تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

توزيع سيارات لذووي الاحتياجات الخاصه

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

جُهزِّت بما يتناسب مع احتياجاتهم وأُمّنت تنفيذاً للأمر السامي "الشؤون الاجتماعية" توزِّع سيارات على الأشخاص ذوي الإعاقة عبدالله البرقاوي – سبق -...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2012, 09:58 PM
الصورة الرمزية عابرزماني
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 136
معدل تقييم المستوى: 83327
عابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداععابرزماني محترف الإبداع
Cool توزيع سيارات لذووي الاحتياجات الخاصه

جُهزِّت بما يتناسب مع احتياجاتهم وأُمّنت تنفيذاً للأمر السامي
"الشؤون الاجتماعية" توزِّع سيارات على الأشخاص ذوي الإعاقة


عبدالله البرقاوي – سبق - الرياض: دشّن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين, صباح اليوم، تسليم الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم السيارات الخاصة بهم وذلك في المرحلة الأولى من مراحل تأمين هذه السيارات، التي جهزت بما يتناسب واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة.

وحضر حفل التدشين وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف, ووكيل الوزارة المساعد للرعاية الاجتماعية والأسرة الأستاذ إبراهيم بن عبدالله المجلي ومديرو العموم في الوزارة.

وقال الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف، إن الوزارة أمنت هذه السيارات تنفيذاً للأمر السامي الكريم رقم (9366/ ب ) في 5/6/1432هـ القاضي بالموافقة، على أن تتولى وزارة الشؤون الاجتماعية تأمين سيارات تناسب احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وتخدمهم وأسرهم، وتوفّر لهم من خلالها وسيلة أساسية وضرورية تسهل تنقلاتهم وتعينهم في تيسير حياتهم وتخفيف الأعباء والمتطلبات المالية التي يستوجبها تأمين مثل هذه الوسيلة.

وكشف اليوسف عن أن المرحلة الأولى، التي تم تدشينها اليوم تتضمن ألف سيارة سوف تسلم تباعاً للمستفيدين في مناطقهم ومحافظاتهم عن طريق أقرب مركز تأهيل شامل لهم، على أن يعقب هذه المرحلة فور انتهائها تسليم السيارات في المرحلة الثانية والتي يبلغ عددها ثلاثة آلاف سيارة معدة للتسيلم.

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة، أن منح السيارات تم وفق ضوابط محددة أهمها درجة الإعاقة وشدتها والوضع الاقتصادي لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة والأماكن التي يقطنونها بحيث كانت الأولوية لمن يعيشون في مناطق نائية، وكذلك منحت الأولوية للأسر التي لديها أكثر من شخص معوق، لافتاً إلى أن تطبيق الضوابط وشروط الصرف تمتعن طريق الحاسب الآلي ووفق استمارات خاصة وتحت إشراف لجنة مختصة أنهت جميع الإجراءات الكفيلة بمنح الأكثر استحقاقاً في المرحلة الأولى، على أن يشمل من يتبقى من المتقدمين في المراحل اللاحقة إن شاء الله.

وثمن اليوسف في ختام تصريحه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولقيادتنا الرشيدة اهتمامهم وحرصهم على أن يتمتع أبناؤنا وبناتنا من ذوي الإعاقة بكامل حقوقهم بتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم، مشيراً إلى أن هذه المبادرة الكريمة تعكس قدراً مما يحظى به الأشخاص ذوو الإعاقة من رعاية واهتمام.

وأبدى في الوقت سروره وسعادته بأن يتزامن هذا التدشين مع ما منَّ الله عز وجل به على خادم الحرمين الشريفين من لباس الصحة والعافية بشفائه وخروجه من المستشفى سالماً معافى وهو الرفيق بأبنائه المواطنين وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة والفئات الأخرى التي تخدمها الوزارة، حيث يؤكد رعاة الله دوماً أهمية توفير الرعاية والعناية لهذه الفئات الغالية والعمل على خدمتها.

وشكر اليوسف وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الذي كان يتابع ويشرف شخصياً على كل الخطوات التي اتخذت في سبيل تأمين هذه السيارات وتوفيرها لحين تسليمها بما يتوافق والمواصفات المطلوبة.
المصدر سبق....
http://sabq.org/2btfde

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:41 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين