عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 23-05-2020, 03:35 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,730
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مهندس الاجهزة والضوابط الاقليمية - شركة المنتجات الجوية Air Products Company بالخبر

أعلنت شركة المنتجات الجوية Air Products Company عن وظيفة مهندس الاجهزة والضوابط الاقليمية Regional Instrument & Controls Engineer شاغرة وذلك للعمل بالخبر

الواجبات والمسؤوليات:
تقديم التقييم والتحديدات الهندسية ، وإصدار التوجيه الفني والتوجيه ، والإشراف على مبادرات التفتيش وضمان الجودة لجميع جوانب أنظمة ومعدات التحكم في عمليات المصانع بما في ذلك DCS ، PLC المحلية ، وحلقات التحكم ذات الصلة.
الحفاظ على المسؤولية عن برمجة وتكامل أنظمة أتمتة العمليات في الموقع
الحفاظ على المسؤولية عن تخطيط ودعم الضوابط طويلة المدى فيما يتعلق بمنطق الضوابط والبرمجة وعناصر التحكم المتقدمة وتصميم الرسومات والتغييرات التشغيلية والصيانة الوقائية وترحيل الأنظمة ونسخها احتياطيًا.
تنفيذ عمليات تقييم مستوى سلامة السلامة (SIL) والتحقق منها.
تقديم الدعم والتوجيه الهندسي أثناء بناء وتشغيل المصانع. الحفاظ على مراقبة دقيقة للوثائق ومراقبة مبادرات ضمان الجودة.
التفاعل مع هندسة العمليات من أجل: تحديد وتطوير وتصميم استراتيجيات التشغيل والتحكم المحسنة لتحقيق أهداف الإنتاجية. تطوير برامج ومقاييس التتبع لتحسين المصنع وكفاءته ، والتحكم في التدفق. راقب الأهداف مقابل الأداء المتوقع. وتشمل مجالات التركيز ما يلي: تخفيض تكاليف التصنيع ، ومعالجة النفايات وخفضها ، والمواد الخام ، واستهلاك المرافق / التكلفة / العرض ، وموثوقية عملية الإنتاج ، وتوسيع القدرات.
التفاعل مع عناصر التحكم المتقدمة لتحديد متطلبات واجهة DCS المناسبة ، وتصميم وتنفيذ واختبار هذه الواجهات بشكل مشترك.
التكوين لدعم إنتاجية المصنع أو مشروعات التحسين ، بما في ذلك مواصفات الأدوات ، وتكوين أنظمة التحكم ، وتصميم الكابلات والأسلاك التفصيلية ، وتوفير حزم العمل للمقاولين لتقديم العطاءات والتثبيت عليها.
تطوير المواصفات الهندسية التفصيلية (بما في ذلك حسابات التحجيم) لشراء مكونات ومعدات أنظمة الأجهزة والتحكم (صمامات التحكم ، عدادات التدفق ، الأجهزة المضمنة ، أجهزة الإرسال ، المحلل ، إلخ) ،
تقديم مدخلات هندسية لتطوير وصيانة أنظمة ومعدات ومعايير الأجهزة والمعدات ، وأفضل الممارسات ، وعقود التفتيش ، وإرشادات اختيار المقاول.
قيادة وتقديم خدمات الدعم الفني في التركيب الجديد ، وتعديلات المصنع الحالية ، والعمليات الجارية ، والتحسين المستمر وأنشطة الصيانة للمنشآت في المنطقة. تأمين الأنشطة ذات الصلة تفي بالمتطلبات القانونية والامتثال لمعايير Air Products للسلامة والمعايير التقنية.
تقديم الدعم الفني للمبيعات لفريق مبيعات المعدات وخدمات المنتجات للتركيبات الجديدة وتعديلات المصنع الحالية والعمليات الجارية وأنشطة التحسين والصيانة المستمرة لمشاريع Air Products المشتركة وبيع المعدات والعملاء الجدد المحتملين في المنطقة. سيتم تقديم الدعم إما عن طريق الزيارات في الموقع ، أو الدعم عبر الهاتف ، أو من مركز ذكاء العمليات عبر قدرات المراقبة الموجهة. توفير الدعم الفني وقيادة السلامة لمراكز MOC و OPHR والمبادرات الأخرى المتعلقة بالسلامة من أجل تعزيز الامتثال لسلامة العمليات. استشر موظفي سلامة عملية Air Products حسب الحاجة للحصول على دعم فني إضافي. توفير القيادة التقنية في دعم / قيادة التحقيقات وتحليل الأسباب الجذرية من أجل تحديد وتنفيذ الإجراءات التصحيحية المستدامة.
ضمان سلامة جميع موظفي العمليات من خلال استخدام برنامج Air Safety Basic Practice ، والذي يتضمن تصاريح عمل السلامة ، LOTO ، الأماكن المحصورة ، وما إلى ذلك. يوفر الموقف الدعم الفني لتنفيذ أنظمة السلامة وتنظيمها ومراجعتها ، لبناء الهواء ثقافة سلامة المنتجات في منظمة MEET.
توفير الدعم الهندسي للأدوات والضوابط للعمليات من أجل التشغيل الفعال لمرافق ASU و HYCO والغازات المعبأة والغازات والهليوم في المنطقة لتلبية رضا العملاء عن السلامة والموثوقية وجودة المنتج ومرونة توريد المنتج مع الامتثال للعقد المتطلبات.
يتم استيفاء معايير منتجات الهواء الآمن وأفضل الممارسات العالمية للصحة والسلامة والبيئة والإنتاجية والموثوقية والجودة وخدمات العملاء الشاملة
تقديم التوجيه الفني والعمل مع فريق التكليف والمساعدة في أنشطة التكليف وبدء التشغيل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
المشاركة في تدريب فريق العمليات حتى تكليف المصنع
مساعدة العمليات في الحفاظ على التحكم الدقيق في المستندات ومراقبة مبادرات ضمان الجودة.
دعم مبادرات مركز استخبارات العمليات (PIC) مثل: دعم الأدوات وأدوات التحكم من مركز PIC إلى المصنع لضمان استمرار الاتصال ومعالجة مشكلات المصنع عن بُعد.
الحفاظ على التوافق مع مديري مصنع العمليات وقيادة الموقع ومنطقة الأعمال للتوافق مع فرص إدارة الأصول والأولويات التجارية
تقديم الدعم الفني للتحولات
تنفيذ والحفاظ على الامتثال لجميع دوائر السلامة الحرجة (CSS) ، ومستويات سلامة السلامة (SIL) ، وأنظمة أجهزة السلامة (SIS) تنفيذ وإعادة التحقق من البرامج.
إقامة والحفاظ على علاقة مع مكتب التفتيش المحلي ، والحفاظ على المعايير القانونية والتنظيمية والتقنية ذات الصلة ، ومعلومات الرمز المتوافقة مع الأهداف التشغيلية لمصنع Air Products
تأسيس والحفاظ على الامتثال لجميع الأنظمة واللوائح المحلية للشركة.
المساعدة في تنفيذ أعمال التحقق من أنظمة السلامة الحرجة (CSS) واستراتيجية MOC وقطع الغيار في المصنع
المشاركة في المراجعات الفنية وتصميم المعدات والتركيب والتشغيل والتحسين (الإنتاجية) للمعدات والأنظمة بما في ذلك عمليات التحقق والنزاهة الميكانيكية وإدارة التغيير إلى جانب تطوير الإجراءات وتنفيذها.

الخبرة التعليمية:

خريج هندسي مع 10 سنوات من الخبرة في أتمتة العمليات ذات الصلة في الصيانة والتفتيش والهندسة الكيميائية والمصفاة ومصنع الغاز.
المعرفة التفصيلية لنظام التحكم الموزع لـ Siemens (DCS) والمواصفات والتكوين ، مع التركيز الإضافي على إتقان البرمجة مع Siemens PCS7 ، Step7 ، WinCC. خبرة إضافية مع منصات التحكم الأخرى.
أثبتت قدرة "عملية" على تكوين ومعايرة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وإصلاح أجهزة معالجة النباتات المختلفة المتعلقة بدرجات الحرارة والضغط والتدفق والجهد ومتغيرات عملية المصنع الأخرى.
خبرة سابقة في تنفيذ أو دعم عناصر التحكم في العمليات المتقدمة ، من المستحسن مشاريع التحكم التنبؤية بالنموذج (MPC) باستخدام البرامج المتاحة تجاريًا.
المعرفة والفهم مع مبادئ: مستوى سلامة السلامة (SIL) ، نظام أجهزة السلامة (SIS) ، وظيفة أجهزة السلامة (SIF) ، التحكم الإشرافي والحصول على البيانات (SCADA)
معرفة رموز ومعايير الصناعة المطبقة على صناعات النفط والغاز والتكرير (API ، ISA ، NEC / IEC ، NFPA ، ASME ، وما إلى ذلك) ويفضل أيضًا معايير وممارسات العمل في أرامكو السعودية
يفضل الخبرة والمعرفة في مجال تكنولوجيا وتصميم وتشغيل أنظمة فصل الهواء ، HYCO ، التغويز والهليوم.
إجادة التحدث باللغة الإنجليزية والكتابة ، ومهارات اللغة العربية زائد.

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس