تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

رفع القسط الشهري لقروض «العقاري» إلى 1600 ريال

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

ذكرت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقاري رفع قيمة القسط الشهري للمقترضين إلى 1600 ريال شهريا بدلا من 1000 ريال سابقا وذلك لمدة 25 سنة. وعزت مصادر...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 01:02 PM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بين أطياف الليل وأحساسه .عايش.
المشاركات: 13,235
معدل تقييم المستوى: 4377434
كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع
Thumbs down رفع القسط الشهري لقروض «العقاري» إلى 1600 ريال

ذكرت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقاري رفع قيمة القسط الشهري للمقترضين إلى 1600 ريال شهريا بدلا من 1000 ريال سابقا وذلك لمدة 25 سنة. وعزت مصادر سبب الرفع إلى زيادة قيمة القرض من 300 ألف إلى 500 ألف ريال حسب الأوامر الملكية الأخيرة ، وتخوفت المصادر من استياء المستفيدين من خدمات البنك بسبب هذه الزيادة ، التي تم إقرارها بالفعل ، وعن إمكانية تعطل المقترضين عن السداد بسبب زيادة القسط الشهري كماذكرأن نفس الاجراءات السابقة ستطبق في اللاحقة، خاصة وأن الشروط الجديدة أكثر يسرا وسهولة في الحصول على القرض .



من جهة يبدأ الصندوق ، السبت المقبل، استقبال طلبات القروض الجديدة دون شرط تملُّك الأرض من خلال حملة "ميسّر"، فيما سيكون التقديم على مدار الأربع والعشرين ساعة عبر البوابة الإلكترونية للبنك، والهواتف الذكية، والرسائل النصّية على الرقم الموحّد لدى جميع مشغّلي خدمة الهاتف المتنقل 501111، حيث سيتلقى مقدّم الطلب لاحقاً رداً يبيّن له حالة طلبه، وذلك برسالةٍ نصية SMS على هاتفه الجوال.

500 ألف طلب في قائمة الانتظار ( كبشن رقمي )وقال مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس عمر العبد الكريم، إن الموقع الإلكتروني للبنك صُمِّم بسعةٍ كبيرة لتكون الفرص متاحةً أمام الجميع للتقديم دون أفضليةٍ لفئةٍ عن أخرى، وذلك بالتعاون مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر". وأشار إلى حرص الصندوق على كل ما يحقق الراحة والتيسير على الموطنين وتسهيل أمورهم تنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة، أنه ولأول مرة سيتم التغاضي عن شرط تملك الأرض ، وستتاح للنساء لمن لم يسبق لها الزواج الحصول على القرض بشرط ألا يقل عمرها عن 40 سنة والمطلقة التي مضى على طلاقها سنتان فأكثر والأرملة التي لم تتزوج ، وأيضا الأيتام دون 21 سنة، وكان الصندوق قد بدأ أمس الأول نشر إعلانات توعوية وإرشادية في الصحف عن كيفية التقديم على طلب القرض، كما تم تخصيص رقم للخدمة هو 920010092 يتمُّ من خلاله الرد على جميع الاستفسارات على مدى الأربع والعشرين ساعة. يُذكر أن الصندوق به حوالي 500 ألف طلب على قائمة الانتظار.

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين