عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 19-08-2020, 12:33 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 36,026
معدل تقييم المستوى: 81
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مدير العلاقات العامة والاتصالات - فنادق ومنتجعات فور سيزونز بالرياض

أعلنت فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels and Resorts عن وظيفة مدير العلاقات العامة والاتصالات Director of Public Relations and Communications شاغرة وذلك للعمل بالرياض

المسؤوليات:
نشر إستراتيجية محتوى إبداعي عبر قنوات متعددة مملوكة ومكتسبة.
إدارة الصورة والسمعة.
العمل بشكل وثيق مع الإدارات التشغيلية في مجال التسويق والترويج
بناء وقيادة وتدريب وتدريب وتطوير فريق علاقات عامة قوي وفعال.
تحديد وتطوير برامج العلاقات العامة والوسائط الاجتماعية المتكاملة التي تستفيد من القصص الفريدة والجديرة بالاهتمام بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص غير المتوقعة عند ظهورها.
الانخراط في العلاقات الإعلامية من خلال إدارة العلاقات المهنية بفعالية مع وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والتأثيرات التي ستفيد الفندق والشركة ككل.
الرد في الوقت المناسب على استفسارات وسائل الإعلام ، ودعم العلاقات العامة الاجتماعية.
الإشراف على استراتيجية المحتوى الرقمي للفندق وإدارة جميع قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالممتلكات ، وإنشاء محتوى ذي صلة وجذاب وزيادة مشاركة المتابعين.
تلعب دورًا حيويًا في إدارة السمعة ؛ يعمل كمستشار اتصالات استراتيجي للإدارة من خلال تتبع المواقف العامة ، وتحديد العواقب المحتملة للقرارات
تطوير الرسائل الرئيسية وإدارة القضايا والاتصالات في الأزمات. يمكن أيضًا أن يشارك الدور في الإدارة أو الإشراف على ردود المراجعات عبر الإنترنت.
يفهم سوق الفندق ؛ مطلعة على اتجاهات السوق ، بما في ذلك تقييم نشاط اتصالات السوق التنافسي وتنفيذ التغيير كما تمليه متطلبات السوق.
العمل عن كثب مع F & B ، وإدارات التشغيل الأخرى لتطوير الأنشطة الترويجية والتسويقية والتقويمات لتغذية القنوات المملوكة ذات الصلة من أجل تحفيز فرص الإيرادات.
قادرة على إدارة العلاقات مع وكالات العلاقات العامة ، والوكالات الأخرى إطلاعهم على الأخبار والتحديثات ذات الصلة لتعظيم فرص التعرض.
يستخدم نهجًا استراتيجيًا في الإشراف على العلاقات المجتمعية بالفندق ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات والاتصالات الداخلية والأنشطة الأخرى الخاصة بالفندق وضيوفه من كبار الشخصيات.
مسؤول ويشرف على جميع عمليات التسويق والتجارة الإلكترونية لضمان توافق الرسائل والإبداع في جميع الأنشطة.
غرفة الصحافة
الاستفادة من جميع قنوات التواصل الاجتماعي لتضخيم الرسائل والأنشطة الرئيسية ، ورفع أهمية البحث بالإضافة إلى التواصل الاستراتيجي والإبداعي
عرض القصص بنشاط على وسائل الإعلام وكذلك قنوات الاتصال المؤسسي ووكالات العلاقات العامة العالمية ذات الصلة
الحفاظ بشكل فعال على قاعدة بيانات شاملة ودقيقة وعالية الجودة لجهات الاتصال الإعلامية ، بما في ذلك المنشورات على الإنترنت والمواد المرجعية

المؤهلات:
درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو مجال ذي صلة ؛ درجة الماجستير أحد الأصول.
خبرة في صناعة الضيافة أو السياحة.
10 سنوات خبرة.

للتقديم اضغط هنا