#12 (permalink)  
قديم 26-11-2008, 04:30 PM
الصورة الرمزية وبعدين
وبعدين وبعدين غير متصل
عضو مهم

وبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداعوبعدين محترف الإبداع

بنسبة لي الرخصة الدولية في معاهد متخصصة للاختبار وبعض المعاهد تعطي بس تدريب والاختبار يكون مو عندها يعني على حسب المنطقة الي انت فيها...
واذا كنت جيد في استخدام الحاسوب فنصيحة لا تدفع فلاس على شأن تدرس ادخل اختبارات على طووووووول الاختبار الواحد بي 100 ريال وكذا يكون معاك شهادة الرخصة الدولية قبل ما تخلص الثانوية يصير دور على دورات ادارية اذا كنت تحب الادارة او انتظر لمن تخلص وادخل معهد الادارة العامة وخذلك دبلوم...
بس اجتهد حتى تحصل على الثانوية بكل ما تستطيع لانو الكفاءة لا تجلب حظ لصاحبها في هذا الزماااااااااااان...
بس صدقني اللغة الانجليزية مهمه واي شخص يتحدث هذا اللغة سوف تفتح له افااااااااااااق واااااااااااسعه... انت اذا ما بتدخل معهد اشتري كتب من المكتبة واتعلم بنفسك طدقني مو صعبة اللغة سهلة بس انت حطها في راسك وراح تجيييييييييييييب راسها<<<< حلوة المقوله هههههه
واذا تبغى مساعده انا حاااااااضرة حتى لو اساعدك في اختبارات الرخصة هم بعد حاااااااااضرة وانت تاااااااااامر.....