#1 (permalink)  
قديم 24-10-2022, 05:11 AM
الصورة الرمزية ام الفقيد
ام الفقيد ام الفقيد غير متصل
عضو مميز

ام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداعام الفقيد محترف الإبداع
Red face دخلت المنصة وجات أول العوائق البسيطة معكم نحلها أخ محمد ومن مر بنفس الحالة

السلام عليكم
اليوم دخلت منصة الضمان المطور وقلبي في رجولي عندي رعب منها

طلعت لي كم شغلة ماعرفت لها

طالبين رقم الوحدة في بيانات السكن ورحت للعنوان الوطني مافيه رقم الوحده ولا اسم الشارع ؟ من فين احصل على الرقم وهو بيت شعبي دور واحد .

عند المنازل نعيد نفس بيانات السكن بس كمان نحدد على الخارطة هل اختار اسر متعددة مع انه بيت مستقل وعندي ورقة مبايعة باسمي من مكتب عقاري بس مشترك مع عداد منزل الوالد ؟ هل يعتبر اسر متعدده ترا الوالد مو مسجل في الضمان المطور ولا القديم ؟

انا ماعندي تابعين في تكوين المنزل احط او اسوي شي ؟

المرفقات ما فتحت للان معي بسبب يمكن ناقص بيانات السكن .

طالبين ندخل حتى مساعدات الاهل لو 50 ريال مو معقوله .
انا ماعندي حساب مواطن لانه قبل كم سنه ما كان عندي مبايعه وتنازل من الاخوان . هل لو قدمت بعد فترة لازم اعدل في بيانات الضمان ؟

يعني لو شهر الي فات حول لي اخوي 50 او 100 لازم اكتبها ؟ لانه يحولون مو مصروف لي لا يكون يبغون اشتري له غرض معين .

لو مافتحت معي المرفقات ايش اسوي كيف ارسل لهم ورقة المبايعه ؟ وانا لوحدي بدون اطفال. اختار بدل الملك سكن للغير او خيار اخر يفتح معي المرفقات ؟

اخرخطوة بعد الحفظ اختار ارسال البيانات ؟

امانه الي يجاوبني بشويش يشرح ويعلمني

التعديل الأخير تم بواسطة ام الفقيد ; 24-10-2022 الساعة 05:18 AM