حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   لطلاب الجويه =دورة 16= (https://www.btalah.com/t103532.html)

دوره 19-05-2009 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصلللل (المشاركة 1350292)
حبيبي بغيت استفسر انت التحقت بالدوره بعد الثانويه ولا الجامعه

انا التحقت بالدوره ومعي الشهاده الثانويه واذكر كان معنا طلاب معهم شاهده جامعيه تخصص تمريض وعطوهم رتبة عريف يعني رواتبهم تقريبا 5800ريال

حبي للوطن 19-05-2009 03:34 PM

الله يوفقك

ميكانيكي 19-05-2009 10:59 PM

السلام عليكم..
مشكور ياطويل العمر ماقصرت..
وانا نفس تخصصك:)
بسالك يالغالى كم الراتب بعد التخرج وكم الراتب اثناء الدوره؟
الدوره تقريبا 6 شهور صح؟
طيب يالغالى بداية الدوره فيها جرى وهروله شديده ولا شوي >>>ماعندي لياقه :(
حنا قدمنا على المدينه هل لما يجي التعيين باذن الله 99% بنفس المدينه الى قدمت عليها ولا يمكن يرموني مكان ثاني؟
دوام حراسات امنيه 24 ساعه وراحه 48 ساعه؟
معيش طولت عليك بس ودي اعرف كل شي لانه في ناس يقولون لى لاتخشها وتراها تعبانه صراحه خوفوني :(
بسالك اخر سوال يقولون دورتنا شهر 7 هل صحيح اذا دخلنا برمضان راح يعطونا اجازه ولا كيف؟
ومشكور يالغالى

دوره 20-05-2009 04:03 AM

الدوره 5شهور فقط وبداية الدوره ما فيها هروله يعني نادرا يمكن في الاسبوع مره بس مشاة عسكريه في اخر الفرد الاساسي يعني في الشهر الثالث اما التعين راح يكون على القاعده الي قدمت عليها والجويه معروفه المكان الي تقدم علي تاكد ان دوامك فيه ميه بالميه انشالله اما دوام الحراسات اذا كنت على بوابه تستلم 24 وتسلم 48 وترا هذي تختلف من قاعده الى قاعده يعني مثلا في خميس مشيط يستلمون 24ويسلمون 24 بالنسبه لدورتكم يوم الاثنين امس الصباح طلع العقيد مناور المطيري وقل ان دوره الجايه يالي هي دوره 16 راح تكون في شهر 7 واما رمضان في دورة 14 الدوره الي قبلنا عطوهم شهر بس ترا العميد الي كان مستلم المركز تقاعد يوم السبت الي راح يعني الحين فيه واحد غيره وانشالله انه بيعطيكم رمضان كل لانه طيب واجودي واطيب من العميد الي قبله واي سؤال انا تحت امرك

حياة العاطلين 20-05-2009 12:13 PM

يعطيك العافيه ماقصرت بتوفيق للجميع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الحمدالله تم قبولي في معهد الدراسات للقوات الجوية الدفعه الثانيه وتاريخ المرجعه 15/11/1430

ميكانيكي 20-05-2009 02:34 PM

مشكور اخوي دوره ماقصرت الله يعطيك العافيه...
بس ياليت لو عندك خلفيه عن دوام قاعدة المدينه المنورة المنورة تخبرني..
وبالنسبه للراتب بعد التخرج ماعندك خلفيه عنها ؟ وبعد ماخلص الدوره كم يعطوني حق ال 5شهور الدوره ؟

ذكي ولكن 20-05-2009 02:46 PM

حياه العاطلين على البركه
ان شاء الله وانا تم قبولي في 12/11/1430
الدفعه الثانيه اتمنى لك التوفيق

وربي تايه 20-05-2009 03:16 PM

ههههههههههههههههههههه وصف خيــآلي للضآبط والجنود

مامن قصووووووووووور يآلغالي

اسـأل الله يتمم عليكم بخيـــــــــــــــــــــــــــــــر يآرب

الخالدي كول 20-05-2009 03:37 PM

جزاك الله خير وبيض الله وجهك
أنا عندي أستفسار لو تكرمت،،،،،،،،،،
أنا قدمت على قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران والحمد لله سويت الفحص الطبي بس ناطر النتيجة ، وقبلوني مشغل إتصالات
ودي أعرف كيف الدوام إذا عندك علم والراتب ومتى الدوره وكم مدتها وهل أقدر أحول من قاعدة إلى قاعدة أخرى:eek:
ومشكورر وبيض الله وجهك وبالتوفيق

برق الهدا 21-05-2009 06:40 AM

مشكور اخوي على التوضيح وبيض الله وجهك بس لنل عندي استفسار بسيط انا مقدم على امن وحماية في امن المطار مطار الملك عبدالعزيز بجدة بغيت اسالك عن الراتب في ناس تقول راتبها 5200 وناس تقول 4300 والله العظيم توهقنا وطبعا اكيد عندك معلومات بخصوص هذا الموضوم فياريت تفيدنا واكون شاكر لك بيض الله وجهك مرة ثانية

الساعة الآن 02:47 AM