تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عندي واسطه قووووووويه ابي مساعدتكم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم بختصار ابيكم تنصحوني بكليه نظامها اوكيه غير الحرس علما انا نسبتي 71 بس عندي وااااو جااااااااااااامد وما عندي انجليزي نصيحتكم والي بينصح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:10 PM
عضو متواصل

طنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداع
عندي واسطه قووووووويه ابي مساعدتكم

السلام عليكم

بختصار ابيكم تنصحوني بكليه نظامها اوكيه غير الحرس علما انا نسبتي 71 بس عندي وااااو جااااااااااااامد وما عندي انجليزي نصيحتكم والي بينصح على كليه يقول ليه مشكورين

#2 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:12 PM
الصورة الرمزية جنرال عاطل
عضو نشيط

جنرال عاطل يستحق التميز

وش الكليه

#3 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:12 PM
الصورة الرمزية نايف يانايف
عضو سوبر

نايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداعنايف يانايف محترف الإبداع

اكيد الواسطه بتفيدك ويجي من يفيدك اكثر
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . .

#4 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:13 PM
عضو متواصل

طنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداعطنيقرة الروضة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال عاطل مشاهدة المشاركة
وش الكليه
انت وش تنصحني فيه
فهمت انا متردد اي كليه اقوال للواسطه
  #5 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:20 PM
الصورة الرمزية بلاتس بيري
عضو سوبر

بلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداعبلاتس بيري محترف الإبداع

السـلأام عليكم ورحمه الله وبركااتـه
اول شئ طال عمررك .. { خل واسطتك ربي سبحانه وتعالى فوق كل شئ } ..
يعني انت ماتضمن عمررك هل انت تبي تعيش هل راح يقبلونك الي كاتبه ربي لك يبي يصيرر ..
ثآني شئ انت كيذا جالس تخرب البلد .. وتخـررب القدرات الموجوده لشغل مثل هاذي الوظائف او الكلياات .. وغيرهـاا .. يعني فيه ناس تستحق ..{ انها تدخل بس ربي ماكتب لهم انهم يدخلون .. وازيد على كلامـــي } ..
حآآول يكون عنــــــــدك .. { آيمآن بالله } ..
لان من كلامك تقول واسطه قويـه .. تقول الله ثم الواسطـه او الشخص الفـلأانـي .
وانا انصحك بالكلية الامنيـه ..

#6 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:26 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاتس بيري مشاهدة المشاركة
السـلأام عليكم ورحمه الله وبركااتـه
اول شئ طال عمررك .. { خل واسطتك ربي سبحانه وتعالى فوق كل شئ } ..
يعني انت ماتضمن عمررك هل انت تبي تعيش هل راح يقبلونك الي كاتبه ربي لك يبي يصيرر ..
ثآني شئ انت كيذا جالس تخرب البلد .. وتخـررب القدرات الموجوده لشغل مثل هاذي الوظائف او الكلياات .. وغيرهـاا .. يعني فيه ناس تستحق ..{ انها تدخل بس ربي ماكتب لهم انهم يدخلون .. وازيد على كلامـــي } ..
حآآول يكون عنــــــــدك .. { آيمآن بالله } ..
لان من كلامك تقول واسطه قويـه .. تقول الله ثم الواسطـه او الشخص الفـلأانـي .
وانا انصحك بالكلية الامنيـه ..
انا واسطتي في الله اكيد بس عندي مشاكل ما تنحل الا بالواو وبعدين انا خريج ثانوي وعندي النسبه وضعف في النظر الي ابي اوصل له وش الكليه الي تنصحني فيها لا وشرعي يعني لو الواسطه جامده انقبل بكل ذا الي عندي اب رايكم وما كتبت الموضوع عشان اقهر احد لا والله
  #7 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:04 PM
الصورة الرمزية سابح ضد تيار
نجم المنتدى

سابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداع

الكليه ةالامنيه او الحرس هذا الي افضلله انا

#8 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:42 PM
الصورة الرمزية احمد المهيمزي
عضو ماسي

احمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداعاحمد المهيمزي محترف الإبداع

الكيلة الامنية افضل

#9 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:54 PM
الصورة الرمزية النينو
عضو مميز

النينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداعالنينو محترف الإبداع

الكلية الأمنية تقبل ثانوي ؟

الله يوفقك أخوي

#10 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 10:58 PM
عضو نشيط

مجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداعمجبورين محترف الإبداع

الكليه الامنيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية