تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

إعـلان المرحـلة الـخامسة مـن الابتعاث (كل من يدخل يدعيلي)

التدريب المهني والفرص الدراسية

إعـلان المرحـلة الـخامسة مـن بـرنامج خـادم الـحرمين الـشريفـين لـلإبتـعاث الـخارجـي إعـلان المرحـلة الـخامسة مـن بـرنامج خـادم الـحرمين الـشريفـين ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 28-06-2009, 07:52 AM
الصورة الرمزية رماد وردة
عضو متواصل

رماد وردة محترف الإبداعرماد وردة محترف الإبداعرماد وردة محترف الإبداعرماد وردة محترف الإبداع

الله يجزاكم خير حابه استفسر انا تخصص رياض اطفال وحابه اكمل ماسترز

هل اقدم وانا بصراحه حابة اروح جامعة سيدني او اروح دولة عربية واتعمق في تخصصي اكثر او اني اكمل في الاعاقات

او ادرس قانون دولي مع العلم انا تخصص الثانوية تبعي ادبي وشهادة البكلوريوس تبعتي رياض اطفال

وانا اسمع انه في اختبارات تصفيه هل الاختبارات تتضمن اللغة علما انا لغتي

متوسطة ارجو افادتي ولكم مني كل الاحترام والتقدير

والله يجزاكم ويسرلكم كل خير يارب

التعديل الأخير تم بواسطة رماد وردة ; 28-06-2009 الساعة 08:06 AM
  #42 (permalink)  
قديم 28-06-2009, 01:33 PM
الصورة الرمزية جبر10
عضو سوبر

جبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداع

جزاك الله خير والله يوفقك دنيا وآخرة

بخصوص البعثات قدمت المرحلة الثالثة والرابعة وما ان قبلت وخبرة في تعبية الابلكيشن تبعهم وجميع متطلباتهم

والمحرم مهم جدا

واللي ماعندها محرم ومصممة تطلع تكلمني عل الخاص والله لو البعثة في المريخ ولا تشاد قدام

#43 (permalink)  
قديم 28-06-2009, 01:41 PM
الصورة الرمزية جبر10
عضو سوبر

جبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداعجبر10 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد وردة مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم خير حابه استفسر انا تخصص رياض اطفال وحابه اكمل ماسترز

هل اقدم وانا بصراحه حابة اروح جامعة سيدني او اروح دولة عربية واتعمق في تخصصي اكثر او اني اكمل في الاعاقات

او ادرس قانون دولي مع العلم انا تخصص الثانوية تبعي ادبي وشهادة البكلوريوس تبعتي رياض اطفال

وانا اسمع انه في اختبارات تصفيه هل الاختبارات تتضمن اللغة علما انا لغتي

متوسطة ارجو افادتي ولكم مني كل الاحترام والتقدير

والله يجزاكم ويسرلكم كل خير يارب

الله يوفقك

الثانوية ملها أي شغل

أهم شيء المعدل تبع البكالوريوس وما فيه شيء اسمه اختبار تصفية
أهم مافي الابتعاث المعدل ثم المحرم
أما لغة وغيره من الأمور شيء ليس بالمهم وأي استفسار حاضر
  #44 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 12:04 AM
عضو نشيط

معهد نيوهرايزن يستحق التميز

اولا

اشكر كل من رد علي والله انا اخاااف ربي بس وش اسوي الظروف تجبرك احيان يعني انا جامعيه ومتفوقه جدا ومن الي لهم طموح عالي بالدراسه وين مكااني بالبيت مااافي وظااايف تعليميه يكفي جامعاتنا والواسطات مع انه معدلي 96 ماااقبلتني جامعىة الملك فيصل طب طبعا قبل 6 سنوات الان انا احاااول اقنع اخواني محد راااضي ابد يجي معي الكل مرتبط بوظيفه او زوجه هنا ومااعندهم طموح زي بمواااصلة دراسات عليا او غيره

ثانيا

عندي اعيال خالي بامريكا ومنهم واحد معه عيلته يعني مااراح اكون وحيده لو ابتعثت امريكا مع اني افكر ببريطانيا او كندا اكثر من امريكا

ثالثا

الي يقول تزوجي ****************> وين قاااعدين اروح اخطب لي زوج مناااسب والا اسوي اعلان ابي زوج مرافق للبعثه الزواج مااهو يوم او يومين ومو اي شخص والسلام لازم يكون انسان يقدر طموحي

رابعا

انا سالت لانه يمكن اذا اقدر اواااصل دراااستي بدون محرم اقدم يمـكــــــــــــــــــــــــن مو اكيد

التعديل الأخير تم بواسطة معهد نيوهرايزن ; 29-06-2009 الساعة 12:06 AM
  #45 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 12:57 AM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معهد نيوهرايزن مشاهدة المشاركة
اولا

اشكر كل من رد علي والله انا اخاااف ربي بس وش اسوي الظروف تجبرك احيان يعني انا جامعيه ومتفوقه جدا ومن الي لهم طموح عالي بالدراسه وين مكااني بالبيت مااافي وظااايف تعليميه يكفي جامعاتنا والواسطات مع انه معدلي 96 ماااقبلتني جامعىة الملك فيصل طب طبعا قبل 6 سنوات الان انا احاااول اقنع اخواني محد راااضي ابد يجي معي الكل مرتبط بوظيفه او زوجه هنا ومااعندهم طموح زي بمواااصلة دراسات عليا او غيره

ثانيا

عندي اعيال خالي بامريكا ومنهم واحد معه عيلته يعني مااراح اكون وحيده لو ابتعثت امريكا مع اني افكر ببريطانيا او كندا اكثر من امريكا

ثالثا

الي يقول تزوجي ****************> وين قاااعدين اروح اخطب لي زوج مناااسب والا اسوي اعلان ابي زوج مرافق للبعثه الزواج مااهو يوم او يومين ومو اي شخص والسلام لازم يكون انسان يقدر طموحي

رابعا

انا سالت لانه يمكن اذا اقدر اواااصل دراااستي بدون محرم اقدم يمـكــــــــــــــــــــــــن مو اكيد
:oطيب وش رايكـ، بالعرض احم احم انا با طلع معكـ وبدوون شروط بس اذا وصلنا هناكـ كل واحد في حالة موقتاا بس والوعد في الرجعة للسعودية ((وقت الاجازات )) والله الموفق ...:o
  #46 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 01:19 AM
عضو سوبر

wyjoo يستحق التميز

ياشباب أنا تخصصي بكالوريوس محاسبة

ومعدلي 2.55 من 4

هل فيه أمل يقبلونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوي مجتهدددد وش الطريقة نورنا الله ينور دربك .......

بالتوفيق للجميع

#47 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 02:07 AM
عضو نشيط

حالي حال يستحق التميز

الف شكر لك يالغالي على المجهود .

#48 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 05:56 AM
عضو نشيط

n/moon يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل المعروف مشاهدة المشاركة
طبعا اختي الزواج خياري وليس اجباري ...

وقبل ماتفكر حرام تقوت عليها البعثة انا اقولها حرام تعصي الله ...سبحان الله صارت الدنيا اكبر همنا...
وطالما تفكيرك كذا ..اكيد تعذري االحرامي لنه سرق ..مسكين ماعنده فلوس !!!

الله يهدي الجميع ...
ما اتوقع لك الحق تحكم على اي شخص هنا هل الدنيا همه او لا ؟ و انا قايله بردي قبل كذا انه كلنا عارفين ايش حكمه بالدين فما اتوقع في داعي نسوي كاننا جبنا شيء جديد ؟

و على فكرة اذا انت سمحت لنفسك تحكم على ناس من مجرد جملتيين ايش هذا يقول عنك؟ للأسف

بس انا كان تعليقي لا اكثر و لا اقل بكلمة "تزوجي" كانه حل عادي نسوي اعلان و نلاقي المطلوب و اذا في بعثة عالطول نلجأ له .. الاقوال اسهل من الافعال لكن بالفعل في بعض ناس بهل العقليلات بس ما اقدر اقول الا الحمدلله على كل شيء ..

التعديل الأخير تم بواسطة n/moon ; 29-06-2009 الساعة 06:01 AM
  #49 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 07:54 AM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهددد مشاهدة المشاركة
تذكرت حديث يعتبر قاعدة عظيمة مجربة وحبيت أهديه للاخوان هنا:

(( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ))
صدقت والله ...كم من شوكة تراها وردة
  #50 (permalink)  
قديم 29-06-2009, 04:13 PM
عضو نشيط

انــآ يستحق التميز

.

.

طيب حبيت اسال هل الابتعاث

بيكون للدول العربيه كالاردن او لا؟؟

والله يوفق الجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))