تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

اتمني نصايحكم

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه انا عندي اكثر من استفسار اولا 1- قبلوني بنك الرياض وشركة ارنست ويونغ انا تخصصي محاسبة انا اخترت بنك الرياض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-07-2013, 08:38 PM
عضو جديد

امير الحياه يستحق التميز
اتمني نصايحكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه انا عندي اكثر من استفسار اولا 1- قبلوني بنك الرياض وشركة ارنست ويونغ انا تخصصي محاسبة انا اخترت بنك الرياض بسبب مميزتها لكن شركة ارنست بعد خمس سنوات راح تكون مطلب الجميع لانها شركة محاسبيه عملاقة.
ثانيا: شنو معني قبلناك قبول مبدئي
ثالثا: احس انها معناتي انا متخرج اداره عامه تخصص محاسبة ولا احس اني ميال له القسم مع اني متخرج بمعدل كويس انا تمنيت ياكون اداري مثل ادارة اعمال او اكون معلم في المدرسه حاولت اني اصير معلم رحت وزارة التربيه وتعليم قالو رح الخدمه المدنيه قال حق الخدمه المدنيه بالنسبه للمحاسبين مايقدرون يصيرون معلمين لان ماعليهم طلب في تدريس

اتمني تعطوني نصايحكم وربي تعبت احس حامل الدنيا علي راسي ابي ناس تفكر معاي

#2 (permalink)  
قديم 08-07-2013, 10:03 PM
عضو جديد

امير الحياه يستحق التميز

مافي اي رد يا جماعه

#3 (permalink)  
قديم 08-07-2013, 10:26 PM
الصورة الرمزية عملةٌ نادرة
عضو ماسي

عملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداععملةٌ نادرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الحياه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في البدايه انا عندي اكثر من استفسار اولا 1- قبلوني بنك الرياض وشركة ارنست ويونغ انا تخصصي محاسبة انا اخترت بنك الرياض بسبب مميزتها لكن شركة ارنست بعد خمس سنوات راح تكون مطلب الجميع لانها شركة محاسبيه عملاقة.
والله دام تخصصك محاسبة وشركة ارنست ويونغ بالاصل محاسبية فالافضل تروح لها لانها راح تدعمك بالمستقبل , ولا تخلي نظرتك عند طرف أرنبة أنفك ( وأقصد بذلك بنك الرياض عندما ذكرت بأن لديهم مميزات , خلي نظرتك للمستقبل والأهم أن تبعد نفسك عن شبهات العمل بالبنوك ولا تنسى الاستخارة )
ثانيا: شنو معني قبلناك قبول مبدئي
يعني ليس بقبول نهائي , قد يقبلوك وقد يرفضوك , وأعتقد باقي لك مقابلة أو اختبار <<-- هذا المعنى العام
ثالثا: احس انها معناتي انا متخرج اداره عامه تخصص محاسبة ولا احس اني ميال له القسم مع اني متخرج بمعدل كويس انا تمنيت ياكون اداري مثل ادارة اعمال او اكون معلم في المدرسه حاولت اني اصير معلم رحت وزارة التربيه وتعليم قالو رح الخدمه المدنيه قال حق الخدمه المدنيه بالنسبه للمحاسبين مايقدرون يصيرون معلمين لان ماعليهم طلب في تدريس
خل عندك طموح ولا يكون همّك إداري براتب لا يسني ولا يغني من جوع , أنت الان تملك نعمة بين يديك وهي شهادة المحاسبة لان التخصص هذا الطلب عليه كبير للسعوديين , ولا تقف عند باب البكالوريوس لازم تدعم سيرتك الذاتية بشهادات المحاسبة المعتمدة حتى تكون اخطبوط محاسبي وتصبح قيمتك مرتفعة عندما تقدم على شركات أخرى وقد لا تفرط فيك شركتك الحالية وتزيد من الأجر الشهري
إطلّع على هذا الرابط وخذ فكرة عن الشهادات المرتبطة بالمحاسبة
http://m3hdna.ahlamontada.com/t8747-topic
موقع جمعية المحاسبين السعوديين القانونيين ( الموقع فيه جدول دورات اطلع عليها وانصحك تراسلهم فهم أهل خبرة )
http://www.socpa.org.sa/Home/Homepage?lang=ar-SA
الجمعية السعودية للمحاسبين
http://www.saa.org.sa/
نصيحة خليك بالقطاع الخاص مثل شركة ارنست إن بغيت النعمة وخلي همتك عالية ولا تنظر للحكومي
صدقني كلامي هذا ما راح تعرف معناه إلا بعد جهد وصبر بالقطاع الخاص 3 أو 5 سنوات لمن يحصل تغيير شامل بخبراتك ومعها دورات وتطبق ما تعلمته ثم تثمر عنها زيادة راتبك بإذن الله , ويصبح الطلب عليك من جميع الشركات عندما تقدم لهم سيرتك

اتمني تعطوني نصايحكم وربي تعبت احس حامل الدنيا علي راسي ابي ناس تفكر معاي

.........
  #4 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 01:59 PM
عضو جديد

امير الحياه يستحق التميز

اتمني تفاعلكم

#5 (permalink)  
قديم 13-07-2013, 05:19 AM
عضو متواصل

مس كب كيك يستحق التميز

استخير والله يوفقك