الموضوع: الهنود ياخي
  #13 (permalink)  
قديم 15-12-2020, 01:04 AM
kab kab غير متصل
عضو جديد

kab يستحق التميز
رد: الهنود ياخي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seame مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله قريت اكثر المواضيع اللي تتكلم عن الاجانب بالذات الجنسية الهندية وهي بالضبط نفس التجربة الي جالس اعيشها حاليا ..ورجاء لاحد يقول لي لاتصير عنصري ولاتحدد جنسية...انا شغال في مؤسسة خدمات بترولية وشغلهم ماشاءالله ممتاز واكثر تعاملهم مع شركات ثانية ماسكينها هنود نفس جنسيتهم والبزنس بينهم ماشي بقوة ..من تجي انت كسعودي تتوظف عندهم يحسسونك انك غير مرغوب فيك وانك واحد دخيل عليهم .

هالجنسية فيهم نذالة وحسد غير طبيعي ..يعني اول اسبوعين جايني موظف يبيني امر عليه مقر سكنه بسبب ان سيارت الشركة الي مع اخوياه فيها بنشر..وانا طيبة مني رحت مريت عليه.بالاخير من اجي استفسر منه عن شغلة معينة في الدوام يبين لي انه متضايق ويحسسني ان اي طلب مساعدة مني كأنها حمل ثقيل عليه..

من يجيهم راجو ولا كومار كموظف جديد يقعدون معاه ويعلومنه عن السستم في الدوام وانا يعلموني من اول مرة ولايبوني اسألهم مرة ثانية ...فيهم كمية نذالة وحقد وحسد غير طبيعي ..تشتغل معاهم تتغير فيك نظرية ان الهنود مساكين وطيبين ومن هالكلام الفاضي ورجاء لاحد يقول لي لاتعمم ..بس اغلب الهنود الي اشتغلت معاهم نفس طقتهم

اي نعم الموضوع مامنه فايدة بس كذا
والله انه حالتك مثل حالتي بالضبط.انا شغال مهندس في شركة مقاولات هندية. ما يعطوني الا الاشغال التي اساسا ماتمد الى الهندسة بأي صلة مثلا ترتيب ملفات او التاكد من عدد صفحات الملف الخ. و اي شيء يصير في المشروع انا اكون اخر من يعلم.
و مديري الكلب دائما اذا يكلمني يكلمني باسلوب خايس و يرفع صوته
اللي لاحظته في الشركة انهم يبون يستخدمون اسمي كاسعودي عشان يمشون شغلهم لانه شغل الشركة مع شركة الكهرب.