تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
مدرسة البقاقير للبنات / صور والتعليق عليكم !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما تولي الدولة عنايتها بتعليم بناتها ، وتعد ميزانية خاصة من خلالها تدعم مسيرتهن التعليمية بكل ما يتوافق شرعاً وعرفاً مع مجتمعنا المحافظ ، وعندما تكون هذه الميزانية بأيدٍ غير أمينة ، تتلاعب بمستقبل بناتنا إن لم تكن بحياتهن تحت وطأة مباني مستأجرة ، كما يقال أشبه بمقر عمالة وافدة ، ليست بمأمن لأي ظرف قد يطرأ من اندلاع حريق ، هطول أمطار، التماس كهربائي ، انهيار المبنى بأكمله حتى ... ! وماذا لو كانت المدرسة نائية؟؟! وآخر من يعلم لأبسط تعميم قد يصدر لو بتعليق هذا المبنى ! هذا هو الحال لمدرسة تكافح ما يقارب31سنة ، عاصرت عدد من مسؤولي التعليم بالمحافظة ومازالت تصارع وتكافح البقاء ! ولنفرض أن بداية إنشائها كانت حسب الإمكانات وقتها ، وليس بالإمكان أكثر مما كان ثم مرت السنون ، وتعاقبت الأجيال , فإذا بطالبة الأمس معلمة اليوم ، وإذا لمعلمة اليوم زميلات تخرجن على يديها !!! والمبنى مكانك سر ، لا تقدُّم ولا جديد يذكر، سوى حكاية المبنى الجديد ، الذي لن ولم يُسلّم بوجوده إلا عند طرق جرس أول حصة داخله فتسجل في موسوعة البقاقير للخدمات المدرسية .! الحديث طويل ، وما يحيك بالصدر يطفو على ألسنة كل من بالمدرسة . والآن لعلّ وعسى الصوت يُسمع ويصل لكل من يهمه أمر تعليم البنات بالسعودية ليس بالقنفذة فقط وأخيرا أقول : أننا فعلا كنا مجبرين على نقل هذه الصور لتشاهدوا وتحكموا بأنفسكم فلا أحد يتخيل مدرسة بنات وفي عام2010 بهذه الإمكانات القاصرة عن تأمين السلامة و التكيف مع تقنيات التعليم الحديثة خاصة أن المدرسة الجديدة لها قرابة 6 سنوات ولم تـرَ النور إلى الآن ×××××××××××××× ويبقى السؤال : هل سيطول بنا حلم التحرر من هذه المعاناة !!؟ ص / لمدير التربية والتعليم بمحافظة القنفذة د. محمد بن إبراهيم الزاحمي ص / لوزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود ص / لنائب الوزير نورة الفايز من بريدي سؤال دائماً يدور في ذهني لماذا المسوؤلين في القطاعات الحكومية لا يتحركون إلا بعد كشف المستور أو حصول كارثة ؟ |
|
|||
انت متاكد ان هذي مدرسه بنات في السعوديه |
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
مدرسة البقاقير للبنات،bad school in saudia |
|
|