#7 (permalink)  
قديم 13-10-2023, 08:40 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
محمد البلادي محمد البلادي غير متصل
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع
رد: موضوع خارج الضمان للأهمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقاعد طبي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والعافية

أولآ : أسأل الله الشافي المعافي أن يشفي أمك شفاءآ لا يُغادر سقمآ وجميع مرضانا ومرضى المسلمين ..

ثانيآ : بالنسبة للشكاوي فالأفضل الذهاب لأمارة المنطقة والأمير ما بيقصر إن شاء الله .

ثالثآ : لي قصة مع ضيق التنفس ( الربو ) فأنا من أهل منطقة ساحلية وكانت أموري تمام ، فتم نقلي إلى تبوك وبدأت معاناتي مع الربو … ومن ثم إنتقلت للمدينة المنورة فزادت الحالة سوءآ ، مع العلم أني لم أستخدم بخاخات الربو
وكنت رافضها خوفآ من التعود عليها ، لأني بمجرد وصولي لمنطقة ساحلية ترجع أموري تمام ، وصرت أراجع مستشفى الملك فهد بالمدينة أخذ عندهم جلسة بخار ، لين ما جت ليلة وصلت عندهم ما أقدر أتكلم من ضيق التنفس مكتوووم مررررة ، وتم إدخالي حطوا لي البخار … في أثناء ذلك كان فيه رجل بالخمسين من عمره كان واقف عند باب الطواريء أول ما وصلت ومعاه طفلة صغيرة ، وجاء للغرفة اللي أنا فيها وناظرني من بعيد شويات وراح … غاب يمكن عشر دقايق ورجع وكنت خلاص أنهيت الجلسة وأموري تمام ، وجاء لين وقف عندي وسلم علي وتحمدلي بالسلامة ، وعرفني بنفسه وطلع من أهل حائل ، وسألني عن مدة معاناتي من الربو وعلمته
بقصتي وأني مشكلتي بالمناطق الجافة فقط .. وقالي لي : بعطيك علاج إن سويته إن شاء الله بتنسى الربو نهائيآ وبتزين أمورك إن شاء الله … وقال ترى هالعلاج حلال ولا فيه تحريم شرعآ وأبحث وتأكد … قلت له أيش هو العلاج ؟

قال لي : تشرب مرق القنفذ وتحاول تاكل من لحمه إن قدرت
وفعلآ سألت من الناحية الشرعية وقالوا مافيه شيء يحرمه

وتوكلت على الله وجبته وعملت بتوصيته بس شربت المرق ماقدرت أكل لحمه
وكان معاي ولدي كانت تجيه أزمات ربو لما يزكم بس ، وخليته يشرب معي من المرق … كان هذا في عام 1429هـ … والله ياجماعة الخير من ذيك اللحظة
وأنا بخير ولله الحمد والمنه أنا وولدي … وأختفى ضيق التنفس والتعب اللي يجيني بالمناطق الجافة ….

وأسأل الله لي ولكم الصحة والعافية

هذي قصتي والله على ما أقول شهيد وسلامتكم ✋🏻
شكرا لك
انا سمعت قبل عشرات السنين بدم القنفذ
بالنسبه للبخاخات فلافيها تعود ولاشئ فالبخاخ يصل للرئتين بصفه اسرع من الحبوب وسألت عدة اطباء استشاريين وافادوني بذلك
الله يشافي الجميع ولايري احد مكروه

دخول للمنتدى قليل والمعذره