تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مابعد وقعت العقد وابي اقدم استقاله !!

مشاكلك في العمل

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته مسيتم بالخير وصبحتم بمثله :ash: كيف ح ـآلكم آيهُ القوم العآطل :r الموهم وآلآهم والوكآد آني ذآت يوم من الايام طرحت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 06:19 PM
الصورة الرمزية مےـتأخر بےـدريے
عضو ماسي

مےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداع
مابعد وقعت العقد وابي اقدم استقاله !!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

مسيتم بالخير وصبحتم بمثله

كيف ح ـآلكم آيهُ القوم العآطل

الموهم وآلآهم والوكآد آني ذآت يوم من الايام طرحت موضوع فيذآ مو فيذآ القسم فيذآك القسم

بعنوآن "سجلوني وسحبوآ علي "

وهذآ الرآبط

https://www.btalah.com/t392036.html

بصرآحه الظليمه شينه هم سجلوني وماسحبوآ علي

كان في لخبطه في الشركه آنذآك

الوكآد آنهم كلموني ودآومت عندهم >

آنآ لي آلآن مدآوم فتره ليست بقليله آسبوع ويومين

وآول مآدومت كلمتهم بخصوص العقد وكذا وقالوا لي راح يجي ان شاء الله

فانا بعد الدوام الذي ليس بقليل اسبوع ويومين مانسبني العمل

يعني مارتحت للعمل

بس المشكله اللي تقف حاجز في طريقي من السحبه هي

انهم سجلوني في التآمينآت ومكتب العمل

وانا آلى الان ماوقعت العقد

وانا هنا اطرح تسآلي

وش الاجراء اللي اقوم به الحين عشان اقدر اشيل اسمي من مكتب العمل والتآمينآت

له اروح مكتب العمل ولا اروح التآمينآت ولآ اخذ اخلاء طرف من الشركه

والاخيره متعبه

لانهم اسبوع ويومين ولا عطوني العقد اشوفه اذا يناسبني ولا لا

وبعد مادري كم راتبي سآلت المدير يقول والله مدري

قلت له انا جاتني رسالة التآمينآت براتب كذا هل هو الاساسي ولا بالبدلات

قلي والله مدري هوالاساسي ولا بالبدلات

يعني ماخذت علم اكيد وازيدكم من الشعر بيت انا مارتحت فالعمل

فارشدوني جزاكم الله خيرا

تسكيرة بآب

حالة الأهلية غير مؤهل

السبب تشير سجلات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى أن المتقدم موظف في القطاع الخاص

وشكرا

والسلآم عليكم

#2 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 12:09 AM
عضو ماسي

مےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداع

^

#3 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 12:42 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

اخوي أنت بفتره تجربه بإمكانك تنسحب من العمل متى مابغيت خلال فتره التجربه 3 الاشهر الاولى من مباشرة العمل

وقول لمديرك الي مايدري الحين تحذف أسمي من التأمينات ومايحتاج لا إخلاء طرف ولا شي بمجرد حذفك من التأمينات تلقائي ينحذف من مكتب العمل

وبالتوفيق لك

#4 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 03:10 AM
عضو ماسي

^

آولآ شآكر لك التفآعل مع الموضوع

ثآنيآ يعني اللي فهمته انهم لو حذفوآ اسمي من التآمينآت على طول ينحدف من مكتب العمل

بدون ماراجع على مكتب العمل والتامينات

ثآلثآ الله يعين ويسهل الامور

#5 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 08:32 AM
الصورة الرمزية فواز المغربي
عضو مهم

فواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداعفواز المغربي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كيف يسجل اسمك بالتامينات وماوقعت عقد ثانيه مستحيل يسجل اسمك باتامينات ولا يوجد عقد اذا متاكد انهم سجلو اسمك روح التامينات وارفع شكوه قلهم انا مسجل عندكم بالتأمينات ومابيني وبين الشركه اي عقد والله لا يمرمطو ام الشركه ثالثان ماتبي الوظفه لاتداوم رابعا اذا جتك رساله من التامينات ان راتبك 1500 فالشركه الي انت فيها نصاابه

#6 (permalink)  
قديم 23-02-2012, 02:14 AM
عضو متواصل

مستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداعمستشارموارد محترف الإبداع

اخي الكريم
1-انت اول مره تتوظف ؟

2- المبلغ الي تم تسجيله بالتأمينات هذا هو راتبك الاساسي + بدل السكن

3-اذا كنت لم توقع عقد العمل فانت بالتأكيد وقعت عرض وضيفي وهو بمثابة العقد ويحل محل العقد في مدة التجربه

سؤالى الاول اذا كنت اول مره تسجل بالتأمينات فلن يتم تفعيل اسمك الا بوجود نسخه من عقد العمل بالاضافه الى صورة بطاقة الاوال ونموذج رقم 3 من موقع التامينات

اما ان كان لديك رقم بالتامينات فليس بالضروري وجود عقد لانه يتم قبول التسجيل من موقع التامينات

ملاحظه / اخي الكريم مالمسناه من اسلوبك بطرح الموضوع والموضوع السابق

هو عدم جديتك بالعمل والاستهانه بالعمل وبمن هم حولك وتريد راتب ولاكن بدون ان تعمل وتتعب

فهذالن يجده ولن تتطور فغدا تكبر مسئولياتك وترا منهم حولك تدرجو وضيفيا ولربما ستعمل بشركه

واحهم مديرا لك وانت كما انت ليس لديك من الخبره شيء نصيحه لوجه الله امنح عملك شيء من الاهميه

والاهتمام لتتطور وضيفيا باذن الله ونراك مديرا باحد الشركات الكبرا وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه

#7 (permalink)  
قديم 25-02-2012, 01:50 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز المغربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كيف يسجل اسمك بالتامينات وماوقعت عقد ثانيه مستحيل يسجل اسمك باتامينات ولا يوجد عقد اذا متاكد انهم سجلو اسمك روح التامينات وارفع شكوه قلهم انا مسجل عندكم بالتأمينات ومابيني وبين الشركه اي عقد والله لا يمرمطو ام الشركه ثالثان ماتبي الوظفه لاتداوم رابعا اذا جتك رساله من التامينات ان راتبك 1500 فالشركه الي انت فيها نصاابه
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

بخصوص تسجيل اسمي فالتامينات قبل ماوقع العقد

انا اول ماداومت قلت لهم كيف تسجلون اسمي فالتامينات قبل ماوقع العقد ولا حتى اشوفه

قلي لان الشركه فيها لخبطه وكذا قلت طيب متى اوقع العقد قالوا لي لما نرتب الامور !!

يعني في عشوآئيه في الشركه ماريحتني وقلت الانسحاب طيب

كيف مستحيل يسجلون اسمي فالتآمينآت بدون موقع عقد !!

والله اني مسجل في التآمينت والمكتب العمل ولا وقعت على نص ورقه

لآ رآتبي آكثر من 1500 بس الشركه جديده وكذا واغلب العمل عشوآئي تقريبا
  #8 (permalink)  
قديم 25-02-2012, 02:04 AM
عضو ماسي

اقتباس:
مستشارموارد

1-انت اول مره تتوظف ؟

اي اول مره

2- المبلغ الي تم تسجيله بالتأمينات هذا هو راتبك الاساسي + بدل السكن

يعني هو راتبي كله مو الاساسي بس

لاني سآلتهم فقالوا والله ماندري هو الاساسي ولا كله !!!

3-اذا كنت لم توقع عقد العمل فانت بالتأكيد وقعت عرض وضيفي وهو بمثابة العقد ويحل محل العقد في مدة التجربه

ماوقعت ولآ على نص ورقه ولا عرض وظيفي ولا شي

انا عطيتهم ملفي فيه صوره من البطاقه وصوره من الشهاده ورقم جوالي

وبعد يومين جاتني رساله تم تسجيلك في التامينات وشيكت وطلع اسمي مسجل

وبعد شهر وشوي الموظف اللي عطيته ملفي قلي تقدر تداوم

لا عرض وظيفي ولا مقابله شخصيه ولا عقد

على طول باشرت في العمل وقالوا لي بعدين بعدين العقد !

سؤالى الاول اذا كنت اول مره تسجل بالتأمينات فلن يتم تفعيل اسمك الا بوجود نسخه من عقد العمل بالاضافه الى صورة بطاقة الاوال ونموذج رقم 3 من موقع التامينات

اما ان كان لديك رقم بالتامينات فليس بالضروري وجود عقد لانه يتم قبول التسجيل من موقع التامينات

اي اول مره اسجل في التآمينآت والعقد ماوقعت بس صوره من البطاقه عطيتهم يوم قدمت ملفي

ملاحظه / اخي الكريم مالمسناه من اسلوبك بطرح الموضوع والموضوع السابق

هو عدم جديتك بالعمل والاستهانه بالعمل وبمن هم حولك وتريد راتب ولاكن بدون ان تعمل وتتعب

فهذالن يجده ولن تتطور فغدا تكبر مسئولياتك وترا منهم حولك تدرجو وضيفيا ولربما ستعمل بشركه

واحهم مديرا لك وانت كما انت ليس لديك من الخبره شيء نصيحه لوجه الله امنح عملك شيء من الاهميه

والاهتمام لتتطور وضيفيا باذن الله ونراك مديرا باحد الشركات الكبرا وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه

والله ياخوك لو اني ابي راتب بدون ماعمل ولا اتعب كان سجلت في حافز وسحبت على الوظيفه ذي

والراتب ماهو بعيد عن حافز

بس اللي حدني على تركها اني مارتحت من اول يوم دومت لاني ماخذت لا حق ولا باطل

كل شي بعدين مدري < يعني ماحد يعطيك علم

ولما ترتكب شي ممنوع يجون يعطونك كلام واجد ولو قلت لهم ماحد خبرني بانه ممنوع

يقولون ليش تسآل ولما تسآل يقولون لك مدري ولا بعدين

وهذا اللي خلاني اتركها

وشكرا لك على النصيحه وجزيت كل خير على الافاده

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل