تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

المقابلة الشخصية بالسجوون وامن المنشأت

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم شباب بغيت اسئلكم عن المقابلة الشخصية والاسئلة الي تجي دائما بالمقابلة الشخصية انا بصرحة انقبلت بامن المنشأت والسجووون الحمد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-02-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية مشبعي الطير
عضو سوبر

مشبعي الطير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي روماني مشاهدة المشاركة
مشكور ياغالي ياخوي بس انا مقابلتي كان في مكة 22/2 وعديت الطول والوزن والشهادات الحمدالله بس ياغالي قالو بعد شهر ان شاء الله تجيك الرساله هذا الي قلو لي تسلم والله وانا اسف ياغالي لو غلط عليك العذر والسموحه سامحني ياغالي لو غلط والله يوفقك ويوفق كل عاطل ياااااارب
غريبة انا بعدك قالولي تجيك بعد اسبوعين او ثلاثة بالكثير وبعدين شوف نتيجتك الحين مكتوبلك نعتذر لعدم قبول الطلب ويعطيك العافية اخوووي ولاعاد تعوودها
  #12 (permalink)  
قديم 12-02-2010, 08:23 PM
الصورة الرمزية جاكور عاطل
عضو مميز

جاكور عاطل يستحق التميز

الاسئلة جغرافية ودينية

لاتشيل هم بالنسبة لمقابلتك للسجون

ولو حاب ارجع للموضوع

موضوع واحد لكل مايخص بالسجون تجدوه هنا للعضو ((في الانتظار))

الله يوفقك

#13 (permalink)  
قديم 12-02-2010, 08:38 PM
txt txt غير متصل
Guest

txt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداع

بالتوفيق

#14 (permalink)  
قديم 12-02-2010, 10:48 PM
الصورة الرمزية آساس الغلآ
نجم المنتدى

آساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداعآساس الغلآ محترف الإبداع

والله غربيه أنا اعرف ناااااس أنقبلوا ونسبتهم 75% ودخلوا الدوره سنة 1430هـ ليش السنة هذي ماقبلوا ألي الي نسبته من86 %وانت طالع

#15 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 04:16 AM
نجم المنتدى

نجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداع

مالي نصيب في امن المنشأت,,
لكن الحمدلله انقبلت في السجون,,
الله يوفق الجميع,,

#16 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 05:46 AM
الصورة الرمزية كادومي
عضو مميز

كادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذايب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بغيت اسئلكم عن المقابلة الشخصية والاسئلة الي تجي دائما بالمقابلة
الشخصية انا بصرحة انقبلت بامن المنشأت والسجووون الحمد لله
وشايل هم المقابل.

والاستفـــــــــــادة للجميـــــــــــــــــــــــع
قريت في كذا موضوع هذي الاسئله 1/اذكرحدود المملكه 2/من وزير الد خليه ووزير الخارجيه 3/من امير الدمام 4/كم ايه في القران الكريم 5/كم جزء في القران الكريم 6/مااطول ايه في القران الكريم وبتوفيق انشاء الله
  #17 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 06:53 AM
الصورة الرمزية هلالي روماني
عضو سوبر

هلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشبعي الطير مشاهدة المشاركة
غريبة انا بعدك قالولي تجيك بعد اسبوعين او ثلاثة بالكثير وبعدين شوف نتيجتك الحين مكتوبلك نعتذر لعدم قبول الطلب ويعطيك العافية اخوووي ولاعاد تعوودها
ابشر ياغالي مراح اعودها بس لاتضرب ههههههههههههههههه
  #18 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 06:57 AM
الصورة الرمزية الواصــــــــــل
نجم المنتدى

الواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداع

اقتباس:
انا نسبتي 87.23 علمي ويقولون الي نسبته اقل من 86 مااااااااااااااااااااااااااافي امل واللة باذني سمعت هالكلام والله يوفكم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

طيب يامطيـــري
واللي يقولك نسبته 83.49 وأنقبل وش تقول فيه

وتسجيله مثل تسجيل خلق الله لا واسطه ولا شئ
  #19 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 07:33 AM
الصورة الرمزية ماجد بن فيصل
عضو مهم جداً

ماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
انا نسبتي 87.23 علمي ويقولون الي نسبته اقل من 86 مااااااااااااااااااااااااااافي امل واللة باذني سمعت هالكلام والله يوفكم
الاخ حوثي ..؟
جد اكلمك وش ماااااااااااااااااااااااااااااافي امل انت تجيب كلام من راسك ولا مسوي انا الولد اللي عنده نسبه شكلك شرعي وراسب بعد الله يهديك بس
  #20 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 07:38 AM
نجم المنتدى

لواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداع

>>والله اني خايف << بسسسس الله يوفقه ويسهل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية