تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلة غريبه.... في عمل كله مطاوعه وشيوخ.....؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت اطرح لكم موضوع بخصوص شغله قدمت عليها وسبق طرحت لكم الموضوع الا وهي لجنه الاصلاح والعفو ذات البين في مكه المكرمة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-02-2007, 07:51 PM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز
Lightbulb مشكلة غريبه.... في عمل كله مطاوعه وشيوخ.....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اطرح لكم موضوع بخصوص شغله قدمت عليها وسبق طرحت لكم الموضوع الا وهي لجنه الاصلاح والعفو ذات البين في مكه المكرمة وفي جده

طبعآ انا رحت وقبلوني ماقصرو الله يجزاهم خيـر ولكـن ودوني جده مااقول انه انا ماطلبت لكن طلب وقالو الراتب في البدايه 3500 قلت ماعندي اي مانع اني اروح جده بهذا الراتب ولكـن بعد فترات اجتمعو معي مع رئيس الشؤون الماليه وقالي الراتب 2000 ريال تروح جدهـ.. قلت المكان قريب قال بتحليه قلت طيب اروح ويوم رحت فعلا هو ع طريق التحليه لكن بعيد مره والمفروض اني في هذي اللحظـه مداوم في هذي المؤسسه وهي مب حكوميه مؤسسة وطبعآ رجعت مكه وراجعتهم وقلت لهم...؟ انا جده مقدر اروح لها لظروف خاصه عندي في البيت قال الشيخ. الله يجزاه خيـر احنا حاليآ منا محتاجين في جده شي . وهم ناقلين واحد من مكـه لجده وجايبين واحد من جده لمكـه وكلهم مايبون مكـه يبون جده.. وش تفهمون من هذا الكلام .......؟ انه تصريفه مايبون احد ... وطبعآ قلت لشيخ انا مقدر بصراحه

ومن ترك شي للــــــــه أعاضه اللـــــه بخيـر

ولكن الاخ عبدالله الله يجزاه الف الف خيــــــر ماقصر ولا فيه من قصور بالعكس كلمه وقالي خليك معي ع التصال وان شاء الله لو فيه شي اقولك تدام بمكـــــــه

الخلاصه من الكلام

يعني انا بمكه وساكن بمكه وفيه عندهم عمل بمكه ينقلوني جده على مرتب 2000 ريال اقسم بالله وبعزه جلال اللـــــه الاجنبي ماياخذ 2000 ريال لو هو قدم بدال السعودي بالعكس يعطونه ازود من هذا .. طيب ليش الشاب السعودي مستهدف لكل ..حال من الاحوال.. ليش ماتجربون الجيل الي على قولتهم جيل الهواء ممكن يطلع فينا شي لكن ماقول الا ( ان للـه وان اليه راجعون) ولاحول ولاقوة الا بالله

#2 (permalink)  
قديم 07-02-2007, 08:04 PM
Guest

خريجة عاطله يستحق التميز

لا حول لا قوة الا بالله

اخوي عاطل من مكه

اصبر وماصبرك الا بالله

لكن لو جينا نحكم نقول لانهم مطاوعه وشيوخ معناته معصومين عن الخطأ

والعبره ليس بهالمشكله ولكن الحال واحد مع الجميع

#3 (permalink)  
قديم 08-02-2007, 10:44 PM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز

اي والله مالنآ الا الصبـر

تسلمي ع المرور اختي ويعطيك العافيه

#4 (permalink)  
قديم 09-02-2007, 01:11 AM
عضو نشيط

محاسبة معدل 4 يستحق التميز

يرجال السعودي الحين راتبه قليل عكس الاجنبي الي يجي في ديرتنا ويسلتم اكثر مناااا ..

بس مااقول الا الله يرزقنا الحلال ويبعدنا عن الحرام ..

.

#5 (permalink)  
قديم 11-02-2007, 10:19 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مكه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اطرح لكم موضوع بخصوص شغله قدمت عليها وسبق طرحت لكم الموضوع الا وهي لجنه الاصلاح والعفو ذات البين في مكه المكرمة وفي جده

طبعآ انا رحت وقبلوني ماقصرو الله يجزاهم خيـر ولكـن ودوني جده مااقول انه انا ماطلبت لكن طلب وقالو الراتب في البدايه 3500 قلت ماعندي اي مانع اني اروح جده بهذا الراتب ولكـن بعد فترات اجتمعو معي مع رئيس الشؤون الماليه وقالي الراتب 2000 ريال تروح جدهـ.. قلت المكان قريب قال بتحليه قلت طيب اروح ويوم رحت فعلا هو ع طريق التحليه لكن بعيد مره والمفروض اني في هذي اللحظـه مداوم في هذي المؤسسه وهي مب حكوميه مؤسسة وطبعآ رجعت مكه وراجعتهم وقلت لهم...؟ انا جده مقدر اروح لها لظروف خاصه عندي في البيت قال الشيخ. الله يجزاه خيـر احنا حاليآ منا محتاجين في جده شي . وهم ناقلين واحد من مكـه لجده وجايبين واحد من جده لمكـه وكلهم مايبون مكـه يبون جده.. وش تفهمون من هذا الكلام .......؟ انه تصريفه مايبون احد ... وطبعآ قلت لشيخ انا مقدر بصراحه

ومن ترك شي للــــــــه أعاضه اللـــــه بخيـر

ولكن الاخ عبدالله الله يجزاه الف الف خيــــــر ماقصر ولا فيه من قصور بالعكس كلمه وقالي خليك معي ع التصال وان شاء الله لو فيه شي اقولك تدام بمكـــــــه

الخلاصه من الكلام

يعني انا بمكه وساكن بمكه وفيه عندهم عمل بمكه ينقلوني جده على مرتب 2000 ريال اقسم بالله وبعزه جلال اللـــــه الاجنبي ماياخذ 2000 ريال لو هو قدم بدال السعودي بالعكس يعطونه ازود من هذا .. طيب ليش الشاب السعودي مستهدف لكل ..حال من الاحوال.. ليش ماتجربون الجيل الي على قولتهم جيل الهواء ممكن يطلع فينا شي لكن ماقول الا ( ان للـه وان اليه راجعون) ولاحول ولاقوة الا بالله
اشكرك اخي على الطرح وانصحك بالتالي:
1/ اذا كنت تبني الان نفسك فهذا الراتب جيد
2/ احصل على الخبرة في العمل وليس بالجلوس في البيت
3/ حاول الاختلاط باصحاب العمل عند حصولك على وظيفه الكثير الكثير تحسن وضعه بعد الوظيفه الاولى
4/ ليس هناك فرق بين مطوع او مفسد او فاجر بالعمل هناك نظام

مرة اخرى اشكرك
  #6 (permalink)  
قديم 11-02-2007, 08:45 PM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awlama مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي على الطرح وانصحك بالتالي:
1/ اذا كنت تبني الان نفسك فهذا الراتب جيد
2/ احصل على الخبرة في العمل وليس بالجلوس في البيت
3/ حاول الاختلاط باصحاب العمل عند حصولك على وظيفه الكثير الكثير تحسن وضعه بعد الوظيفه الاولى
4/ ليس هناك فرق بين مطوع او مفسد او فاجر بالعمل هناك نظام

مرة اخرى اشكرك

حبيبي نصائحك على راسي من فووق لكن انتظر في وقت العمل وفي الراتب. انا ساكن بمكـه وعملي بجده والراتب 2000 ريال.. طيب وفترة الدوآم من 9 صبح الى 2 ظهر ومن 5 عصر حتى 10 ليل ... ياخوي اي عمل هذا وانا ساكن بمكه البعض فيكم يقول عادي اشتغل وش المشكلـه.... نقول السكن مسافه العمل العمل في شارع صاري<- عند كودو بتحديد راتب 2000 ريال< والله لو ابي اسكن في التحليه الراتب كله راح وبعد ازود لجل السكن وين اسكن بالجنوب.. واروح مسافه مكه جده لجل العمل من الجنوب الى الشمال.. ياخوي ............... فيه عباره اذا ماتعرفها بقولها لك لجل تقنع نفسك ولاتوسوس نفسك في اشياء كذا

من ترك شي للـــــــــــه اعاضـة اللـــــــــــــه خيـــــر

والله ماتعبت نفسي لجل 2000 ريال لـو فيهم خيـر كان حطوني بمـكـه برغم اني قايل لهم ظروفي لكـن هم جالسين يصرفوني اكثر من 4 شهور لكـــــــن ماقول الا حسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعــــــم الوكيـــــــــل
يوم قلت لهم عن ظروفي وعدم امكنياتي اني انزل جده حطوني في جده لجل اترك العمل وهذا هو المقصود واشكرك اخوي على مرورك الحين فهمت السالفه اتمنآ من الله ان يوفق الجميــــــــع
  #7 (permalink)  
قديم 12-02-2007, 01:45 PM
الصورة الرمزية ادور وظيفة
نجم المنتدى

ادور وظيفة يستحق التميز

اصبر واحتسب

#8 (permalink)  
قديم 12-02-2007, 11:03 PM
عضو نشيط

محاسبة معدل 4 يستحق التميز

وين القصيبي عنهم ...

.

#9 (permalink)  
قديم 13-02-2007, 06:20 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مكه مشاهدة المشاركة
حبيبي نصائحك على راسي من فووق لكن انتظر في وقت العمل وفي الراتب. انا ساكن بمكـه وعملي بجده والراتب 2000 ريال..
هل يوجد عرض اخر لديك اخي
طيب وفترة الدوآم من 9 صبح الى 2 ظهر ومن 5 عصر حتى 10 ليل .
اكثر الشركات مثل هذا الدوام طبيعي

.. ياخوي اي عمل هذا وانا ساكن بمكه
اسكن بجدة وانشاء الله تحصل على الخبرة
البعض فيكم يقول عادي اشتغل وش المشكلـه.... نقول السكن مسافه العمل العمل في شارع صاري<- عند كودو بتحديد راتب 2000 ريال< والله لو ابي اسكن في التحليه
وليه بالتحليه اسكن بشارع فلسطين جيد واسعار معقوله
الراتب كله راح وبعد ازود لجل السكن وين اسكن بالجنوب.. واروح مسافه مكه جده لجل العمل من الجنوب الى الشمال.. ياخوي ............... فيه عباره اذا ماتعرفها بقولها لك لجل تقنع نفسك ولاتوسوس نفسك في اشياء كذا

من ترك شي للـــــــــــه اعاضـة اللـــــــــــــه خيـــــر

والله ماتعبت نفسي لجل 2000 ريال لـو فيهم خيـر كان حطوني بمـكـه برغم اني قايل لهم ظروفي لكـن هم جالسين يصرفوني اكثر من 4 شهور لكـــــــن ماقول الا حسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعــــــم الوكيـــــــــل
يوم قلت لهم عن ظروفي وعدم امكنياتي اني انزل جده حطوني في جده لجل اترك العمل وهذا هو المقصود واشكرك اخوي على مرورك الحين فهمت السالفه اتمنآ من الله ان يوفق الجميــــــــع
اشكرك اخي ولكن لانشك في الناس فممكن ان تكون الوظيفه موجودة ولو بجدة واذا ارادو ان يزحلقوك كما تقول كان قالوا مافي وظائف والله يعينك عقلك في راسك تعرف خلاصك
  #10 (permalink)  
قديم 24-02-2007, 02:56 AM
الصورة الرمزية شديد الآه
عضو متواصل

شديد الآه يستحق التميز

الله يعينك ياعاطل مكة...يارب يفرج همك ..اكثر من الاستغفار و الدعاء...وحاول بما تستطيع واترك الباقي بتوكل للعزيز القادر.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل