تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

صريخ و زعيق جماهير برشلونة مدري ريال مدريد

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح \ مساء الخير ^^ كيفكم ان شاءالله مبسووطين اقوى شىء ^^ حابه اعرف اسم نغمة مدري تهليل مدري تشجيع مدري ايش...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:43 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع
صريخ و زعيق جماهير برشلونة مدري ريال مدريد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح \ مساء الخير ^^

كيفكم ان شاءالله مبسووطين اقوى شىء ^^

حابه اعرف اسم نغمة مدري تهليل مدري تشجيع مدري ايش يقلولها بالزبط المهم اللي الجماهير تصرخ في الملعب اتمنى فهمتوا عليه

النغمة تبع جماهير برشلونة او ريال مدريد مدري كاس العالم

اللي زي كدا بالزبط اوليه اوليه اوليه اوليه اولي اولي اولي ههههههه بالله لاحد يضحك يقول دي خبلة بس عشان اخويا تحداني احطها في زفته عقبال عزابية المنتدى وبينات البطاله الحلوووين اشوفكم عرااايس ئد الدووونياااا

المهم انا ادايم اقولها له لمن ينزلنا ويتنرفز احب اوتر اعصابه على طول يطرطع هههه

وقبل كم يوم قلتله تتحداني احطها في زفتك وابرد وجهك قال اصلا ماني منزف قلتله غصبن عنك تنزف وانا اللي بسحبك مع ثوبك وارميك وسط الحريم واخليك تنكس هههههههههههههه

تكفووون ابغى اسمها بالكامل يفضل بالانجلش الاسم كتبت في اليوتيوب جاني اويلاه ياقلب هههههه وشىء مصري اوياااه ومدري ايش هوا حتى انجليزي ماهي راضيه تزبط معاااي تكفون ابغى افوز بالتحدي واقهره ههه

ان شاءالله غير اعزمكم بس مااقدر اقولكم المكان اخاف تعرفون انا مين مافي اخت عريس غيري وحيدته ياعسى ربي يخليه لي هو والنغبور الاخر ويفرحني فيه وفيكم انوتا كمان قولوا امييييييييين دحين الشعب كلوا من قلب يقول امييين ياحبكم للزواج هههههه

#2 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 04:33 PM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

فية اغنية جو جو جو اولي اولي اولي <<<<هي تقصدينها؟؟؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 04:35 PM
عضو متواصل

حافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداعحافزيه مقهوره محترف الإبداع

بالتووووفيييييييق

#4 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 06:28 PM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع
:6

هههههههههههههههههههههههههه حلوة جوجوجوجوجو << احس بتخرعين العريس والحضور
دورت وما حصلت ان شاء الله يجي من يفيدك
عندي احساس اخوك يدعي يا رب ما تلقاه
والف مبروووووك زواجه وعقبال ونفرح فيك

#5 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 06:35 PM
الصورة الرمزية % مجيد الريآض%
عضو سوبر

% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع% مجيد الريآض% محترف الإبداع

الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

#6 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 02:36 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتنه مشاهدة المشاركة
فية اغنية جو جو جو اولي اولي اولي <<<<هي تقصدينها؟؟؟؟؟
ايوووه هيا قرريبه منها مرررره صح

بس مو جوجو جو جو جو هههههههههههه

زي كدا بالزبط اوووليا اوليا اوليا اوليا اووووووووووووووووولياااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

روووعه سراحه هيا وتحمس للعب والرقص كمان
  #7 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 02:42 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراق القلوووب مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه حلوة جوجوجوجوجو << احس بتخرعين العريس والحضور
دورت وما حصلت ان شاء الله يجي من يفيدك
عندي احساس اخوك يدعي يا رب ما تلقاه
والف مبروووووك زواجه وعقبال ونفرح فيك

ههههههههههههههه من جد

لا بالعكس اخوي مررره فله اكيد حيموووت ضحك وقت الزفه انا عشان كدا سراحه ابغاها ليلة مميزة لانوا اكيييد ماراح ينساهاااا بدي ارسم البسمة ع شفاته الله يخليه لي يارب هو ووحموودي

امييين اخويا االله يسمع منك وعقبال انت مانفرح فيك وارسل لاختك مقطع اهازيج يس طبيت فيها الكلمة اهااازيج وربي اني كفوووو ههههه ايوا اقولها حطي لاخوك زفة اهازيج ريال مدريد
  #8 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 02:45 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافزيه مقهوره مشاهدة المشاركة
بالتووووفيييييييق
اميييييين حياتي الله يسمع منك
  #9 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 02:46 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد الرياض مشاهدة المشاركة
الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
حياكـ الله اخويا منور

بس من جد مادري ايش تقصد هههههه الله يسعدك ضحكتني
  #10 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

انا لقيت بس اغنية جو جو جو اولي اولي اولي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء