#18 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 01:36 AM
الصورة الرمزية hth
hth hth غير متصل
عضو متواصل

hth يستحق التميز

لاتسجل ولا تروح لهم احسن لك شف لك غيرهم تراهم عيال ك...؟
انا موظف عندهم بجدة والله العظيم انة قلة حيا والله ان الموظفين الحين كل واحد قاعد يشوف لة وظيفة ثانية ولو براتب اقل لان الشغل معهم كذب ونفقاق وعنصرية وت***ط انا معايا بكالويوس وخبرة 4سنوات مخليني مع شركة متعاقدة والله موظفينهم المشرفين معاهم ثانوية ودبلوم والسوبر فايزر معهم بعضهم دبلوم يسيرو مرؤسين عليك تراها شركة فاشلة وضغط عمل ومالك حق عندهم وانت يالموظف عندهم بالتعاقد مالك كرامة ومدعوس على راسك بالج... والله اني جالس ادور وظيفة ثانية والحين الموظفين بعضهم بداء في الاستقالة وانا ان شاء الله حقدم استقالة نهاية الشهر سواء لقيت شغل ولا ما لقيت الرزق على الله ولا تجلس في الكرف اللي ما يقدرونك وانت تكرف ولا الذل منهم الك ...ب
وكذابين يقولون لما تدخل على موقعهم الالكتروني يقولو اهم شي الموظف وراحتة والله انهم كذابين الشركة كلها اجانب والشركة كله بحرينين واردنين وفلسطينين كل واحد جاب جماعتة معاة من البحرين والاردن وزبطهم وادوهم رواتب عالية والسعودي بالجز.... على راسة والمشكلة انها شركة كبيرة وموظفينها السعودين على شركات متعاقدة وافلوسهم مسوين فيها قلك يصرفوها في الكلام الفاضي اعلانات بلها ويصرفوها قلك في المعايدات وفي المسابقات ومدري ايش اولا رسمو الموظفين على الشركة بعدين اتفشخروا وسوو فيها بعدين بس اللي قاهر الواحد ان المدير سعودي وزي الاطرش في الزفة والله العظيم المدراء اللي تحتة كلهم بحرينين والموظفيين البحرينين مرسمينهم على زين ومدينهم رواتب توصل ل 24 الف وسكن وسيارة ولو انهم كانو في البحرين بياخذوا بالكثر 500 دينار بحريني والفلسطينين والاردنين نفس الشي المدرا مزبطينهم ومرسمينم والله ماعنهد سالفة وكلهم حديثي نعمة في بلادهم ياخذون بالج.......وهنا ياكلون البلد والسعودي بالج....
ومروان الاحمدي زي الفريان بس حق فالاشات وكاميرات وكلام فاضي ومافية خير للسعوديين خيرة للاجانب بس واللي مافية خير لاهلة مافية خير للناس