تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

شرح بالصور تعبئة حبر الطابعة

إستراحة الأعضـاء

موضوع منقول للفائدة وأتمنى من الجميع يستفيد منه.. السلام عليكم ورحمة الله حياكم الله إن شاء الله حاب اليوم اشرحلكم طريقة سهلة وموفرة في نفس الوقت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 03:16 PM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع
شرح بالصور تعبئة حبر الطابعة

موضوع منقول للفائدة وأتمنى من الجميع يستفيد منه..

السلام عليكم ورحمة الله

حياكم الله

إن شاء الله حاب اليوم اشرحلكم طريقة سهلة وموفرة في نفس الوقت

وهي تعبئة احبار الطابعة

كل واحد يقدر يسويها لانها مرة سهلة ولا يحتاج لها خبرة

والسبب في شرحي لهاذا الموضوع هوا التوفير الكبييييييييييييييييييييي ير الي لاحضته

طبعا زي منتو عارفين كل واحد يستخدم الطباعة والتصوير ,بعضنا يوميا وبعضنا شهريا وبعضنا يالله في الشهرين مرة

المهم هاذا الموضوع مهم للي يستخدمو الطباعة بشكل يومي الى اسبوعي او بشكل دوري

يعني زي المدرسين وبعض الطلاب والوضايف الي تتطلب الطباعة بشكل دائم

لو كل مرة تبغى تصور او تطبع حتروح المكتبة بياخذ وقت وجهد عليك وبعض الاحيان مقفلة المكتبة و وووو

لكن لو عندك طابعة في مكتبك او بيتك وكنت تبغى تطبع الى 10 اوراق تقدر تطبعها وانت مريح وما تشيل هم الطباعة

بقلكم حالتي مثلا انا طالب في كلية الهندسة وعندنا اسبوعيا نقدم بحث وهاذا البحث يحتاج طباعة او تصوير _ لاتنسو تصوير ملخصات اخر السنة وتكملة دفاتر

طبعا عندي طابعة لو كنت ما اعبي الطابعة فهاذا يكلفني مبلغ كبييييييييييييييييييير لكن بما اني انا اعبي الحبر حوفر الشي الكثير

البعض يقول ان التعبئة مو كويسة تخرب الطابعة

انا اقول من خلال تجربة لمدة سنوات ان هاذا الموضوع مافيه اي مشكلة الشركة تقول مشكلة عشان هيا تبغى تكسب من الاحبار لو تلاحض الاسعار مبالغ فيها

يعني مثلا لو بتشتري خرطوشة طباعة اسود بتكلفك ممكن 65 ريال

وتطبعلك حول 200 ورقة تقريبا

لكن لو انك بتعبي الطابعة بتشتري واحد لتر حبر يكلفك 50 ريال فقط _زي قارورة الموية ابو ريالين_ وتعبيلك الخرطوشة مممكن بدون مبالغة 500 مرة

يعني 500مرة * 200ورقة =100000 ورقة شوفو الفرق الكيبير

100000 ورقة مقابل 50 ريال

او

200 ورقة مقابل 65 ريال !

؟؟

طيب خلينا نبدأ بس حاب انبه على كم نقطة << اقرو النقاط قبل لا تتحمسو

1) اذا كنت تطبع كثير انصحك بتعبأة الحبر بنفسك لاني زي ماقلت حيوفر عليك الشي الكثير (اشتري قارورة حبر + قاعدة وابره )

2) اذا كان استخدامك للطباعة مو كثير يعني كل شهرين مره فإنت مخير بين امرين يا اما تشتري كل ما يخلص الحبر خرطوشة أو تعبي انتا بنفسك بس لا تشتري قارورة حبر اشتري ابره الطباعة مع القاعدة طبعا هيا تجي في كرتون يجي معاه كمية تعبيلك الخرطوشة خمسة مرات تقريبا تكلفك حول 40 ريال وهاذي اوفر كمان من انك تشتري خرطوشة (اشتري خرطوشة جديدة او قاعدة وابره ويأتي معها حبر )

3) اذا حبيت تعبي الطابعة انتا بنفسك روح محل الي يبيع الاحبار وقله رقم الخرطوشة حقك مثلا 21,22 كما في الصوره

ولازم تتأكد منه لانه لكل رقم حبر; حبر خاص بيه وقاعدة خاصة بيه

4) بالنسبة للحبر الملون فبإمكانك تعبأته ايضا لكن الفرق هناك ثلاث فتحات في خرطوشة الحبر ولازم تعرف كل فتحة لأي لون ولكن انتبه اذا اردت شراء قارورة حبر يجب عليك شراء ثلاث قوارير _لكل لون قارورة_ وهذا الشي انا لا انصح فيه لانك لا تستخدم الملون الا الشي القليل لذلك انصحك بتطبيق الخطوة رقم (2)<< (اشتري خرطوشة جديدة او قاعدة وابره ويأتي معها حبر )

مع العلم ان الملون له قاعدة وابره على حدة والاسود له قاعدة وابره على حدة

نبدأ الشرح بسم الله

7

7

7

تم الشرح بحمد الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء