تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

من تعينت بالزلفي تتفضل هنا..تجمع المعلمات بالزلفي هنا

قسم المتعينات

انا تعينت بالزلفي ابي اعرف منو طلع تعينها بالزلفي مثلي ونتفق مع بعض نروح ونجي..او نسكن بسكن طالبات مع العلم انا الزلفي بعيده عن الرياض ع خط القصيم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:17 PM
عضو متواصل

شوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداع
من تعينت بالزلفي تتفضل هنا..تجمع المعلمات بالزلفي هنا

انا تعينت بالزلفي ابي اعرف منو طلع تعينها بالزلفي مثلي ونتفق مع بعض نروح ونجي..او نسكن بسكن طالبات مع العلم انا الزلفي بعيده عن الرياض ع خط القصيم .....انا مااعرف شي بالزلفي

التعديل الأخير تم بواسطة شوشو كول ع طول ; 16-05-2012 الساعة 06:29 PM
  #2 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:30 PM
عضو متواصل

شوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداعشوشو كول ع طول محترف الإبداع

uppppppp

#3 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 07:20 PM
الصورة الرمزية خريجة مسار فكري
عضو متواصل

خريجة مسار فكري يستحق التميز

أنا تعينت بالزلفي...ياليت نلقى نقل أنا بالرياض

#4 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 07:25 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

ابشروا بدور لكم معلومات عن الزلفي ولو اني قبل شهر زايرة فيها هه
عمتي مدرسة بالزلفي ومن سكانها وخالتي بعد وش تبون تعرفون عنها؟؟
اللي اعرفه بقوله واللي مااعرفه بسأل لكم عنه يامعلماتنا الله يوفقكم يااارب

#5 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 10:35 PM
عضو متواصل

خريجه وحلمي يعطيكم العافيه ردو لي انا بستقر هناك بس ابي قروب طالبات او معلمات ساعدوني حبيباتي انا المشكله ماعندي محرم يروح معاي عشان كذا ابي سكن معلمات او نسوي قروب احنا

#6 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية خريجة مسار فكري
عضو متواصل

خريجة مسار فكري يستحق التميز

ماتقصرين حلمي.. أنا ماتوقع اقدر استقر هناك ...ودي بنقل خاص روحه ورجعه وربنا يعين...

#7 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 05:48 AM
الصورة الرمزية يجيلگ يوٍم
عضو نشيط

يجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداعيجيلگ يوٍم محترف الإبداع

مبروك التعيين بـ الزلفي .. كم هي جميلة الزلفي لا من ناحية سكانها ولا من ناحية موقعها الجغرافي .. شئ خرافي ,, < 3 بس وربي رهيبه الزلفي وكل اهلها طيبين وربي .. وتبعد عن الرياإض حوالي 250 او 260 وتشوفون ي خوافون انها رهيبه و صبركم شوي لين تستقرون وتسكنون فيهاإ .. بس المشكلها اسواق مافيها وايد اقرب شئ القصيم يمكن 100 كم

#8 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 09:53 AM
عضو متواصل

يجيكم يوم يعطيكي العافيه والله يبارك فيك- انتي من الزلفي يعني تقدري تعلميني الاماكن اللي هنالك عشان اعرف كيف اسجل الرغبات المكانيه لوخيروني مااعرف شي بالزلفي وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة شوشو كول ع طول ; 17-05-2012 الساعة 09:56 AM
  #9 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 05:37 PM
عضو نشيط

بلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداعبلاك بيري مودي محترف الإبداع

الرياض عن الزلفي
٢٦٠ -٢٥٠ كم تقريبا

ساعتين ونص الطريق من الرياض للزلفي

#10 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 11:39 PM
عضو مهم جداً

مي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداعمي وضي محترف الإبداع

بنااااااااااااااااااات حنا نبي ترتيب القرى نبي الاقرب للرياض

ونبي شقق مفروشه زينه ونظيفه <<<< انا بسكن هناك مع صديقاتي

الله يعين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات