عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-12-2020, 10:06 AM
Btalah_jobs Btalah_jobs متصل الآن
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,816
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مدير المشروع - شركة تكامل القابضة بالرياض

أعلنت شركة تكامل القابضة Takamol Holding Company عن وظيفة مدير المشروع Project Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض

المسؤوليات:
إدارة وقيادة جميع جوانب عمليات المشروع المعينة بما في ذلك توفير الموارد وضوابط المشروع الرسمية ، وضمان الجودة ، والمتطلبات التعاقديةمن أجل ضمان إدارة المشاريع بما يتماشى مع معايير تكامل وتسليمها في الوقت المحدد في حدود الميزانية وحسب حالة المشروع.
إدارة وتنسيق أنشطة تعبئة المشروع ، وقيادة تطوير وثيقة بدء المشروع ونطاق المشروع والتسليمات وخطط المشروع والموارد من أجل بدء المشروع بنجاح وتسهيل مراقبة تقدم المشروع في مراحل لاحقة.
تحديد مجالات المخاطر والعقبات الفورية الهيكلية التي تعرقل التنفيذ الناجح للمشروع من أجل تقليل المخاطر واتخاذ الإجراءات التصحيحية التصعيد حيثما لزم الأمر ، وضمان التنفيذ الناجح للمشروع
إدارة ومراجعة تصميم وتنفيذ ضوابط المشروع الرسمية وأنشطة ضمان الجودة الأخرى من أجل ضمان الالتزام بمعايير تكامل وتقليل المخاطر والكفاءة.
المساعدة في تحديد الدروس الرئيسية من المشاريع السابقة الجارية وترجمة الأفكار إلى توصيات تحسين من أجل تقديم مدخلات في تطوير حالات خطط العمل وضمان تكامل المشروع وتوجيهه.
التعاون الوثيق مع أصحاب المصلحة ورعاة المشروع وإدارة تطوير خطط الاتصال من أجل ضمان مشاركة المعلومات وتسهيل مشاركة أصحاب المصلحة.
تحديد احتياجات التدريب والتطوير لدعم التطوير المهني للتقارير المباشرة لا سيما فيما يتعلق بأفضل ممارسات إدارة المشاريع في فئتها.
أداء أي واجبات أخرى كما هو مطلوب من قبل المدير المباشر.

المتطلبات:
شهادة جامعية في إدارة المشاريع أو دراسات الأعمال أو مجال مشابه.
4-6 سنوات خبرة في إدارة المشاريع.
نهج منظم.
مهارات اتصال وتفاوض قوية.
إتقان اللغتين العربية والإنجليزية شرط.
شهادة PMP.

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس