تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ردي على ( غشاشين الوظايف ) والتلاعب باعصاب الشباب وخاصة الفتيات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم عودتكم على التنوير في قضايا الغش والتلاعب وجلد كل يد تحاول النيل من العاطل المسكين تقريبا قبل ثلاث سنوات بدأت معاركي المتنوعة مع مستغلين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 03:11 PM
عضو سوبر

مقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداع
Cool ردي على ( غشاشين الوظايف ) والتلاعب باعصاب الشباب وخاصة الفتيات

السلام عليكم
عودتكم على التنوير في قضايا الغش والتلاعب وجلد كل يد تحاول النيل من العاطل المسكين

تقريبا قبل ثلاث سنوات بدأت معاركي المتنوعة مع مستغلين ( الجهل ) و ( العاطفة ) من قليلين الذمه والضمير والذين والحمدلله تم التصدي لهم باقوى الاسلحه النوعيه الفتاكه وفضحهم امام الملأ

هنا فضيحة لاحد معاركي مع الدجالين والنصابين http://www.alshmalgate.net/vb/printthread.php?t=62295

وهنا ايضا http://www.alshmalgate.net/vb/showthread.php?t=61572

وها أنا اليوم اعود لكم بتحذير متكرر من نوعيات الغشاشين

انتبه عزيزي العاطل من تصديق كلام اي شركة تقول لك بالمقابله الشخصية حنا لنا علاقات مع الامير فلان او ان حنا شركه متعاقده مع وزارة فلان .. يحاولون ان يوهموكم بانهم موثوقين لكي يستغلون اسماءكم ويدرجونها في ملفاتهم للاستفاده والاستغلال منكم ..!!

مثل النصاب المشهور اللي اتصل ع البنات المقبولات في جداره ويطلب معلوماتهم حتى يستغلن الانثى الضعيفه المسكينه ماديا واشكر الاخت اللي نزلت موضوع هنا عنه

بالعقل يعني هل فيه شركه تبي تبحث لك عن وظيفه بدون ماتستفيد منك ماديا ؟ مستحيل يا اخي لازم تكون ذكي وتفهم ان الان ما احد يخدمك الا وهو يدور منك فايده .الا ماندر يعني الفايده لوجه الله لاتتجاوز 3% من مجموع الشركات .!

عموما انا نفسي افتح موقع وعندي فكره معينه اللي يعرف يخدمني بهالموضوع ياليت يفيدني
وهو وضع للشركات المعتمده والمواقع التوظيف كامله بحيث تضع اسمك ومعلوماتك بدون وضع السجل المدني وبعدها تضغط انتر ( ويكون انت قدمت على كل الشركات الحكوميه والمواقع الحكوميه تبع التوظيف وتنتظر وتختار الافضل لك ) بس ما اعرف شي بالمواقع ولا البرمجه

ياليت احد يساعدني للحد من ظاهرة غش النصابين ع العاطلين يمكن البنات مايدرون لكن اكيد العيال كثير انصب عليهم ومنهم من اكلها ومنهم من حاربها

التعديل الأخير تم بواسطة مقتاح ; 18-08-2013 الساعة 03:24 PM سبب آخر: تصحيح
  #2 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 03:13 PM
عضو سوبر

مقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداع

سبب الموضوع هو شركة sto وتم مراسلة الموارد البشرية وانا الان انتظر ردهم حتى نتاكد هل هذه الشركه نصابه جديده او معتمده

وبانتظار دعمكم لفكرتي باخر الموضوع حتى نضع حد للنصابين ويكون موقع واحد تقدم عليه وترتاح من البحث هنا وهناك وتسلم من استغلال النصابين

#3 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 05:27 PM
عضو سوبر

روح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداعروح مناضلة محترف الإبداع

مشكوور أخوي ما قصرت
جزاااك الله كل خيير

أتمنى من عنده خبره بهالأشياء انه يساعدك

#4 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 05:39 PM
الصورة الرمزية بالشكرتدوم النعم
عضو مهم جداً

بالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداعبالشكرتدوم النعم محترف الإبداع

يالهي ما هذا انثى مسكينه ضعيفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
القانون لا يحمي المغفلين

#5 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 07:19 PM
الصورة الرمزية رحاب فهد
عضو متواصل

رحاب فهد يستحق التميز

Sto توي قدمت عليهم قبل كم يوم
والله ما افتكر شلت السجل المدني من السي في ولا خليته
بانتظارك اخوي والله يقويك
كان العاطل ناقص نصابين

#6 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 10:02 PM
الصورة الرمزية أعرابية
عضو نشيط

أعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

أشكرك على بادرتك بطرح الموضوع وبإقتراحك.وأنا معاك فيه اذا مرتبط بشركات أو قطاعات خاصة بشكل عام لكن اذا المسألة مرتبطة بجهات حكومية مستحيل تستثني السجل المدني لأنه هو الشيء الوحيد اللي ممكن يثبت لهم تاريخك من أنولدت.

الموضوع الأكثر خطورة وجدلاً " السعودة الوهمية" اللي كل من هب و دب استخدم سجلك المدني وأستلم نص الراتب وهو قاعد والباقي وظف فيه أجنبي .

عموماً الوعي بدا ينتشر أكثر وكل إنسان يتحمل نتيجة تصرفه

يعطيك العافية

#7 (permalink)  
قديم 18-08-2013, 11:51 PM
الصورة الرمزية حياتى حتحلى
عضو سوبر

حياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه ماقصرت
وانا احذر البنات من الشركات
لاتقدمين عليها الااااااااااااالشديد القوى
انا ابد ماافكر اشتغل بلخاص نهااااائى

#8 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 01:20 AM
عضو سوبر

للصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداع

انا كنت شاكه ف هالشركه الححمد لله لو قدمت ما اقدم الا باسمي ورقم جوالي اما السجل المدني ما اقدم فيه
مع ان جوالي صار كل الرسايل اعلانات وازعاج بس الشكوى لله

الحمد لله

#9 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 01:28 AM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب فهد مشاهدة المشاركة
Sto توي قدمت عليهم قبل كم يوم
والله ما افتكر شلت السجل المدني من السي في ولا خليته
بانتظارك اخوي والله يقويك
كان العاطل ناقص نصابين

أختي لازم تشيلين السجل المدني من السيرة الذاتية، السجل المدني ماينحط بالسير ة الذاتية.
  #10 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 03:25 AM
الصورة الرمزية رحاب فهد
عضو متواصل

رحاب فهد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إجابة سؤال مشاهدة المشاركة
أختي لازم تشيلين السجل المدني من السيرة الذاتية، السجل المدني ماينحط بالسير ة الذاتية.
انا كنت متعمده نموذج للسي في فيه السجل المدني
كنت جديده وماعرف شي
بس مؤخراً صرت اشيله عاد مدري وين قدمت فيه ، ما خليت شي
بس عموما كلها حكومي يعني ان شالله مابيصير علي ضرر
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص