#1 (permalink)  
قديم 29-11-2008, 07:20 AM
ملينا بطالة ملينا بطالة غير متصل
عضو نشيط

ملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداعملينا بطالة محترف الإبداع
Post اخذت مقلب في تخصصي(محاسبة)

السلام للجميع الاخوان منهم والاخوات
انا من متابعين المنتدى منذ نعومة اظافر البطالة عندي
كل يوم ادخل وافتش فيه وماأطلع الا بلستة فاكسات وايميلات صحيح اني استفدت منها لكن ماكتب لي وظيفة للآن
وبعد ثلاث سنوات من متابعة للمنتدى قررت اني اكتب فيه<<<بدررري
لكن شفت كثير من الاخوان استفادو من هالمنتدى تحمست والله يجزي القائمين عليه كل خير
والله معاناتنا معاناة مع هالوظايف كرهت تخصصي احس اني لو اشوف الوثيقة احرقها لاقطاع حكومي رحمنا ولا قطاع خاص وش نسوي الشكوى لله
وش فايدة تعبنا وسهر الليالي<<<<متأثرة بالمثل اللي يقول من طلب العلا سهر الليالي
حتى الدراسات العليا ماأعطونا وجه
المهم مالكم بالطويلة ماودي يرتفع ضغطكم يكفي ضغطي مرتفع
انا بسدح السي في حقي هنا والله يوفقنا واياكم

المؤهل العلمي/بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك سعود لعام 2006
بمعدل تراكمي 3,94 من اصل5

الدورات التدريبية/1-دورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص ومدتها 6 أشهر بتقدير ممتاز
2-دورة فوتوشوب ومدتها 40 ساعة
الدورات التطويرية/1-دورة خدمة عملاء ومدتها 10 ساعات
2-دورة في مهارات الاقناع ومدتها 4 ساعات

الخبرات العملية/ للأسف كل مارحنا مكان قالو ماعندكم خبرة طيب من وين نجيب الخبرة ومحد عنده استعداد انه يدربنا ويعطينا الخبرة لو بدون راتب بس ناخذ الخبرة
*سبق لي وان التحقت بالعمل في:
1/ مكتب للخدمات التجارية بمسمى وظيفي محاسبة لمدة ثلاثة ايام سبب ترك العمل الاختلاط
2/شركة اقتصادية بمسمى وظيفي مديرة للشؤون المالية والادارية لمدة شهر ونصف سبب ترك العمل تلاعب الشركة وعدم اعطائها مستحقاتنا

اللغة الانجليزية وماأدراك ماللغة الانجليزية/ افك الخط ماشاء الله علي كانت تمشي الحال شوي لكن بسبب البطالة تدهورت مثل الاسهم

مهارات عامة/سرعة الطباعة -عربي
القدرة على تحمل ضغط العمل
التمتع بالقدرة على بناء علاقات اجتماعية
التكيف التام للعمل ضمن فريق عمل
المرونة في التعامل والحماس والامانة
الحرص على تعلم كل ماهو جديد في مجال العمل

ماعندي اي شروط للوظيفة سوى ان نظام العمل يكون اسلامي ومايكون اختلاط وطبعا في الرياض

ماعندي شك ان السي في وصل لجميع الشركات في الرياض وماجاورها من كثر ماأقدم في كل مكان مابقى شركة الا وقدمت عليها وعندي احساس ان كتابتي في هالمنتدى فاتحة خير لي وووووووووووبس.
عسى ماطولت عليكم