عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 08-07-2020, 03:45 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,377
معدل تقييم المستوى: 78
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة أخصائي العلاقات المؤسسية - شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات / ساتورب بالجبيل الصناعية

أعلنت شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات / ساتورب Saudi Aramco Total Refining and Petrochemical Company /SATORP عن وظيفة أخصائي العلاقات المؤسسية Corporate Relations Specialist شاغرة وذلك للعمل بالجبيل الصناعية

المسؤوليات:
دعم وتقديم المشورة لمساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي في الحفاظ على الاتصال مع إدارة SATORP والأطراف الثالثة لتنسيق وحل القضايا المتعلقة بالمسائل الإدارية ذات الطبيعة الداخلية والخارجية.
الإشراف والتواصل مع المساهمين SATORP حسب الاقتضاء. إدارة المراسلات والاستفسارات الداخلية والخارجية المتعلقة بمجلس الإدارة والمدير التنفيذي ، بما في ذلك الوثائق السرية والحساسة.
حل الشكاوى بسرعة وفعالية فهم احتياجات أصحاب المصلحة ووضع خطط لمعالجتها.
تقديم الاستشارات والتحليلات حول متطلبات صنع القرار المختلفة للشركات.
العمل بشكل وثيق مع المجلس على تطوير وتنفيذ سياسات وعمليات الحوكمة الفعالة. بناء والحفاظ على علاقات الأقران الفعالة داخل حوكمة الشركات والبقاء على اطلاع على الاتجاهات الحالية وأفضل الممارسات لتقديم التوصيات.
العمل كمنسق P & CEO ومنسق الأحداث لمجلس إدارة SATORP ، والعمل في شراكة مع أعضاء فريق الإدارة العليا ، وتنظيم اجتماعات مجلس الإدارة IK / OOK ورحلات إلى البرامج الميدانية ، وتنسيق اللوجستيات ، والإقامة ، وغيرها من العناصر حسب الحاجة.
تطوير وتقديم العروض النوعية للموظفين ومجلس الإدارة واللجان والشركاء الخارجيين.
الاحتفاظ بجميع سجلات الشركة الرسمية بما في ذلك تسجيل جميع الملفات والسجلات الإلكترونية وقواعد البيانات وأنظمة تتبع الكمبيوتر لجميع السجلات.
إدارة جميع الخدمات اللوجستية للاجتماعات ، بما في ذلك تطوير خطط عمل المجلس واللجان والتقويمات ، وإعداد وتوزيع جداول الأعمال والإشعارات ومواد القراءة المسبقة في الوقت المناسب. العمل كسكرتير تسجيل لجميع اجتماعات مجلس الإدارة واللجان ، وإعداد والحفاظ على المحاضر ، واللوائح والسياسات ، وغيرها من الوثائق العامة والسرية للمجلس ولجانه على الفور. وضع جداول أعمال متماسكة وذات صلة لاجتماعات مجلس الإدارة واللجان وتقديم التوجيه عند الضرورة.
جمع المراجعة وإعداد وتوزيع المواد الأساسية لجميع كتب المجلس واجتماعات العروض التقديمية مع ضمان الامتثال لقانون الشركات والمقالات والحوكمة ودعم لجان المجلس الأخرى حسب الحاجة.
المساعدة في الدعم الإداري واللوجستي لمنتدبي الشركة ، بما في ذلك المعلومات وحفظ السجلات وإعداد النفقات والاتصال المباشر لجميع المنتدبين
ضمان أن المجلس على علم جيد وأن إجراءاته موثقة جيدًا لاستخدام أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الحوكمة والجهات ذات الصلة. علاوة على ذلك ، ضمان الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية وتنفيذ القرارات التي يتخذها مجلس الإدارة.
المساعدة في الدعم الإداري واللوجستي، بما في ذلك المعلومات وحفظ السجلات ، السفر والنفقات إعداد ومراجعة وإصدار جميع تقارير التمويل المطلوبة وكتب اجتماعات المجلس
إعداد التقارير والمواد لاجتماعات P & CEO المختلفة. صياغة مجموعة متنوعة من الوثائق المالية والتقنية والإعلامية والمذكرات وغيرها من الوثائق ؛ المساعدة في إعداد التقارير الداخلية والخارجية والخطب ومراسلات البريد الإلكتروني.
أداء واجبات أخرى ذات صلة يكلفه بها مساعد الرئيس والرئيس التنفيذي.

المؤهلات والخبرة:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو القانون أو ما يعادلها.
خمسة إلى ثمانية سنوات من الخبرة ذات الصلة

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس