-05-2020 الساعة 04:34 PM
رد مع اقتباس