تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

خبير زراعه بيوت محميه .. اي استفسار انا حاضر

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخوان انا خبره في زراعه الخضار في البيوت المحميه وعملت مشروع ولله الحمد نجحت لأني استعنت بالله على نفسي وبديت اجمع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 25-09-2009, 11:21 PM
عضو متواصل

جريرالمدينة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنتر بن عداد مشاهدة المشاركة
شوف جهة ضعه .. قريظة يعني

هناك خط بين مهد الذهب وقريظة .. هناك مزارع الماء فيها بحر .. انا كنت مستاجر هناك
هل تقصد خط قريضة الموصل الى غراب مرورا طبعا بضعه هناك مزارع وشفت في واحده منها بيوت محمية على الخط يسارك ونت ذاهب باتجاه المهد حول القاع او قبله ما اذكر صراحة احد الاخوان وانا ابحث عن مزرعة ذكر لي واحده للبيع او للايجار هناك ولكن ما ادري تركتها ظننا مني ان المكان غير مناسب او انه ليس الافضل , نصيحتك وهل عندك خلفيه عن وادي بيضان فيه مزارع هناك بس ما ادري عن الماء وافر ولا
  #62 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 02:03 AM
عضو مهم

احلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداعاحلام ضائعه محترف الإبداع

ماشاء الله عليك أخوي
أبدأمن جديد والله يكفيك شر كل حاسد
موفق بإذن الله

#63 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 09:54 AM
عضو نشيط

شنتر بن عداد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريرالمدينة مشاهدة المشاركة
اخوي شنتر اولا كل عام وانت بخير , انا بعد قرائت موضوعك وموضوع آخر لاحد الاخوان في هذا المنتدى قررت الدخول في مجال الزراعة وحصلت مزرعة في بيار الماشي تأجير سنويا في حدود ال40 الف ريال حاليا مزروع فيها نعناع وفلفل وكوسه باذنجان ملوخية بامية وفاصوليا ( وبقدونس علا ما اظن) زراعة مكشوفة طبعا , لا يوجد فيها بيوت محمية ولا يوجد فيها نخيل المزرعة مساحتها جيدة , اخوي شنتر انا استخرت الله ولأستشارة كذلك مطلوبة وخوك ما عنده خبره في الزراعة لا المكشوفة ولا المحمية أذا ممكن اقابلك انا من المدينة المنورة ابي استشيرك في هذا الموضوع والمزرعة الآن مستأجرها بنغالي عقد 5 سنوات راح منهم سنه و6 شهور وباقي 3 سنوات ونصف ونا ودي استأجرها بعد نصيحت بعض الاصدقاء 10 سنوات لزراعة الخظار والنخيل كذلك والعمال موجودين ابشرك ما نستغني عن نصايحك ,

ولك جزيل الشكر
هلا اخوي جرير

بالنسبه لابيار الماشي اللي اعرفه ان المويه قليله جدا .. وماهي حلوه بالدرجه المطلوبه ..

انت شوف الماء كم بوصه ؟؟ وخله يشغل البير امامك لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات وشوف الماء ينقص او لا ..

وشوف ملوحه المياه اذا قدرت تشرب الماء ومافيها اي ملوحه فالماء حلو اما اذا فيه ملوحه فالخيار لاينمو جيدا .. واربعين الف بالسنه اشوفها غاليه بصراحه ..

بالنسبه للمقابله انا والله ماني موجود بالمدينة حاليا .. بالخارج ..
لكن اذا ماعندك خلفيه لا تبدا الين تجمع معلومات .. وتسأل مهندسين .. وانصحك تروح محل الصيادي عند المهندس اسمه عشري .. المحل في سوق الخضار امام بدر الدين .. واساله وهو راح يجاوبك ..

واحرص على المهندس الخبير اللي مارس زراعه البيوت المحميه من قبل .. بعض المهندسين درس الزراعه ولكن لم يطبقها على ارض الواقع لذلك لايعرف ابجديات الزراعه
  #64 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 09:56 AM
عضو نشيط

اقتباس:
هل تقصد خط قريضة الموصل الى غراب مرورا طبعا بضعه هناك مزارع وشفت في واحده منها بيوت محمية على الخط يسارك ونت ذاهب باتجاه المهد حول القاع او قبله ما اذكر صراحة احد الاخوان وانا ابحث عن مزرعة ذكر لي واحده للبيع او للايجار هناك ولكن ما ادري تركتها ظننا مني ان المكان غير مناسب او انه ليس الافضل , نصيحتك وهل عندك خلفيه عن وادي بيضان فيه مزارع هناك بس ما ادري عن الماء وافر ولا
ضعه ..المهد .. الدخله مع الدائري الثالث .. يوجد حوش كبير .. الدخله بعد الحوش .. وفيها نقطة تفتيش قريظة الكل يعرفها ..

وادي بيضان فيه مزارع ولكن الماء لا اعتقد انه كما يجب .. وماعندي خبره كافيه عنها بصراحه ..
  #65 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 05:26 PM
الصورة الرمزية محمدالعبدالكريم
عضو نشيط

محمدالعبدالكريم يستحق التميز

جزااااااااااك الله كل خير

اخي

شنتر بن عداد

ربي يوفقك للخير

وان شاء الله مانستغني عن خدماتك

ومشاريع المحميات ناجحه باذن الله

واصل ونحن معك

#66 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 11:26 PM
عضو متواصل

معسل كوسة يستحق التميز

مازلت متآآآآآآآآآآآآآآآبع

#67 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 12:12 AM
عضو متواصل

جريرالمدينة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنتر بن عداد مشاهدة المشاركة
هلا اخوي جرير

بالنسبه لابيار الماشي اللي اعرفه ان المويه قليله جدا .. وماهي حلوه بالدرجه المطلوبه ..

انت شوف الماء كم بوصه ؟؟ وخله يشغل البير امامك لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات وشوف الماء ينقص او لا ..

وشوف ملوحه المياه اذا قدرت تشرب الماء ومافيها اي ملوحه فالماء حلو اما اذا فيه ملوحه فالخيار لاينمو جيدا .. واربعين الف بالسنه اشوفها غاليه بصراحه ..

بالنسبه للمقابله انا والله ماني موجود بالمدينة حاليا .. بالخارج ..
لكن اذا ماعندك خلفيه لا تبدا الين تجمع معلومات .. وتسأل مهندسين .. وانصحك تروح محل الصيادي عند المهندس اسمه عشري .. المحل في سوق الخضار امام بدر الدين .. واساله وهو راح يجاوبك ..

واحرص على المهندس الخبير اللي مارس زراعه البيوت المحميه من قبل .. بعض المهندسين درس الزراعه ولكن لم يطبقها على ارض الواقع لذلك لايعرف ابجديات الزراعه

يعطيك العافيه اخوي شنتر و ذهبت للمهندس عشري يقول برا المدينة شوي ماني فاضي لكن ايه المشكله قلتله عندي مزرعة ابي استأجرها وابيك تشوفها وتعطيني رايك وكله بحقه قال فيها مويه قلت نعم قال اتكل على الله وخدها اهم شي المويه وربك كريم الباقي حتى لو فيه مشكلة يتصلح مع الوقت المويه اهم شي حلو ووافر وأعطاني الكرت وقال اذا احتجت اي حاجه بقا كلمني وذا كنت فاضي اطلع معاك ومريت على واحد جنبه شركة علا ما اظن سافكو او سدافكو سوري وقال ماعندي مشكله اطلع معاك بس مدري احس اني اميل اكثر للمصري عشري الرجال باين خبرته كبيره صراحه , المهم اذا كنت تشوف ان المزرعه ايجارها غالي اذا عندك بديل يعني تعرف واحد عنده اخرص والماء وافر وحلو ولو كان فيها بيوت محمية جاهزه يكون افضل وحقك محفوض ومعه حبت خشم , كل ما قلت ابي استاجر مزرعه واركب بيوت محمية الجميع يقول يا اخي استأجر مزرعة بالبيوت تحصل ما يحتاج تخسر نفسك والمشكله اني ما حصلت ,

ولك جزيل الشكر
  #68 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 01:06 PM
عضو نشيط

اقتباس:
يعطيك العافيه اخوي شنتر و ذهبت للمهندس عشري يقول برا المدينة شوي ماني فاضي لكن ايه المشكله قلتله عندي مزرعة ابي استأجرها وابيك تشوفها وتعطيني رايك وكله بحقه قال فيها مويه قلت نعم قال اتكل على الله وخدها اهم شي المويه وربك كريم الباقي حتى لو فيه مشكلة يتصلح مع الوقت المويه اهم شي حلو ووافر وأعطاني الكرت وقال اذا احتجت اي حاجه بقا كلمني وذا كنت فاضي اطلع معاك ومريت على واحد جنبه شركة علا ما اظن سافكو او سدافكو سوري وقال ماعندي مشكله اطلع معاك بس مدري احس اني اميل اكثر للمصري عشري الرجال باين خبرته كبيره صراحه , المهم اذا كنت تشوف ان المزرعه ايجارها غالي اذا عندك بديل يعني تعرف واحد عنده اخرص والماء وافر وحلو ولو كان فيها بيوت محمية جاهزه يكون افضل وحقك محفوض ومعه حبت خشم , كل ما قلت ابي استاجر مزرعه واركب بيوت محمية الجميع يقول يا اخي استأجر مزرعة بالبيوت تحصل ما يحتاج تخسر نفسك والمشكله اني ما حصلت ,

ولك جزيل الشكر
عشري ممتاز وفيه محل ثاني جنبه اسمه الهلالي يشتغل فيه اخو عشري اسمه صلاح .. بس عشري افهم من صلاح ..

بالنسبه للمزرعه والله ماعندي بديل ..وانا حاليا جالس ادور مزرعه صغيره ورخيصه عندي مشروع مربح ان شاء الله .. بس جالس اجمع معلومات عنه ..بس اهم حاجه عندي الماء والكهرباء .. لانها من اساسيات نجاح مشروعي ..
  #69 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 01:10 PM
عضو نشيط

معليش يا اخوان ..

والله وصلتني رسائل كثيره لدرجة ان الخاص امتلئ عندي ..وكل يوم امسح ..

وكل الرسايل تطلب ان اتصل فيهم جوال ..

والله كلكم على عيني وراسي .. لكن والله ماني فاضي .. ويدوب احصل وقت ارد على الاستفسارات هنا ..

واللي عنده استفسار يحطه هنا .. وانا ان شاء الله بحاول اساعدكم ..

لكن هذا مايمنع انكم تذهبون لمزارع فيها محميات وشغاله خيار .. وتشوفون المشروع على ارض الواقع .. وتسألون من هنا ومن هناك .. وتسجلون ملاحظاتكم .. وتسألون اصحاب المشاريع عن العقبات .. وطرق حلها ..

اتعبوا شويه في جمع المعلومات ..عشان ماتخسرون في مشروعكم

#70 (permalink)  
قديم 27-09-2009, 07:14 PM
عضو ماسي

بو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداع

طيب اخ شنتر بن عداد

انا لو بقيت بيوت محمية مساحتها 40* 10 جاهزه بكم احصلها ؟؟؟

وهل تنصح بالبيوت المحميه المستعمله ؟؟؟

تحياتي لك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار