تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

حملة لمقاطعة " كونان " ..بعد مقتل طفل بالمدينة

إستراحة الأعضـاء

المحقق كونان يقتل طفل في السابعة بالمدينة المنورة

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 10:12 AM
عضو مميز

الله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداعالله ما يخليني محترف الإبداع
حملة لمقاطعة " كونان " ..بعد مقتل طفل بالمدينة

المحقق كونان يقتل طفل في السابعة بالمدينة المنورة
[IMG]http://www.********-news.com/contents/newsm/14605.jpg[/IMG] انتحر على خطوات شاهدها في التلفاز
05-31-2012 08:57 PM
الديرة - عساف الرشيد : وضع طفل في السابعة من عمره بالمدينة المنورة اليوم ، حدًا لحياته شنقًا بسلك بلاستيكي لفه حول رقبته وقام بتعليقه بشباك منزل الأسرة بالمدينة حيث صعد على إناء من البلاستك.
وتم نقله من قبل ذويه لمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إلا أنه فارق الحياة، وباشر فريق من شرطة المنطقة والأدلة الجنائية والطب الشرعي التحقيق بالحادثة.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام إنه تبلغ أمس مركز شرطة العيون التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة من قبل شرطة مستشفى الملك فهد عن وفاة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، وبالانتقال للمستشفى ومعاينة الجثمان شوهدت به آثار ربط حول عنقه بسلك بلاستيكي وبضبط إفادة ذويه أكدوا أن ابنهم قام بربط رقبته بسلك بلاستيكي وعلقه بشباك المنزل وبمعاينة الموقع رفق الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية ومندوب هيئة التحقيق والإدعاء العام شوهد سلك بلاستيكي مربوط في شباك وبه عقدة ممتدة إلى الأسفل بالدور الارضي، محاكاة لبعض ما يشاهد في بعض المسلسلات مثل ما أفادته شقيقته الصغرى للمحققين. وجرى حفظ الجثمان بثلاجة المستشفى وسيتم إحالة الأوراق لجهة الاختصاص.
وقد اهاب مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود بن عوض الاحمدي الاهالي بمتابعة ابنائهم في ما يشاهدونه في الشاشات التلفزيونية وإرشادهم وتوجيهم في كل ما يحاولون محاكاته، مقدما تعازيه لعائلة الطفل.

والجدر بالذكر أن المسلسل الكرتوني كونان كان أحد أهم أسباب الانتحار في اليابان وواصل حصد ضحايه بعد أن عرض في العالم العربي
وخاصة من الأطفال والشباب .
لانه يزرع في عقولهم البرئة فكرة الانتحار بأبسط الصور والخلاص من المشاكل .

#2 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 11:42 AM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

الله يرحمه هذا سبيتون وmbc 3 مسحها ابوي من فترة لكن جاب بديل وهو قناة المجد للاطفال يقول ابوي اشتركت بالمجد علشان قناة الاطفال فقط
والي يترك عياله يتربون على mbc سبيستون الله يخلف عليه
وخاصة الان في الصيفية ارى افضل شي تجيب لهم بلاستيشن او بوكس

#3 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 12:28 PM
عضو مميز

الأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداعالأرجوآني محترف الإبداع

لاحول ولا قوه الا بلله

#4 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 12:46 PM
الصورة الرمزية هتون الهمس
عضو مهم جداً

هتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الأحزان مشاهدة المشاركة
الله يرحمه هذا سبيتون وmbc 3 مسحها ابوي من فترة لكن جاب بديل وهو قناة المجد للاطفال يقول ابوي اشتركت بالمجد علشان قناة الاطفال فقط
والي يترك عياله يتربون على mbc سبيستون الله يخلف عليه
وخاصة الان في الصيفية ارى افضل شي تجيب لهم بلاستيشن او بوكس
عفوا اختي اخالفك الرأي في كون البلاستيشن افضل
لأن البلاستييشن اضراره كثييره من قتل ودماء وسرقه واغلبيتها اللي يحبونها عشاق البلاستيشن قتااال الوحووش والمضاربات وفي بعضها السرقات ،،

انا ارى ان حتى البلاستيشن غااسل للادمغه وزراعة الشر في نفوس الاطفال ،،

واللي اراه الافضل بالصيف حلقات تحفييظ القرآن في الصيفيه او الاشتراك بالنوادي والمخيمات الدعويه،،

فلاهم اشغال الاطفال بما هو مفييد لهم في حياتهم ومستقبلهم ،،
اما بمشاهدة التلفاز فمثل ماقلتي مافي افضل من قنوات المجد للأطفال روعه بمعنى الكلمه ،،

والله يرحم هذا الطفل ويصبر قلووب اهله ،،

التعديل الأخير تم بواسطة هتون الهمس ; 01-06-2012 الساعة 01:00 PM
  #5 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 02:50 PM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ياقلبي عليه ياناس فين اهله عنه حياتي انا

!! لا والله ماني مقاطعه لا كونان ولا حتي ابطال الديجتال ههههه حلوه دي ياخي ماهو ذنب قناة سبيس تووون او MBC3 انا ان شاء الله مااحرم ابنائي مستقبلا من مشاهدة افلام الكرتون حتى انا بتابع معاهم هههه لاني اكيييييييييييييد ححعلهم انو كذب X كذب لكن الشرهه على الاهل اللي تجيب وتنسى ولا تعرف تربى المفروض اهله يصوموا لانه يعتبر غفلة منهم الله لايبلانا تخلف !!!

واPS3 من ارووع الملاهيااات جناااااااااااان بس طبعا مااشتريلهم لعبة فوق التصنيف العمري المخصص لهم زي مثلا اروح اشتري شريط حرب مسدسات واسلحه CALL OF DUTY او MODERN WARFARE2 يالبيه بس هالشريط ههههه

تخيلوا اشتريه لطفل عمره 7 سنيين !!! اذن الخلل في الاهل والتتكوين الاجتماعي المتخلف لدى الاهالي يبغالهم نفضة وقشعة من ابو قوووي ههههههههههههه

ياخي تالع في غلاف الشريط قبل لاتشتري اذا كان يناسب الفئة العمرية لابنك توكل على الله واشتريه ولا تخلي في قلب الضعيف شىء اما اذا العكس فتح عيوووونكـ يابابا يامال العافيه بس

زي ليتل بيغ بلانيت او روسيس او كورة وناسه العب معهام انت كمان

وبعدين انا توهقت بولد جارتنا الصغير عساه بس مايطلع لاكبر قاتل متسلل مدري متسلسل مدري ايش هوا هههههه

المهم يجي عندي ويشوفني العب حرب ويتحمس نينا ابغى مثدث زي مثدثك وثلاح ذي ثلاحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نينيا ابغى اقنص امانة نينيا ابتحداك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ياحياتي ودحين ماشالله عليا دربته وربي يلعب احسن مني اخر مره قلتله توافق نتزووج تراك فلة قال نااااااااااا نيينا نننننننننننننا ترا مااذيييك يالبى اللي يستحي بس ههههههههههههههههه

على فكرة عمره 7 سنيين بس مسكين فيه لدغة مو قرصة لالا لدغه يعني لوية في اللسان ^^ يسعده ربي ويخليه احبه واحتمال كبير اتزوجه الكلب يقول خلاث اتذوذوك بس بعدين تثيرين عذوذوه الوسخ قصده اسير عجوز هههههههههههه <<<<<<< حاسبها صح يالبى قلبه عاد انا بس اعاكسه عشان يصرخ يقول ناااااااااا واااااااااااااع

التعديل الأخير تم بواسطة نينا وبس ; 01-06-2012 الساعة 02:58 PM
  #6 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 03:03 PM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتون الهمس مشاهدة المشاركة
لأن البلاستييشن اضراره كثييره من قتل ودماء وسرقه واغلبيتها اللي يحبونها عشاق البلاستيشن قتااال الوحووش والمضاربات وفي بعضها السرقات ،،

واللي اراه الافضل بالصيف حلقات تحفييظ القرآن في الصيفيه او الاشتراك بالنوادي والمخيمات الدعويه،،
اما بمشاهدة التلفاز فمثل ماقلتي مافي افضل من قنوات المجد للأطفال روعه بمعنى الكلمه ،،

قسم بالله انك صاادقة انا غسل دماغي غسل وانا هاذا كبري خخخخخ

تخيلي من الوحوشية اللي فيا حاطه على تسريحة مكياجي طلقة اقصد رصاصة AK47 رشاش هوائي حقيقي بس مرمية البارود مو في وحطيتها جنب الدببة واغراض المكياج طبعا اهداااء من اخوي الغالي مستحيل افرط فيها الناس يهدون اخواتهم عطورات اشياء دلع انا اخوي جايني نازل من ينبع نيينا جبت لك طلقة رصاصة مرمية هههههههههههههههههههههههههههههه

ومره جابلي هدية مسدس لونه ذهبي وفضي سلاح صغير قد قبضة اليد قسم بالله نو كشخه نفسي امتلك اسلحه بس ممنوعه يعني مو اقتل لالا هواية وربي ونااسه هههههه
يالتني عسكررية من صقراات نايف يالبيه لاطير واحلق ولا ارجع هههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة نينا وبس ; 01-06-2012 الساعة 03:13 PM
  #7 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 03:12 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتون الهمس مشاهدة المشاركة

تصدقين عاد دوور التحفيظ ماهي زي زمان مادري ايش قلبها الدنيا ياختي البنات اللي في التحفيظ اللي عندنا بويات اعوذبالله شاااذات مادري ايش شذ بهن ههههه يالطيف

والعيال اللي كانوا في التحفيظ انحرفوا وساروا اخس من اول اعوذبالله قسم بالله زمان دا ابليس مايعيش فيه احسن نموت قبل لاتجي فتن جديدة خلااس ايش تبغوا في الحياة طماااعين وشيبي ابن ادم يحب الحياة وشيبيييييي هههههه

اما التلفزيون اللي يبغى يجيه اكتئاب مزمن ولا يتعالج عند افحل دكتور نفساني يدمن عليه ههههههههههههه

خاصة قناة المجد انواع الاكتئاب خاصة قنوات الاطفال يختي تجيب الغثيان قسم بالله كرهت الحياة منها ههههههههههههههه

ذحين يقولولي صبر وانا قلبي قهر هههه لا من جد يقلولي اتقي الله خير لاكتاب منزل من عند رب العالمين ولا حديث شريف من عند خير خلق الله محمد عليه افضل الصلوات والتسليم

مجرد عمل خيري من فاعل خير الله يجزاه خير ويجعله في موازين حسناته لكن كيفي انا ماادناااهااا خخخ

وبالاخير الصلاح والتقوى في القلب ان صلحت الاعمال والنوايا صلح وان فسدت الاعمال والنوايا والله لو انه افحل شيخ في السعودية وفي العالم الاسلامي كله فسسسسسسسد

التعديل الأخير تم بواسطة نينا وبس ; 01-06-2012 الساعة 03:19 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء