عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-04-2021, 10:48 AM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,730
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة أخصائي تعقيم - مستشفيات ومراكز مغربي Magrabi Hospitals & Centers بجدة

أعلنت مستشفيات ومراكز مغربي Magrabi Hospitals & Centers عن وظيفة أخصائي تعقيم Sterilization Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة

المسؤوليات:
فحص جميع الأدوات المستخدمة والمواد الأخرى التي يتم إرجاعها من المسارح والأجنحة والعيادات للتأكد من تحديدها جميعًا وفقًا للاسم والنوع والوظائف والحجم.
تأكد من تطهير المواد المصابة على الفور مع مراعاة العناية الدقيقة لارتداء الملابس الواقية.
حدد البرنامج الأنسب لتنظيف الأدوات باستخدام آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية وغسالة الأدوات.
حدد العناصر القابلة للتحلل بالحرارة وقم بتعقيمها باستخدام معقمات غاز أكسيد الإيثيلين. يتضمن ذلك تحديد الوقت الصحيح والدورة ووضع أسطوانة الغاز. يتيح وقتًا كافيًا للتهوية قبل إصدار المواد لضمان عدم وجود أي آثار للغاز.
قم بتشغيل منظف التجويف الدقيق بالموجات فوق الصوتية والري الصوتي لضمان وضع جميع الأدوات الجراحية والأدوات بشكل صحيح في سلالها ونقلها إلى خزانات مختلفة في الوقت الصحيح.
قم بتجميع الأدوات الجراحية التي تم إرجاعها بعد تنظيفها في مجموعات مختلفة. افحص واختبر جميع الأدوات والمواد الأخرى ذات الصلة بما في ذلك محاذاة الحدة.
مجموعات العبوات بطريقة تتفق مع تقنيات التعقيم وإجراءات الترتيب الطبي. حدد كل مجموعة عن طريق تثبيت اسمها الرسمي على الأغلفة الخارجية مع تواريخ انتهاء الصلاحية وتواريخ التعبئة وأكواد التجميع.
قم بتجميع وإعداد مواد العمليات المختلفة المستخدمة في المسارح مثل بضع الحصاة ومجموعات البطن وأردية الجراح وجميع العبوات اللازمة للعمليات اليومية المنشورة.

المؤهلات:
تخرج من جامعة مرموقة
خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال.
مرخص لها في التعقيم.
جيد جدًا في اللغة الإنجليزية

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس