تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

ماجستير عادي ادارة عامة جامعة سعود

قسم الدراسات العليا

السلام كيفكم يا حلوين طيبين ان شاء الله طبعا انا مكثر الاستفسارات على هذا المنتدى بس هذا لسبب وهو اني اعتبر هذا المنتدى مرجع لي واعتبره بيتي الثاني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-11-2012, 04:33 AM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع
ماجستير عادي ادارة عامة جامعة سعود

السلام
كيفكم يا حلوين طيبين ان شاء الله
طبعا انا مكثر الاستفسارات على هذا المنتدى بس هذا لسبب وهو اني اعتبر هذا المنتدى مرجع لي واعتبره بيتي الثاني عشان كذا ماخذ راحتي
سؤالي يا شباب عن الماجستير في جامعة الملك سعود لاني انا خلاص قررت اقدم عليه والسؤال هو هل الدراسه عربي ولا انجليزي وهل التوفل مطلوب ولا لا
علما اني ناوي اقدم على ماجستير عادي تخصص ادارة عامة
تحياتي وبانتظار مروركم وردودكم

#2 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 08:04 PM
عضو نشيط

نايف العماري يستحق التميز

وانا مثلك بس وش المطلوب لاكمال الماجستير

انا معدلي 3.25 هل اقدر ادرس ؟

#3 (permalink)  
قديم 06-11-2012, 09:34 PM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف العماري مشاهدة المشاركة
وانا مثلك بس وش المطلوب لاكمال الماجستير

انا معدلي 3.25 هل اقدر ادرس ؟
تقدر يا عزيزي اذا كانت شهادتك البكالريوس ادارة عامة معدلك على الحافه وهنا بقية الشروط
http://ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/De...itions/720.pdf
واذا ما قدرت هنا فسجل في الموازي يقبلونك ان شاء الله وهو على حساب وزارة اللتعليم العالي

بس يا ليت من الاخوان الي عندها اجابه عن استفساري يفيدني انا وياك
  #4 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 05:42 AM
عضو نشيط

عاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اب ت ث مشاهدة المشاركة
السلام
كيفكم يا حلوين طيبين ان شاء الله
طبعا انا مكثر الاستفسارات على هذا المنتدى بس هذا لسبب وهو اني اعتبر هذا المنتدى مرجع لي واعتبره بيتي الثاني عشان كذا ماخذ راحتي
سؤالي يا شباب عن الماجستير في جامعة الملك سعود لاني انا خلاص قررت اقدم عليه والسؤال هو هل الدراسه عربي ولا انجليزي وهل التوفل مطلوب ولا لا
علما اني ناوي اقدم على ماجستير عادي تخصص ادارة عامة
تحياتي وبانتظار مروركم وردودكم
المنتدى هذا كان بالفعل المرجع لي في اي سوال عندي
اتوقع اذا كنت ناوي تقد ماجستير عادي تحتاج توفل او اختبار الايتليس والقدرات للجامعين اقل درجه تكون 70 ويكون معدلك جيد جدا احيان يقبلون جيد هذا اهم شروطهم لاغلب التخصصات وطبعا بعض الاقسام تشترط مقابله او اختبار وبعضها ماتحتاج راجع الشروط وقت التقديم

انا كثير حاولت اقدم بس كان التوفل الحاجز اللي ماكنت استطيع تجاوزه اذا كانت الشروط تنطبق عليك قدم وانت مطمن واغلب التقديم يكون بنهايه شهر محرم او بدايه شهر صفر
اما اذا كان التوفل صعب تستطيع التقديم على الموازي والله يوفقك .
  #5 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 05:45 AM
عضو نشيط

عاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداع

بخصوص اذا كان بالعربي او الانجليزي ان شاء الله احد يفيدك بس اتوقع على الاغلب انها باللغه الانجليزيه والا ماشرطوا اختبار التوفل .

#6 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 06:01 PM
عضو مميز

يعطيك العافيه اختي عاطله غصب عني والله يرزقك الوظيفه

#7 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 07:42 AM
عضو نشيط

امين للجميع يارب

#8 (permalink)  
قديم 18-11-2012, 12:11 PM
عضو سوبر

ياعين هلي الدمع يستحق التميز

وانا اتصفح لقيت الاداره العامه وشروطهم

. حصول المتقدمين على درجة البكالوريوس في الإدارة أو الإدارة الصحية أو أحد التخصصات ذات العلاقة من جامعة معترف بها بمعدل تراكمي لا يقل عن (3 من 5) أو ما يعادله. 2. حصول المتقدمين على(61) درجة في(TOEFL-IBT) أو (6) درجات في الآيلتس (IELTS). 3. اجتياز اختبار القدرات العامة للجامعيين بما لا يقل عن (70) درجة. 4. اجتياز المقابلة الشخصية. 5. أي شروط أخرى يراها القسم.

يعني التوفل بحلقك مافي مفر

https://dgs.ksu.edu.sa/DGS4/Admin/Av...ePrograms.aspx

#9 (permalink)  
قديم 18-11-2012, 01:27 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعين هلي الدمع مشاهدة المشاركة
وانا اتصفح لقيت الاداره العامه وشروطهم

. حصول المتقدمين على درجة البكالوريوس في الإدارة أو الإدارة الصحية أو أحد التخصصات ذات العلاقة من جامعة معترف بها بمعدل تراكمي لا يقل عن (3 من 5) أو ما يعادله. 2. حصول المتقدمين على(61) درجة في(TOEFL-IBT) أو (6) درجات في الآيلتس (IELTS). 3. اجتياز اختبار القدرات العامة للجامعيين بما لا يقل عن (70) درجة. 4. اجتياز المقابلة الشخصية. 5. أي شروط أخرى يراها القسم.

يعني التوفل بحلقك مافي مفر

https://dgs.ksu.edu.sa/DGS4/Admin/Av...ePrograms.aspx
يا طويلة العمر والسلامه هذا تخصص ادارة المستشفيات مو التخصص الي انا ابغاه
تخصصي لس ما نزلوه على كلام العماده
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا