تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

قراء "سبق" يطالبون فقيه بحل مشكلة البطالة وتنظيم سوق العمل

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

لفتوا إلى خطر العمالة الوافدة وضرورة الحد من تدفقها إلى المملكة قراء "سبق" يطالبون فقيه بحل مشكلة البطالة وتنظيم سوق العمل أيمن حسن- سبق- متابعة:...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-08-2010, 02:43 AM
الصورة الرمزية ولد ميمون
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 622
معدل تقييم المستوى: 475889
ولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداعولد ميمون محترف الإبداع
Red face قراء "سبق" يطالبون فقيه بحل مشكلة البطالة وتنظيم سوق العمل

لفتوا إلى خطر العمالة الوافدة وضرورة الحد من تدفقها إلى المملكة

قراء "سبق" يطالبون فقيه بحل مشكلة البطالة وتنظيم سوق العمل




أيمن حسن- سبق- متابعة: طالب قراء "سبق" وزير العمل الجديد المهندس عادل بن محمد بن عبدالقادر فقيه، بحل مشكلة البطالة في السعودية، والحد من جلب العمالة الوافدة، وإصدار تنظيمات تحسن سوق العمل بالمملكة، من حيث السعودة ورفع الرواتب، ودعا القراء له بالتوفيق، ورغم اندهاش البعض الذين ربطوا بينه وبين كارثة جدة، فقد أكد القراء على كفاءته وقدراته وحكمة اختياره.
وجاءت تعليقات قراء "سبق" التى حملت الكثير من الأماني والآمال بعد صدور أمر ملكي يقضي بتعيين المهندس عادل بن محمد بن عبدالقادر فقيه وزيراً للعمل، والذي نشرته الصحيفة.


يقول القارئ عاطل "أبغى الوظائف، البطالة أم الخراب" وتقول القارئة شهرزاد " إن شاء الله أحصل على وظيفة يا فقيه" ويقول القارئ مسكين "أهم شيء يرفع راتبي من 2000 لـ 3000 ما أبغى أكون طماع".


ويقول القارئ خبل الجنوب "الله يعينك يا وزير العمل وإن شاء الله إنك قد المسؤولية والله لي سنتين عاطل وأنا جامعي". ويقول القارئ مواطن غيور"الله يوفقهم وإن شاء الله ينظف البلد من العماله الزايدة ويتوظف الشباب والشابات في وظائف محترمة المسؤولية كبيرة ونتمنى لهم النجاح"، ويقول القارئ عاطل جامعي لغة عربية "البطالة تكفى حلها يا فقيه بالتوفيق"، ويقول القارئ أبو عتيق "الله يساعده، نتمنى أنه يغير ويطور أنظمة وقوانين مكتب العمل الجائرة والتعسفيه، أجل بالله عليكم قيمة إصدار التأشيرة عندنا من أغلى وأعلى رسوم في العالم واللي زاد الطين بلة التأمين الطبي. وفقك الله يالفقيه وأعانك على تحمل المسؤولية".


وقد أبدى بعض القراء دهشتهم لقرار التعيين، على خلفية كارثة جدة، يقول القارئ ثامر زيد "فقيه كان مسؤول عن أمانة جدة وقت الكارثة هل يكافأ بأن يعين وزير"، ويرد عليه القارئ الـــحربي مؤكدا حكمة اختياره، الذي يثبت براءته بعد التحقيقات، يقول الحربى "رد على المشككين اللي يقولون بعد كارثة جدة يحطونه ليش اكيدة انه رجل كفو والا ما اختاره الحكومة الله يساعدهم ويطول بعمارهم فديتك يا ابو متعب دامه من اختيارك أكيد أنه يستاهل وربي يوفقه ويساعده ويعينه وربي صعبة هالمسؤولية وأدعو من الله أن ييسر له هذا العمل ويساعد الشعب والموطنين"، ويقول القارئ عبدالله العابد "إذا كان غير مسئول عن كارثة جدة نقول خير وإن شاء الله مافي سيل جديد".


ويقول القارئ أبو هيا " شكرا يا خادم الحرمين على هذا الاختيار ومن وجهة نظري أن الاختيار جدا ممتاز، الرجل له سمعة طيبة وغيور على بلده "، ويتساءل القارئ د. مشعل هل سيستمر المهندس فقيه مع شركة صافولا، وكيف يوفق بينها وبين الوزارة، يقول د. مشعل " يستاهل فقيه بس هو موظف بشركة صافولا مع منصبه أميناً لجدة هل سيكون ايضا مستمراً في وظيفته في صافولا على العموم الله يطرح فيه البركة وكنت أسمع عنه كل خير الله يوفقه ويحفظ لنا مليكنا وشعبنا ويكون حل البطالة على يده"، ويؤكد القارئ أبو عبدالله من جدة على منهج فقيه في تعيين الشباب ويقول "الله يوفقه والتغير من سنن الله في الكون ولابد يعطى مساحة من الحرية للعمل، الرجل بدأ في صافولا ولأنها من أكثر الشركات السعودية في توظيف الشباب. الرجل عملي لحد غير معقول ومخلص لدينه وبلده"، ويقول القارئ الجهني "مسئولية وأمانة كبيرة يامهندس عادل فقيه أعانك الله وتستاهل كل خير".


المصدر
http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=13708


اتمنى التوجه هناك والتعليق لئشعال قضية البطالة

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين