تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

أستفسار بخصوص أختبار المؤسسة " دورة إدخال بيانات ومعالجة نصوص "

الإستفسارات التدريبية والدراسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آخواني أبي أستفسر بخصوص دورة إدخال بيانات ومعالجة نصوص سؤالي هو هل أقدر أدخل إختبار المؤسسة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 12:28 AM
عضو نشيط

نسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداعنسمة وفا محترف الإبداع

مرحباااااااا..
ممكن تروح لمعهد نيوهرايزن اتوقع يختبروا بدون دراسة لأني درست عندهم الرخصة الدولية وعرفت انهم ممكن تختبر بدون ما تدرس وتدفع مبلغ الاختبارات بس يعني اختبارات الرخصة بدون دراسة حدود 700 تقريبا اذا ماكنت غلطانه..
تحياتي

#12 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 01:49 AM
الصورة الرمزية مروق
عضو متواصل

مروق مبدعمروق مبدع

أنا درسة أدخال بيانات ومعالجة نصوص ومدة الدوره ستة أشهر طبعا الحظور حسب المعهد فيه معاهد تشدد وفية معاهد وسع الصدر

بس المؤسسه العامة تقول الواحد مايحق له الاختبار الا بعد مضي 6أشهر من تاريخ التسجيل

وبعدين لازم تحضر لو أسبوع لتتعلم كيفية طريقة الطباعة

#13 (permalink)  
قديم 08-02-2010, 08:57 AM
عضو جديد

فيدو يستحق التميز

اخوي

خذ العلم الاكيد

لاني انا كنت مسؤول عن إختبارات إدخال بيانات ومعالجة نصوص بالمؤسسة العامة ( طبعا الان انا مو بالمؤسسة، بس كانت فترة تدريبية )

الطريقة
تروح مكتب العمل
وتاخذ ورقة، وتدفع رسوم عن طريق البنك ( 200 ريال )
تالي تروح للمؤسسة العامة، انا كنت بالمعهد المهني
تروح الى شؤون المتدربين، و تعطيهم الورقة
وهم يحولوك على قسم الحاسب الآلي
الإختبار جداً سهل

ورقتين
الاولى نص، وأدخل النص في الوورد، عندك ساعه ( على حسب الي يختبرك ) و الورقة تقدر تخلصها في اقل من ربع ساعه

الثانية جداول، بالإكسل، وبعد عندك ساعه ( بحسب الي يختبرك ) و يمكن تكون فيها بعض العمليات والدوال المطلوبة

لكن الدول على الاغلب لن تتجاوز
SUM, MAX, MIN, AVERAGE

تخلص الإختبار، وتاخذ الشهادة

و موفق إن شاء الله

تقبل تحياتي

#14 (permalink)  
قديم 08-02-2010, 11:42 PM
عضو مهم جداً

خالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداع

يعطيكم العافية شباب

بس عندي أستفسار بسيط

أنا كتابتي 30 - 40 كلمة إذا كنت أنقل من قطعة

وإذا كنت أكتب من راسي

أكتب 40 - 60 كلمة أحياناً توصل

ونسباً الخطأ عندي 5 %

هل راح أمشي بالإختبار

وياليت يا شباب تعلمونا بالإختبار وتفيدونا طريقته وهل الكلمة اللي نكتبها خطأ نقدر نصححها أو لا يعني نمسحها ونصححها أو ما نقدر نمسح شيء

أنتظر ردكم

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

#15 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 01:48 AM
عضو مهم جداً

خالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداع

للرفـــــع

#16 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 01:56 AM
Guest

العجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداعالعجمي محترف الإبداع

الاخ خالد كتابتك ضعيفة بعض الشيء
لابد تكتب اقل شي 150 بعشر دقائق
بالنسبة لطريقة الكتابة بدون فواصل او همزات او نقط كلمات فقط واذا كتبت كلمة خطا تقدر تصححة لكن الوقت يروح عليك وما تستفيد شي لأنك بالاخير راح تجد ان كتابك صحيحة لكنة قليلة جدا

#17 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 02:00 AM
الصورة الرمزية فايقـ
نجم المنتدى

فايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداعفايقـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البطالة مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية شباب

بس عندي أستفسار بسيط

أنا كتابتي 30 - 40 كلمة إذا كنت أنقل من قطعة

وإذا كنت أكتب من راسي

أكتب 40 - 60 كلمة أحياناً توصل

ونسباً الخطأ عندي 5 %

هل راح أمشي بالإختبار

وياليت يا شباب تعلمونا بالإختبار وتفيدونا طريقته وهل الكلمة اللي نكتبها خطأ نقدر نصححها أو لا يعني نمسحها ونصححها أو ما نقدر نمسح شيء

أنتظر ردكم
اختبار السرعة راح يكون عن طريق برنامج الوورد تاخذالقطعةوتنقلها والاخطاء تطلعلك وفي النهاية تقدر تشوف أخطاءك وتعدلها بسرعة بس في آخر شي لانك راح تسوي للنص حفط هذا اللي اعرفه وإن شاء الله يكون اختبارك سهل جدا
ما شاء الله عليك عدد الكلمات اللي تدخلها 30/40طيبةإذا كانت في الدقيقة الواحدة بس أهم شي الدقة
وإذا اختبرت بلغنا هذ اللي أعرفه بالتوفيق اخوي
  #18 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 02:10 AM
الصورة الرمزية fa8381
عضو سوبر

fa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداعfa8381 محترف الإبداع

وش صيغة الشهادة اللى تاخدها من المعهد المهنى بواسطة مكتب العمل هل هى تعادل ستة اشهر ؟ وماهو مسماها؟ ارجو ذكر تفاصيل اكثر واوضح

#19 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 03:11 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي مشاهدة المشاركة
الاخ خالد كتابتك ضعيفة بعض الشيء
لابد تكتب اقل شي 150 بعشر دقائق
بالنسبة لطريقة الكتابة بدون فواصل او همزات او نقط كلمات فقط واذا كتبت كلمة خطا تقدر تصححة لكن الوقت يروح عليك وما تستفيد شي لأنك بالاخير راح تجد ان كتابك صحيحة لكنة قليلة جدا

كتابتي هذي بـ دقيقه واحده يعني 30 - 40 كلمة بالدقيقه الواحدة

يعني بـ 10 دقائق ممكن أكتب 300 - 400 كلمة بالدقيقة إذا كنت أنقل من ورقة

أما لو أكتب كلام من راسي حافظة زي ردي هذا ممكن أكتب 500 كلمة بـ 10 دقائق
  #20 (permalink)  
قديم 11-02-2010, 03:14 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقاع مشاهدة المشاركة
اختبار السرعة راح يكون عن طريق برنامج الوورد تاخذالقطعةوتنقلها والاخطاء تطلعلك وفي النهاية تقدر تشوف أخطاءك وتعدلها بسرعة بس في آخر شي لانك راح تسوي للنص حفط هذا اللي اعرفه وإن شاء الله يكون اختبارك سهل جدا
ما شاء الله عليك عدد الكلمات اللي تدخلها 30/40طيبةإذا كانت في الدقيقة الواحدة بس أهم شي الدقة
وإذا اختبرت بلغنا هذ اللي أعرفه بالتوفيق اخوي

راح أختبر آن شاء الله خلال الشهرين القادمة لان الحين عندي تحضير لشهادة A+ وهي صعبه شوي وأبي أركز فيها وبنفس الوقت أخلي 10 دقائق باليوم تدريب على الطباعة عشان تزيد سرعتي أكثر وأكثر

وبالنسبة لعدد الكلمات هذي بالدقيقة لاني أستخدم الكمبيوتر 8 سنوات وأحس أني بطئ شوي لازم أزيد سرعتي بعد

ودي أوصلها أكثر من 100 كلمة بالدقيقة

وراح أبلغكم بطريقة الإختبار والأسئلة وكل شيء آن شاء الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية