عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-08-2020, 02:58 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs متصل الآن
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 36,049
معدل تقييم المستوى: 81
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة رئيس قسم المالية والمحاسبة - شركة القيادة Command Company بالرياض

أعلنت شركة القيادة Command Company عن وظيفة رئيس قسم المالية والمحاسبة Head of Finance & Accounting شاغرة وذلك للعمل بالرياض

المسؤوليات:
يتولى المراقب المالي الإشراف والمسؤولية على تطوير وصقل الرؤية والاستراتيجية الشاملة للمشروع والمساهمة في العملية الشاملة لإدارة الشركة واتخاذ القرار لضمان زيادة المشروع لأهدافه المالية قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل مع تحقيق الأهداف العامة.
بالتنسيق مع الرئيس التنفيذي وفريق الإدارة العليا ، قم بصياغة وقيادة تنفيذ الاستراتيجية الوظيفية بما يتماشى مع رؤية المشروع ورسالته وأهداف الشركة.
تأكد من ترجمة الإستراتيجية إلى خطط أعمال تشغيلية سنوية للإدارة المالية وأن الأداء مراقب لضمان توافق خطط العمل مع الاستراتيجية.
مراقبة وتقييم إستراتيجية الشركة بشكل مستمر لضمان الجدوى المالية طويلة الأجل للمنظمة.
توجيه إعداد وتوحيد ميزانيات الإدارة المالية ومراقبة الأداء المالي مقابل الميزانية حتى يتم تحديد التحديات المالية المحتملة ومجالات الأداء غير المرضي والاستفادة من فرص تحسين الأداء المحتملة.
تحديد الهيكل التنظيمي الأمثل للإدارة والتوصية به وتوجيه تطوير الهياكل الإدارية بالتنسيق مع وظائف التميز المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي بحيث يتم استخدام الموارد على النحو الأمثل ويمكن أن يتم الاتصال بطريقة فعالة.
قيادة قسم الشؤون المالية من خلال تحديد الأهداف الفردية للموظفين ، وإدارة أدائهم ، وتعيين موظفين مؤهلين ، وتطوير الموظفين وتحفيزهم ، وتقديم ملاحظات وتقييمات رسمية وغير رسمية ، والعمل كنموذج يحتذى به للمرؤوسين - من أجل تعظيم أداء المرؤوسين والإدارات تحقيق الأهداف الوظيفية.

المتطلبات:
سعودي الجنسية
CA و CPA أو درجة متقدمة في العلوم المالية
من 10 إلى 15 عامًا من الخبرة ، يجب أن تكون السنوات الخمس الأخيرة منها بنفس القدرة
التعرض للتعامل مع الحكومة أمر ضروري
مهارات تحليل مالي ممتازة
معرفة قوية بمبادئ المحاسبة المحلية والدولية
فهم متطلبات التمويل لقطاع العقارات
المالية والمحاسبة والمدير المالي والمراقب المالي والمدير المالي

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس