تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المقبولين في الدفاع المدني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

نتائج المقبولين في الدفاع المدني https://training.998.gov.sa/Query.aspx

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 17-02-2018, 07:59 PM
عضو جديد

Abdulaziz7h7 يستحق التميز
رد: تجمع المقبولين في الدفاع المدني

السلام عليكم أنا طولي 165 تتوقعون يقبلوني

#72 (permalink)  
قديم 17-02-2018, 08:37 PM
عضو جديد

محمد056 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz7h7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أنا طولي 165 تتوقعون يقبلوني

الي 167.5 ونص
قالو لهم بنحاول وبعدين قالو لهم توكلو
اتمنى لك التوفيق
  #73 (permalink)  
قديم 18-02-2018, 04:05 AM
عضو جديد

Abdulaziz7h7 يستحق التميز

هل شهادة حاسب 6 شهور تنفعني وكم راتب الجندي اول مايتعين

#74 (permalink)  
قديم 18-02-2018, 07:39 PM
عضو جديد

اسامة الخلوي يستحق التميز

السلام عليكم

الحمد لله ع كل شي اليوم كانت مقابلتي ف المدينه المنورة للامانه كانو متساهلين معنا بكثير والي صار كالتالي :

اولا : حضرنا ساعه 7 ومغطونا عند البوابه لساعه 8 وحطو اسماء واراقام نحفظها وبعدين اخذنا طابور يكشف عن الحلاقه لانهم مدققين شويه ونصيحه لا تجيهم الا محلق ع رقم 2 ترا راح يقولون لك رح حلق وتعال .

ثانيا : بعد الكشف عن الحلاقه وحفظ الرقم دخلونا ف غرفة ف البوابه ختمو ورقه ع الملفات فيها الاجرائات الي راح تجي بس مو مختمه طبعا تروح لكل اجراء عشان تختم طبعا الاجرائات هي الطول والوزن و تدقيق الاوراق والمقابله واللياقه البدنيه و السباحه .

ثالث : بعد ماخلصنا من الغرفه الي ف البوابه رحنا ع مبنى قريب من البوابه قياس الطول والوزن طبعا الحق حق الي اقل من 168 برا وللامانه ميزانهم بعض الاحيان يطول وبعض الاحيان يقصر الواحد لان بعد ماكشفنا سالت الي معي الي يقول مطولني والي يقول منقص لي والي يقول نفسه وبعد ماخلصنا طلعونا باص .

رابعا : بعد الباص ودونا لمبنى بعيد شويه اول مادخلنا المبنى ع اليسار كان المسبح و ع اليمين تدقيق الاوراق والمقابله طبعا اول شي رحنى لتدقيق الاوراق وخلصنا ورحنى للمقابله طبعا انا جلست قدام نقيب وسالني عن اسم امي وقال حافظ شي ف القران وبس وبعدها قالي روح للمسبح قلت طيب اللياقه قال عندهم قلت تمام وبعدين رحنى للمسبح قبل السباحه جانا حقين السباحه يحمسونا ومن ذا الكلام طبعا قبل السباحه اخذنا تمرين هروله وضغط وبعدين قال يلا روحو الحمامات وبدلو وتروشو عشان ماتتاثرون ف المسبح .

سادسا : جاء وقت السباحه صراحه الكل كان متخوف لكن للامانه شي بسيط بس قالو لنا اقطع من هنا الي هناك وروح يمكن كان عرضه 7 متر لان اخذنا العرض مو الطول لان المسبح كان طوله 17 وعرضه 7 وعمقه 3 متر والحمد لله عدينا منهم وبعدين رحنى لللجنه ثانيه اخذو منا الملفات وعطونا اوراق الكشف الطبي واوراق البيانات اسمك والشهود والمعرفين وورقه خطاب للاحوال وعطنا موعد ف مستشفى قوى الامن بس نخلص من الكشف قال بعد الكشف معك 5 ايام اي يوم تخلص فيه جيب كل الاوراق سلمها عند البوابه فقط

وهذا الي حصل معي وبالتوفيق لي ولكم وفالنا القبول النهائي وبمناسبه الدوره اغلبهم يقولون يمكن شهر 10

#75 (permalink)  
قديم 19-02-2018, 12:49 AM
عضو متواصل

يسهلها الله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة الخلوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الحمد لله ع كل شي اليوم كانت مقابلتي ف المدينه المنورة للامانه كانو متساهلين معنا بكثير والي صار كالتالي :

اولا : حضرنا ساعه 7 ومغطونا عند البوابه لساعه 8 وحطو اسماء واراقام نحفظها وبعدين اخذنا طابور يكشف عن الحلاقه لانهم مدققين شويه ونصيحه لا تجيهم الا محلق ع رقم 2 ترا راح يقولون لك رح حلق وتعال .

ثانيا : بعد الكشف عن الحلاقه وحفظ الرقم دخلونا ف غرفة ف البوابه ختمو ورقه ع الملفات فيها الاجرائات الي راح تجي بس مو مختمه طبعا تروح لكل اجراء عشان تختم طبعا الاجرائات هي الطول والوزن و تدقيق الاوراق والمقابله واللياقه البدنيه و السباحه .

ثالث : بعد ماخلصنا من الغرفه الي ف البوابه رحنا ع مبنى قريب من البوابه قياس الطول والوزن طبعا الحق حق الي اقل من 168 برا وللامانه ميزانهم بعض الاحيان يطول وبعض الاحيان يقصر الواحد لان بعد ماكشفنا سالت الي معي الي يقول مطولني والي يقول منقص لي والي يقول نفسه وبعد ماخلصنا طلعونا باص .

رابعا : بعد الباص ودونا لمبنى بعيد شويه اول مادخلنا المبنى ع اليسار كان المسبح و ع اليمين تدقيق الاوراق والمقابله طبعا اول شي رحنى لتدقيق الاوراق وخلصنا ورحنى للمقابله طبعا انا جلست قدام نقيب وسالني عن اسم امي وقال حافظ شي ف القران وبس وبعدها قالي روح للمسبح قلت طيب اللياقه قال عندهم قلت تمام وبعدين رحنى للمسبح قبل السباحه جانا حقين السباحه يحمسونا ومن ذا الكلام طبعا قبل السباحه اخذنا تمرين هروله وضغط وبعدين قال يلا روحو الحمامات وبدلو وتروشو عشان ماتتاثرون ف المسبح .

سادسا : جاء وقت السباحه صراحه الكل كان متخوف لكن للامانه شي بسيط بس قالو لنا اقطع من هنا الي هناك وروح يمكن كان عرضه 7 متر لان اخذنا العرض مو الطول لان المسبح كان طوله 17 وعرضه 7 وعمقه 3 متر والحمد لله عدينا منهم وبعدين رحنى لللجنه ثانيه اخذو منا الملفات وعطونا اوراق الكشف الطبي واوراق البيانات اسمك والشهود والمعرفين وورقه خطاب للاحوال وعطنا موعد ف مستشفى قوى الامن بس نخلص من الكشف قال بعد الكشف معك 5 ايام اي يوم تخلص فيه جيب كل الاوراق سلمها عند البوابه فقط

وهذا الي حصل معي وبالتوفيق لي ولكم وفالنا القبول النهائي وبمناسبه الدوره اغلبهم يقولون يمكن شهر 10
الله يوفقك ويسعدك وعقبال القبول النهائي كنت شايل هم 💜☺

الحمد لله طمنتني الامور سهالات توقعت يعقدون الواحد في المقابله والسباحه

ياشباب الي سوا مقابله في مركز تدريب بالرياض او بيسويها ذا الاسبوع يعطينا وش الخاصل معه لاهنتو الله يجزاكم خير انا مقابلتي الثلاثاء الاسبوع موب هذا الي بعده الله يسهلها 🤐
  #76 (permalink)  
قديم 19-02-2018, 02:49 AM
عضو جديد

اسامة الخلوي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسهلها الله مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويسعدك وعقبال القبول النهائي كنت شايل هم 💜☺

الحمد لله طمنتني الامور سهالات توقعت يعقدون الواحد في المقابله والسباحه

ياشباب الي سوا مقابله في مركز تدريب بالرياض او بيسويها ذا الاسبوع يعطينا وش الخاصل معه لاهنتو الله يجزاكم خير انا مقابلتي الثلاثاء الاسبوع موب هذا الي بعده الله يسهلها 🤐
اللهم امين ووياك
سهالات وانا اخوك
وفالك التوفيق
  #77 (permalink)  
قديم 19-02-2018, 10:21 PM
عضو متواصل

يسهلها الله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة الخلوي مشاهدة المشاركة
اللهم امين ووياك
سهالات وانا اخوك
وفالك التوفيق
الله يجزاك خير

ياشباب الي مسوا مقابلته في مركز التدريب بالرياض ياليت يفيدنا 💜
  #78 (permalink)  
قديم 19-02-2018, 10:41 PM
عضو مهم

حافز بن جداره يستحق التميز
رد: نتائج المقبولين في الدفاع المدني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يااارب مشاهدة المشاركة
اول يوم تروحه مقابلة + تدقيق الاوراق

الموعد الثاني اختبار سباحة + لياقة

الموعد الثالث الفحص الطبي

الموعد الرابع دخولك الدورة
طيب هل الي يرسب بالسباحه ماينقبل ولا كيف مع اني ماعرف اسبح ومسمى الوظيفه جندي اداري
  #79 (permalink)  
قديم 19-02-2018, 10:53 PM
عضو مهم

حافز بن جداره يستحق التميز

والله ياشباب متخوف من السباحه مره ماعرف اسبحححححح لكن هل يمشونى الي اختبر سباحه كيف الاختبار معكك الموعد في الجوف الي اختبر بالجوف وش صار معاك و وش وقعهم ؟! بالله ردو للي اختبر سباحه

#80 (permalink)  
قديم 20-02-2018, 12:10 PM
عضو متواصل

يسهلها الله يستحق التميز

يجي ان ساء الله من يفيدك ويفيدني ياشباب اتمنى احد يفيدني الي سوا مقابله في مركز تدريب بالرياض يفيدني كيف طريقتهم في المقابله وكذا الله يجزاه خير 💜

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية