#1 (permalink)  
قديم 28-08-2020, 04:22 AM
شمس باكر شمس باكر غير متصل
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز
استشاره عاجله أتمنى تفزعون لي بآرائكم

السلام عليكم
كيفكم يااخوان والله يسعد أوقاتكم بكل خير

عندي مطعم جديد عمره 6 شهور تقريبا وتوقفت وقت الازمه شهرين ونص ورجعت فتحته والحمد لله ع كل حال المطعم شغال ع السمعه وزبائنه المعروفين فقط المطعم الى الان لم يشتهر ولم يعرفه الناس اللي ف المدينه اللي انا فيها والسبب أني ماعملت اعلانات وتسويق قوي له لسبب هام جداً هو اللي مرددني كثير ومخوفني واللي هو نقص العمال وعدم مقدرتي ع الاستقدام حالياً عني عاملين ف المطبخ وعامل تقديم بررا ووكاشير بعص الأحيان في حالة اذا انا مش موجود بحثت عن عمال اوفر تايم ماحصلت الا من بعد المغرب الين الساعه 12 بالليل وانا أبغى عمال من بعد الظهر او ع الأقل من بعد العصر طيب ممكن تسألوني ليش خايف السبب
خايف أعلن وتجي زحمه وضغط ع المطعم ويكون هناك تأخير ولخبطه في الطلبات وارتباك والزبائن تاخذ صوره وانطباع سيئ عن المطعم واسمه وماإلى ذلك وانا مااحب هالشي وفي نفس الوقت ودي ارفع من دخل المحل عشان اقدر اشتغل وأطور من المحل واستقدم عمال واتوسع والله أني احترت أعطوني رأيكم تكفون لاني متلخبط وماني قادر اتخذ قرار نهائي وصارم وكلها بسبب نقص عمال الويتر ونقص العمال بصفه عامه لان المطعم مساحته 100 متر وعدد الطاولات 10 وأيضا 36 كرسي. .
بانتظار مشورتكم لاخلا ولاعدم .