#4 (permalink)  
قديم 25-10-2022, 07:22 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
محمد البلادي محمد البلادي غير متصل
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: الاستاذ محمد لاهنت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت احلامي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
طيب الله يخفظك اخ محمد انا سألتها ليش ما اخذوا منكم صك البيت ، قالت اللي سجلهم قال ماطلبوا غير حصر الورثه
علماً تقول جاها اشعار برساله نصيه انه تم التسجيل بنجاح ، واللي فهمته منها ان اعطوها كم مدة وتتأهل بس مدري الصراحة كم
وانت تعرف ان مافي تسجيل بالنت تدخل على صفحه الا ومستكمل بيانات الصفحه اللي قبلها
وعفواً الله يسلمك البنت تقول نسيت ماتقول ان امها مكتوب باسمها سياره ونيت هو خاص وليس للعمل
هل بيضر والدتها في التسجيل ، انا اقترحت عليها تلحق اللحين وتنقل ملكيته لشخص تثق فيه وخلاص
ومتى يتم تأهيل كل مستفيد او رفضه
وشكراً لك
وعليكم السلام
بنفس النظام اللي حددته الوزاره موضح انه لابد من ارفاق الصك يعني بالعقل مثلا انا عندي اسره جميعهم ورثه ماهي الفائده من ارفاق صك حصر الورثه بدون معرفة ماهو الشئ الذي يورث ..على كذا لابد من ارفاق صك المنزل حتى نعرف ان فلان وفلانه هم المستفيدون من ورث الأب رحمه الله
بالنسبه كلمة تم التسجيل بنجاح ف الى الأن ماني فاهم وعادتي انا والله احب ارفق اي شئ يدعم الطلب حتى ولو لم يطلبوه ليش ؟ لأنه ممكن المستند اللي انا ارسلته فيه خطأ وبالتالي يتم النظر بالمستند الأخر
سيارة الونيت مايضرها بشئ وهو خاص المهم مايكون لديها 3سيارات او 4
سؤالك متى يتم القبول والرفض
بالنسبه للقدماء الاسبوع القادم يبحثون عنهم اما الجدد ففي حدود شهر ونص

دخول للمنتدى قليل والمعذره