تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

نبي نشوف مين اكبر مجرم وهو صغير

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آل دمعه كيفكم..!؟ إن شاءالله بخييير آلموهيييم .. عجبني هالفكره بمنتدى وحبيت أشارككم فيهآ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 12:04 AM
الصورة الرمزية كل ذي حق له حق
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع
نبي نشوف مين اكبر مجرم وهو صغير

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آل دمعه

كيفكم..!؟ إن شاءالله بخييير

آلموهيييم .. عجبني هالفكره بمنتدى

وحبيت أشارككم فيهآ وأتمنى آلتفاعل

:. تعآلو نشوف جرآيمكم وإنتو صغآر .:. <<ناوي يفضحكم<<

الموضوع الله يسلمكم..

جريمه سويتها وانت صغير

لا احد يقول ماسويت شي وخصوصاً احنا الشباب
:

فتعال هنا واكتب لنا وش الجريمه اللي سويتها وانت صغير

تهاوشت مع ولد جيرانكم

طقيته

سرقت عيديته

نتفت شعر أختك

فقعت راس أخوك بالكاس

والا وانت تمزح معه فقعت عينه

او سرقت سيكله يعني اي شي

المهم اي نوع من الجرايم أنتوا فاهمين قصدي طبعاً

دعوه مني لجميع الأعضاء والمشرفين للمشاركه في هذه الجرائم

يمكن اللي تهاوشت معه يكون عضو هنا ويسامحك عاللي سويته

يلا بسرعه تعالوا

خلونا نشوف مين أكبر مجرم في المنتدى ههههه*_^

يـــلا أبــى حـمـــــااااااس <<

لحد يدخل وما يكتب جريمته
يالله انتظر كل شاب او بنوته تسدحون لنا
جريمتكم بالصغر
والي يقول نسيت يعصر مخه شوي ويتذكر

وطبعاً جريمتي هي ..
+ انتحار
كنت انا واخوي مع الوالد الله يحفظه وكان يودينا ايسكريم الاقزام كان اسكريم فلللللللللللللله ماعلينا كنت وراى طبعا طالعت في اخوي قلت له تتحداني انقز قال اتحداك طبعا الشباك الي وراى مفتوح والوالد ماشي على مهله والطامه الكبرى في خط مو تراب المهم نقزت وانجرحت اول ماتعورت طالعت في السيارات وجلست ابكي طبعا الي افتكره بعد اشاره نقزت وماتسمع الا البوري طااااااااااااااط طاااااااااااااااااااااط الوالد مشي مسافه بعدين وقف طبعا الي انضرب اخوي لان قلت له هو رماني واكل ضرب بس الحمدالله سامحني عليها واسترو على موقفي

بس للاسف انحرمنا من الايسكريم هذاك اليوم لان رحنا المستشفى

شباب بنات يالله الكيبورد تحت ايديكم ولا احد يستحي الموضوع موضوعكم

التعديل الأخير تم بواسطة كل ذي حق له حق ; 28-05-2012 الساعة 12:10 AM
  #2 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية اجمل الاحساس
نجم المنتدى

اجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداع

ههههههههههه

والله انا نسيتتتت ماني فاكرةةةةةةة ولا شي

#3 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 01:17 AM
عضو مهم

عاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداع

موقف اقوله لكم اجرام بمعني الكلمه في قريتنا
يوم كنا صغر كنت انا واخوي الصغير وولد خالتي في القايله في عز الظهيرة
وكانت سيارة الوالد تحت الشنكو اي تحت مظله وكان تحتها ذيب كان وقتها الديابه واجد الحين اختفت ما ادري وين راحت المهم ما علينا
كان في مجلس الرجال على بابين حلو والسيارة بجنب المجلس المهم كنت اقول يلا ندور ونطمر ونحذف الذيب بالحصى قالو يلا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يومها
انا الاولى بما اني القائدة طمرت وحذفته بحصاه واخو ي بعدي وثم ولد خالتي يوم طب طمر عليهالذيب وقرط فيه اه دخل الكلب نصف فمه في فم ولد خخالتي وقرط فيه قرطه قويه وسال دمه
ونطومر انا واخوي لبوي نايم في سابع نومه نرجد الباب قم قرط علية االذيب ويقوم وياخذ المسدس وييلحقة ويرمه ويموت طبعا ودوه المستشفي وقالوا لازم نسوي له للذيب تحليل علشان يتاكدون من انه سليمم ما يصير بكره ولد خالتي يعوي مثلهم هههههههه
ومن ثم قام بالسلامه وكرهه خالي وولده القريه كره عمى بسببي ههههههههههههههه

#4 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 01:52 AM
عضو سوبر

آنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداع

ههههههههههههههههه كل ذي حق احسك ملقوف
عاطله شكيت انك بوويه هههههههههههههههههههههههههه ضحكت ضحك كاني هبلا لحالي
الله يسعدكم

الموقف اللي حسيت اني فعلا اجرمت فيه
اني احب القطااوه مره بس المشكله امي ماتواطنهم ومره اخوي لقى قطووه بالشارع ماهربت منه ولا شيء عاد خبركم قطاوتنا بالشوارع ماتنقرب من قشرها المهم اطتشفت انها مجروحه حطيت لها مويه وحليب وشربت وجيت بحممها واخذها على الحمام وبدت تخربش يدينها فيني وتقاوم ماتبي تحمم المعفنه وجرحت يدي وسال منها دم عاد انا انقهرت وجرحها والله كبير واروح اجيب ملح وقرنفل من المطبخ واحطه على جرحها طبعا فلتت من يديني وانحاشت وليومكم ماعاد شفتها

#5 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 02:25 AM
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مقهورررة مشاهدة المشاركة
موقف اقوله لكم اجرام بمعني الكلمه في قريتنا
يوم كنا صغر كنت انا واخوي الصغير وولد خالتي في القايله في عز الظهيرة
وكانت سيارة الوالد تحت الشنكو اي تحت مظله وكان تحتها ذيب كان وقتها الديابه واجد الحين اختفت ما ادري وين راحت المهم ما علينا
كان في مجلس الرجال على بابين حلو والسيارة بجنب المجلس المهم كنت اقول يلا ندور ونطمر ونحذف الذيب بالحصى قالو يلا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يومها
انا الاولى بما اني القائدة طمرت وحذفته بحصاه واخو ي بعدي وثم ولد خالتي يوم طب طمر عليهالذيب وقرط فيه اه دخل الكلب نصف فمه في فم ولد خخالتي وقرط فيه قرطه قويه وسال دمه
ونطومر انا واخوي لبوي نايم في سابع نومه نرجد الباب قم قرط علية االذيب ويقوم وياخذ المسدس وييلحقة ويرمه ويموت طبعا ودوه المستشفي وقالوا لازم نسوي له للذيب تحليل علشان يتاكدون من انه سليمم ما يصير بكره ولد خالتي يعوي مثلهم هههههههه
ومن ثم قام بالسلامه وكرهه خالي وولده القريه كره عمى بسببي ههههههههههههههه
ههههههههههه ماشاء الله مالقيتو الا ذيب
  #6 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 02:44 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

ههههههههههههههههه

الحمدالله ماعمري تماديت على احد من يوم ماطلعت للدنيا وانا مسالمة

بس كنت انضرب مررره نحاسه كانوا في بنات في مدرستي الابتدائية انا عشان حجمي صغيرون مرره كانوا يشيلوني البنات البلوويز ويحطوني في حاوية القمامة حقت المدرسة وابكي ههههه بعدين يطلعوني واذاكر مره ورطوني في بنت سنة سادس قالولي اتحداك تروحي تضربيها كف عل وجهها

وولد جارتنا سبب لي عقدة يستناني اطلع من بيتنا عشان اروح بيت جده ويقولي هلا هلا وانا اتنافض يقال نه يعاكس الخبل وهوا يبغا يشد شعري وانا سهل احد يمسكني من وراء عشان امي كانت تعملي ذيل حصان حاولت اشرد الا والاقيه ماسكني ويسحبني الين ماوصلني عند رجله وانا ابكي ويجلس في المدخل ويجلسني معاه وهاتك صقع في الارض براسي رج دماغي الله يرجه الين وربي دوخت مافقت الا بصالتنا هههههه

اخويا قالي ابنتقم لك ياسوكره الله يخليلي اخواني وروحنا انا وهو ومسكوه اخويا عاد اخويا كبيييير مررره مو زينا ويرفعه الين مالصقه بالجدر وقالي سوي الل يتبغي فيه واضرب في انحاء متفرقه من جسمه اصلا ماضربته دغدغته ههههههه

وشوي اخويا الوسخ يفسخ سرواله وهو يصيح ويوقلي اتفرجي عليه ياحرام ههههههههههههههه وربي موقف مانساه الولد الان كبير وخطبني تخيلوا بس رفضت

واوقف عندها والبنت ماشاءالله طول في عرض وانا في الارض لا ولي عيني ابضرب مني هينه ههههه واتنافض وصحباتي يشجعوني ههههه بس قربنا من بعض وتقولي خير واسوي ديك الشقلبه الهوائية الخونفشاريه لاحد ماوصل لخدها وهاتك لسع ههههههههههههههه حتى مو ضرب تقولوا ناموسه قامت تجري وراي ياحقيرة ياحشرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله تجننن ديك الايام ليتها ترجع

التعديل الأخير تم بواسطة نينا وبس ; 28-05-2012 الساعة 02:50 AM
  #7 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 03:09 AM
عضو متواصل

عاطله زمان جدي يستحق التميز

هههههههههههههههههههههههه
حلوه مواقفكم

#8 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية روووح الأنوثة
عضو سوبر

روووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداعروووح الأنوثة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نينا وبس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

بس كنت انضرب مررره نحاسه كانوا في بنات في مدرستي الابتدائية انا عشان حجمي صغيرون مرره كانوا يشيلوني البنات البلوويز ويحطوني في حاوية القمامة حقت المدرسة وابكي ههههه بعدين يطلعوني واذاكر مره ورطوني في بنت سنة سادس قالولي اتحداك تروحي تضربيها كف عل وجهها

وولد جارتنا سبب لي عقدة يستناني اطلع من بيتنا عشان اروح بيت جده ويقولي هلا هلا وانا اتنافض يقال نه يعاكس الخبل وهوا يبغا يشد شعري وانا سهل احد يمسكني من وراء عشان امي كانت تعملي ذيل حصان حاولت اشرد الا والاقيه ماسكني ويسحبني الين ماوصلني عند رجله وانا ابكي ويجلس في المدخل ويجلسني معاه وهاتك صقع في الارض براسي رج دماغي الله يرجه الين وربي دوخت مافقت الا بصالتنا هههههه

اخويا قالي ابنتقم لك ياسوكره الله يخليلي اخواني وروحنا انا وهو ومسكوه اخويا عاد اخويا كبيييير مررره مو زينا ويرفعه الين مالصقه بالجدر وقالي سوي الل يتبغي فيه واضرب في انحاء متفرقه من جسمه اصلا ماضربته دغدغته ههههههه

وشوي اخويا الوسخ يفسخ سرواله وهو يصيح ويوقلي اتفرجي عليه ياحرام ههههههههههههههه وربي موقف مانساه الولد الان كبير وخطبني تخيلوا بس رفضت

واوقف عندها والبنت ماشاءالله طول في عرض وانا في الارض لا ولي عيني ابضرب مني هينه ههههه واتنافض وصحباتي يشجعوني ههههه بس قربنا من بعض وتقولي خير واسوي ديك الشقلبه الهوائية الخونفشاريه لاحد ماوصل لخدها وهاتك لسع ههههههههههههههه حتى مو ضرب تقولوا ناموسه قامت تجري وراي ياحقيرة ياحشرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله تجننن ديك الايام ليتها ترجع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نينا ياويل حالي وربي انك تغربلتي غربله

حلوه مواقفكم وربي ضحكت ضحك مو طبيعي

بالنسبه لي ما يحضرني موقف الان اذا تذكرت قلت لكم

سي يا
  #9 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 03:54 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نينا وبس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

ههههههههههههه بانتضار الشعوب الاخرى
  #10 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

يارب سامحني
يارب سامحني
يار ب سامحني
مره وانا صغيره كنت طفشانه الوالده راحت تسير وانا في البيت من قوة الطفش اخذت دوده لقيتها ماشيه في امان الله مدري وش الله مسلطني عليها اخذتها وحطيتها على الجمر في المبخرة وعيني ماتشوف غير الدخان
آآآآآآآآآآآه الله يسامحني بس اشوى اني سويتها وانا صغيره <<<شوبيحه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء