عرض مشاركة واحدة
  #260 (permalink)  
قديم 24-11-2008, 10:48 PM
الصورة الرمزية مقهوور بقووه
مقهوور بقووه مقهوور بقووه غير متصل
عضو شرف متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 271
معدل تقييم المستوى: 73
مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعانجدوان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تقدمت بتاريخ 23/8/1426 هـ إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بطلب ضم خدماتي التابعة لنظام التقاعد المدني إلى خدماتي التابعة لنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حسب نظام تبادل المنافع الصادر من مجلس الوزراء برقم 189 وتاريخ 18\7\1424 هـ واللائحة التنظيمية له برقم 2482 وتاريخ 21\10\1424 هـ من قبل كل من وزير المالية ووزير العمل والشؤون الاجتماعية.
تم التخاطب بين كل من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة لنظام التقاعد المدني حيث ورد رد خطاب الموافقة من المؤسسة العامة لنظام التقاعد المدني بتاريخ 1/11/1426 هـ للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على طلب ضم الخدمة المذكورة.
رفض طلبي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتاريخ 23/1/1427 هـ وذلك لعدم استحقاقي للضم. لجأت لديوان المظالم بتاريخ 9/3/1429 هـ إلا أنه صدر صك حكم بعدم الاختصاص. من ثم لجأت إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالرياض حيث أرشدني قسم الشؤون القانونية إلى أن الجهة التي يجب أن أقاضي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية هي مكتب العمل. تقدمت بشكوى لمكتب العمل والعمال بجدة وفيها اطلب الحكم على التأمينات الاجتماعية بقبول ضم خدماتي من القطاع العام إلى خدماتي في القطاع الخاص ومن ثم تسوية حقوقي التقاعدية. أحيلت معاملتي إلى الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية بمنطقة مكة.
بعد مطالبة استمرت ما يقارب 3 سنوات وثلاثة أشهر كان رد إلى الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية بالرياض في سطر واحد "رد الدعوى لعدم الاختصاص".
ساعدني يا أخي وأرشدني على من اشتكي التأمينات الاجتماعية حتى أعرض قضيتي عليهم.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي
ياليت تفصل مده الخدمه لكلا الطرفين يعني كم المدد التي هنا وهناك
واذكر تاريخ المباشره الاخيره

انا في انتضارك