تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

موظفين بنك الاهلي يدخلوا ......

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اتصل علي بنك الاهلي عندي مقابله الاثنين الجائ تنصحوني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-07-2013, 07:38 PM
الصورة الرمزية دلع تبوك
عضو مهم

دلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداع
موظفين بنك الاهلي يدخلوا ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اتصل علي بنك الاهلي عندي مقابله الاثنين الجائ تنصحوني اروح أنا من تبوك والمقابله في المدينه المنورة أيش تكون الا سئله ويركزوا ع الانقلش وقالت جيبي معك نسخه من cvهذا اللي في موقع البنك اطبعها ؟والهويه الوطنيه انااا ماعندي يكفي جواز السفر وكرت العائله وكيف اعرف اني اجتزت المقابله ؟؟؟؟؟الله يوفق اللي يساعدني

#2 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 02:21 AM
عضو متواصل

م ط ا يستحق التميز

وعليكم السلام اخي انا سويت مقابله عندهم طبعن كله بلعربي هذا اذا وظيفتك صراف او خدمة عملاء
وشف في المقابله خلك طبيعي ولا تشبك يدك ولا ترفع يدك وانت تسولف
وبتوفيق.

#3 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 04:00 AM
الصورة الرمزية دلع تبوك
عضو مهم

دلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداعدلع تبوك محترف الإبداع

الله يوفقك انتظر البقيه

#4 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 05:07 AM
الصورة الرمزية الى متى عطالة
عضو نشيط

الى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع تبوك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اتصل علي بنك الاهلي عندي مقابله الاثنين الجائ تنصحوني اروح أنا من تبوك والمقابله في المدينه المنورة أيش تكون الا سئله ويركزوا ع الانقلش وقالت جيبي معك نسخه من cvهذا اللي في موقع البنك اطبعها ؟والهويه الوطنيه انااا ماعندي يكفي جواز السفر وكرت العائله وكيف اعرف اني اجتزت المقابله ؟؟؟؟؟الله يوفق اللي يساعدني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منورة تبوك أختي

المقصود بالسيرة الذاتية مو اللي بالموقع أختي أنتي تسوي السيرة الذاتية فيها بيناتك الشخصية وموهلاتك وخبراتك ودوراتك ومهاراتك و هدفك الوظيفي ( اذا ماعندك خلفية اسوي لك CV ) و تحضري معك بطاقة الاحوال الاصلية وصورة منها و الشهايد الاصل وصور منها و الخبرات الاصل وصور منها تروحي لهم أهم شي عندهم الكشخة و الاناقة و اللباقة في الكلام و الحضور في الوقت المحدد لك قبلة 10 دقايق عشان ترتبي حالك أهم شي تكوني محافضة على أبتسامتك و لا يكون بفك علك و لا أي شي بس يكون الاوراق اللي ذكرتها لك بس خلي CV في المقدمة طبعا السلام عليهم يختلف بس أكتفي بالسلام عليهم من بعيد و لا تجلسي اللين هم يقولو لك تفضلي أجلسي و يطلبو قدمي لنا CV و اعطيهم لهم وراح يسالوك عنة و عن موهلاتك و خبراتك و ايجابياتك و سلبياتك اذا سالوك وش سلبياتك خليك ذكي و اقلبي من صالحك وقولي لهم سلبياتي دقيقة في العمل و اسيلة كثيرة يصعب شرحها بالمنتدى و كيفية الاجابة عليها وراح يسالوك عن مستواك الانجليزي قولي لهم مبتدية بس قابلة للتطور و عندي أستطاعة اتعلم بسرعة و اوعدكم اخذ دورات و اطور نفسي طبعا تجنبي الهوايات و امور الجانبية في ذكر السيرة الذاتية عنك و جاوبي فقط على السوال جاوبي و لا تكثري الاجابة لان اذا جاوبتي كثير راح يطلع لك سوال من نفس الاجابة و تجنبي الاسيلة عن الراتب و الامور لا تسالي الى اذا قالو عندك أي استفسار حنا حاضرين اسالي امور كثيرة أختي في المقابلة تصعب شرحها بالمنتدى وبعد ماتخلصي المقابلة تروحي اذا اجتزتيها راح يرسلو لك مبروك لقد أجتزتي المقابلة وراح تنتضري اللين يصير عندهم شواغر ويرشحوك و يتصلو عليك وتروحي لهم بس للامانة راح يطولون أشخاص ضلو الى سنة تقريبا و موفقة يارب أتمنى افدتك بالاجابة و المعلومات الكافية و أبي طلب تدعي لي بالشفاء العاجل و أي أستفسار أنا بخدمتك
  #5 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 08:35 AM
عضو مهم

عاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداععاطل تبووك محترف الإبداع

cv

- الاسم:
- العنوان :
- رقم الجوال:

معلومات التعليم:

- أخر شهاده تم الحصول عليها /
- سنة التخرج :
- نوع المؤهل :
- معدل التخرج :
- سنة التخرج :
مؤهل أخر :

الدورات :

المهارات :

الأهداف :

#6 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 11:16 PM
الصورة الرمزية دلع تبوك
عضو مهم

الى متى عطاله الله يشفيك والله ماراح انساك من دعائي ماااقصرت معي بس انااا ماعندي هويه عندي جواز سفر يكفي ؟؟الله يفتحها عليك دنيا واخره

#7 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 11:17 PM
الصورة الرمزية دلع تبوك
عضو مهم

عاطل تبوك ماااقصرت الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 02:30 AM
عضو متواصل

طالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداع

اقتباس:
الى متى عطاله الله يشفيك والله ماراح انساك من دعائي ماااقصرت معي بس انااا ماعندي هويه عندي جواز سفر يكفي ؟؟الله يفتحها عليك دنيا واخره
بطاقة العائلة مع جواز السفر تفي بالغرض .

الله يوفقنا وإياك يارب
  #9 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 03:50 AM
الصورة الرمزية دلع تبوك
عضو مهم

الله يوفقك دنياواخره. ويفتحها بوجهك

#10 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 04:36 AM
عضو متواصل

طالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداعطالبة الشهادة محترف الإبداع

اقتباس:
الله يوفقك دنياواخره. ويفتحها بوجهك

الله يشركك في دعوتك يارب.

أختي ماعندك فكرة عن المسؤولين عن المقابلة رجال أم نساء ؟! - أنا مثل حالك تمامًا عندي

مقابلة معهم الأسبوع القادم , لكني فقدت الرقم ولا أعدت الاتصال لأتاكد من هالموضوع الي

مقلقني ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص