تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

كيف تفتح محل كمبيوتر بأقل تكلفه ممكنه(مشروع الاول )خاص عزوف الجروح

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواني اتمنى تكونون بصحه وعافيه اخواني بما ان ماورانا شي قلت راح انزل بين فتره...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 06:56 AM
عضو مهم

M.B.S يستحق التميز

ماقصرت اخوي عزوف

وفصلتها ماشالله عليك تفصيل بكل شي

بس عندي سؤال .. مبدئياا اذا فتحت المحل كم قيمة البظاعة الي احطها فيه من كيبور وماوس واغراض الكمبيوتر

هل 5,000 او 10,000

وهل في مؤسسات تعطيني بضاعة على التصريف وانا محلي جديد توه مشتغل

#12 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 01:13 PM
عضو مهم جداً

فيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداع

شكرا لك على الطرح الواقعي لكن هناك نقطتين :

- موظف الصيانة من الصعب الحصول عليه من هنا لأن معظم الفنيين شغالين في محلات وحتى لو لقيت فهو يرفض نقل كفالته ......... قريب لي قبل فترة كان يبحث عن فني وما وجد والآن بسيتقدم

- من السهولة على الفني إنه يأكل مدخول الصيانة فيشتغل ويأخذ فلوس ثم يقول ما جانا شغل .......

بالنسبة أيضا لعامل الشبكات ايش بيسوي في المحل .... لأن معظم شغل المحلات صيانة أجهزة ففني الشبكات ايش بيسوي في المحل ؟!!!!!

#13 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 01:54 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

بارك الله فيك

بخصوص سؤال دكتوراه مشاريع عن اللوحات في هناك طباعة فليكس بـ 180 ريال للمتر شامل اللمبات والتركيب

تحياتي

#14 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 05:26 PM
عضو سوبر

عزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداع

اخوي عطنطل -صاحب الفخامه -يدافع البلا- محمد الطميحي-الشاب -سكر ينبعاوي مشكورين اخواني على مروركم وماقصرتم اخواني منورين الموضوع

اخوي سكب منور بالنسبه المحل الصيانه لوحده يمكن يكسبك مبلغ بسيط مش كثير وماانصحك تفتح محل بس للصيانه خوفي تخسر اكثر من ماتربح بس بعطيك فكره تناسبك اذا انت شاطر بالصيانهانصحك تسوي صيانه عن طريق البيت بمعنى اخر وانت جالس بالبيت نزل اعلان بجرايد الاعلانات او المنتديات انك فني صيانهوتجي للبيت او شركات تقدر تتقاول مع شركات ومؤسسات وغيرها كثير وطبعا على شغل يدك تاخذ المقسوم تراها بسيطه جداًوماتاخذ من وقتك الا قليل وكل الي بتحتاجه شنطه وفيها ادوات واغراض للصيانه وراح تبدع وجمع المبالغ الين يوصل عندك مبلغ كبير وافتح فيها محل اتمنى تعجبك الفكره وموفق اخوي شاكره لك مرورك

alwaply حياك الله وموفق بمشروعك بئذن اللهاخوي دكتوراه مشاريع حياك الله اللوحات تتفاوت اسعارها وممكن توصل الى 30 الف بعضها بس متى هالكلام يصير لماتطلب لوحات مساحتها كبيره وفيها شغل كثير من اضائات ورسومات وصور ممكن بشكل مبدئي ان تستغني عن هذي الحاجات كلها الين تثبت نفسك بالمحل وبعدها سو الي تبيه واذا تبي نصيحه اخويه ومايبيلها تفكيرفصل لوحة محلك من منطقه تكون معروفه بسعارها يعني لو كنت بالدمام او الخبر او جده او المدينه اعرف ان سعر متأني بختيار بضاعتك بسعار تناسبك يعني لاتستعجل بجميع امورك اتمنى اني فدتك لو بشي بسيط دعواتك

اخوي الفاضلM.B.S منور اخوي بالنسبه لسؤالك بالنسبه للاشياء الاساسيه مثل الكيبورد والماوس لا تشتري منهم كميات كبيره لان بعد ماتفتح المحل ماتدري وشو الي بيروح منها وشو الي بيبقى خاصه ان اغلب الناس استغنت عنهم واستبدلتها بالجهاز المحمولوغير كذا خل الكميات معقوله لان تاكد بعد ماتفتح المحل راح تجيك عروض من المندوبين وغيرهم وراح تجيك تصاميم جديده وستايل اكثر يعني خذ وقتك ولاتستعجل بالنسبه للموسسات اكيد فيه وكثير بس كل شركه اكيد قبل لاتعطيك راح تاخذ منك الضمانات الكافيه عشان تضمن حقها و ان راح ترجع مبلغ البضاعه والله يوفقكم جميعالاتنسون اختكم من دعواتكم الطيبه

التعديل الأخير تم بواسطة عزوف الجروح ; 06-11-2009 الساعة 05:28 PM
  #15 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 05:54 PM
عضو سوبر

عزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فرج مشاهدة المشاركة
شكرا لك على الطرح الواقعي لكن هناك نقطتين :

- موظف الصيانة من الصعب الحصول عليه من هنا لأن معظم الفنيين شغالين في محلات وحتى لو لقيت فهو يرفض نقل كفالته ......... قريب لي قبل فترة كان يبحث عن فني وما وجد والآن بسيتقدم

- من السهولة على الفني إنه يأكل مدخول الصيانة فيشتغل ويأخذ فلوس ثم يقول ما جانا شغل .......

بالنسبة أيضا لعامل الشبكات ايش بيسوي في المحل .... لأن معظم شغل المحلات صيانة أجهزة ففني الشبكات ايش بيسوي في المحل ؟!!!!!

منور اخوي فيصل بالنسبه الموظف الصيانه انت فهمتني غلط انا ماقلت لاتستقدمون معناتها خذ من جنسيه اخرى يشتغل هنا من قبل لا
الي قصدته ياطويل العمر ان تاخذ موظف من ديرتك وفي كثير عندهم هالتخصص وثانيا ماتفق معك بنقطة ان من سهوله ياكل فلوسك ويمشي لان اصابع ايدك مش سوى غير كذا مالك الا ولد ديرتك
واكيد انك بتابع امور حلالك بنفسك وتركض بحلالك بنفسك وبكذ محد راح ياكل عليك لو ريال واحد

اما عامل الشبكات والبرمجه ممكن تستفيد منه في امور كثيره وغير كذا ممكن انك تفتح اكثر من مشروع بمشروع واحد الا وهو ان البرمجه وشبكات ممكن تسويلك علاقات مع شركات والمؤسسات انك تسوي لهم اي خدمه وان الموظف يروح براس الخدمه مقابل مبلغ مالي وقدره....
وبكذا راح تستفيد كثير وراح دخل مبالغ هائله بئذن الله
اتمنى وصلت المعلومه شكرا لك
  #16 (permalink)  
قديم 06-11-2009, 05:56 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر السلاطين ر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

بخصوص سؤال دكتوراه مشاريع عن اللوحات في هناك طباعة فليكس بـ 180 ريال للمتر شامل اللمبات والتركيب

تحياتي

يعطيك العافيه كلامك صحيح ويختلف الاسعار من محل الى محل ويعطيك العافيه على مجهودك ماقصرت
  #17 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 02:52 AM
الصورة الرمزية سفينة الأحلام
عضو مميز

سفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداع

ماشالله عليكي
ينقصك الشريك الصادق عشان يجري في المعاملات ويدير المحل وأنتي عليكي راس المال
والله يوفقك لكل خير

#18 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 05:39 AM
الصورة الرمزية ال محارب
عضو متواصل

ال محارب محترف الإبداعال محارب محترف الإبداعال محارب محترف الإبداعال محارب محترف الإبداعال محارب محترف الإبداعال محارب محترف الإبداع

دراسة رائعة جدا وتشكرين عليها اختي

واحب اضيف بعض الملاحظات اذا تسمحين لي اختي بحكم ان عندي محل بهذا النشاط:

مايحتاج محل الحاسب لسجل تجاري ورخصة البلدية كافية جدا الا اذا كان بيحط له اسم تجاري ( تكلفته السنوريه 1230 ريال)
وللمعلومية رخصة الصيانة غير رخصة البيع في البلدية ومكتب العمل

اهم شي للمحل الفني ثم الفني ثم الفني لان الشغل 90% قائم عليه
السيديهات المنسوخه ممنوعه وغرامتها 10 الاف من وزارة الاعلام ( توني ماخذ انذار )
فني الشبكات الطلب عليه قليل ولكن ممكن تتفق مع فني بالنسبة في حالة اذا جاكم شغل تتصل عليه ويجي فقط
عامل النظافة ما يحتاج ابدا لان هذي من ضمن شغلات الفني اللي في المحل

اسف على الاطاله واشكرك اختي على المعلومات الهامه

التعديل الأخير تم بواسطة ال محارب ; 15-11-2009 الساعة 05:46 AM
  #19 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 07:59 AM
الصورة الرمزية عطنطل
عضو نشيط

عطنطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال محارب مشاهدة المشاركة

واحب اضيف بعض الملاحظات اذا تسمحين لي اختي بحكم ان عندي محل بهذا النشاط:

مايحتاج محل الحاسب لسجل تجاري ورخصة البلدية كافية جدا الا اذا كان بيحط له اسم تجاري ( تكلفته السنوريه 1230 ريال)
عفوا ياخوي
ما فهمت يحتاج الى سجل تجاري ورخصة بلدية ولا مايحتاج
في حالة ما في سجل تجاري
  #20 (permalink)  
قديم 15-11-2009, 10:37 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفينة الأحلام مشاهدة المشاركة
ماشالله عليكي
ينقصك الشريك الصادق عشان يجري في المعاملات ويدير المحل وأنتي عليكي راس المال
والله يوفقك لكل خير

اختي سفينة الاحلام مشكوره حبيبتي على مرورك الطيب بس حاليا مافكر افتح محل لمجرد مساعدات مني للاخوان ماقصرتي فديتك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار