#5 (permalink)  
قديم 21-12-2008, 02:10 AM
الأستاذه /نوف الأستاذه /نوف غير متصل
نجمة المنتدى

الأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداع

انا ابي اعرف ايش دخل البطالة بالحب؟؟؟ أتوقع الموضوع ماعجبك وماقرأتية بتأني
كلامك معناته كل بنت عاطله وكل شاب عاطل مروا بالحب القاتل مرور مؤقت .. وحطيتي سبب الطلاق لانه فيه حب ياقلبي وربي إلي عمل الدراسة أثبت أنة نسبة كبيره سبب طلاقهم المشاعر التايهه وربي ناسية أسم إلي تحدث عن الدراسة ولا كان أرفقته .. وكل بنت تطلقت معناتها انه لها حبيب يحووووول مصممه تردين بتعصب ..لا مو كل بنت مطلقة لكن الأغلبية مشاعرها القديمة باقيه..

موضوعك لو يقرأه جاهل او شاب شكاك ماأتوقع موضوعي بيخرب بيوت راح يشك في اخته وفي كل بنت عاطلة عن العمل لاتكوني حساسة .. وهنا بتحطين نظرة جديدة للبنت العاطلة وللمطلقة.. انه لهم عشيق... وانهم بنات ما ينظمن ماضيهم..تدرين إنتي بكلامك هذا تطعنين بالبنت ونسيتي أنها مسيره وليست مخيره و(ثابت الخطى يمشي ملكا) ليش الخوف من النظره

اذا بتنظرين للاعجاب على انه حب أنا قلت البعض يعتبره حب وهم الغبيات ياسيدتي .. مصيبه.. يعني انا احب محمد العريفي.. وعائض القرني ونبيل العوضي..فاهمه غلط

واذا على الحب.. الحب موجود .. ولايعرف عمر معين.. ولا يعرف وظيفة والا طالبة.. وفيه يعيشون حب وحب جنوني.. والحب قديم قدم التاريخ .. ولله الحمد وسيبقى للأبد

وبصراحة ما اشوف اي ربط بين الحب والبطالة يمكن هذي وجهة نظر أحترمها وربي.. لاني شفت قصص حب كثيرة جدا وانتهت بالزواج صح وماأنكر لكنها ليست الغالبة.. قبل لا ااعرف ايش هي البطالة.. وللأن اعرف شباب بس ينتظرون يخلصون وراح يتزوجون والكل يعرف.. فلانه لفلان ويحبون بعض..كلام حلو محد ينكره

افهم من كلامك.. انه حتى لو البطالة شهر صار فيها حب.. واااااو ماتعرفين شي أسمه حب مؤقت هذا مرض العصر صدقيني حبيبتي وربي كثير يعترفون بهذا الشي لاتزعلين

ولا ادري اذا البطالة اختياريه تدخل من ضمنها..؟؟؟

مرورك ياأم الوظائف ومناقشتك جميلة بجمال مشاركاتك بالمنتدى تابعي معنى الأعضاء ورأيهم؟؟؟؟؟؟
والموضوع طرحته للنقاش بس الإدارة مصره تخليه بالواحه
سمعا وطاعه
أشكرك أم الوظايف
بطالية
سيمات
والله يسعدكم