تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الي عنده أي إستفسار عن مستشفى الحرس الوطني

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم أخوتي الكرام من باب حفظ حق من ساعدني في هذا الموقع أرغب في عرض مساعدتي على الأخوه الي يرغبون في العمل في مدينة الملك عبدالعزيز...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #681 (permalink)  
قديم 19-03-2012, 04:29 AM
الصورة الرمزية كيميائية متفائلة
عضو مميز

كيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداع

مرحبا جميعا .. ياليت عندكم خلفية يا آخوان ..

انا تخصصي كيمياء ومعاي خبرة 6 شهور .. بس مو مسجلة بالتأمينات اتوقع انها مراح تفيد + معاي دورة سكرتارية واعمال مكتبية

كلموني علشان الاختبار الشهر اللي راح وان شا ءالله الشهر الجاي بختبر بس سؤالي هو :

لما اتصلت عليهم اساأل عن موعد اختباري قالولي تبغين وظيفة إدارية !!!!! هل ينفع اشتغل ادارية بدون مؤهل إداري ولا كيف ارجوكم افيدوني ... واذا ابغى اشتغل على تخصصي ايش اقدر اتوظف مع العلم ان مقدر اخذ تصنيف

#682 (permalink)  
قديم 19-03-2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية بكالوريس تغذيه
عضو مهم جداً

بكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداعبكالوريس تغذيه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك الجنه اخوي

مافيه تقديم حاليا لوظائف اخصائيات أو مشرفات تغذيه ؟

#683 (permalink)  
قديم 19-03-2012, 04:45 AM
عضو متواصل

جوري البطه يستحق التميز

يعطيكم العافيه جميعا وموفقيييييييين

حابه اسأل عن الابتعاث الداخلي ؟

كلمت المستشفى وقالوا لي مافيه اببتعاث داخلي للمعيدين وك>ا

كله خارجي ؟؟

شالسالفه!!

#684 (permalink)  
قديم 20-03-2012, 12:54 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرب قويني مشاهدة المشاركة
ربي يوفقك يالغالي .. ويبارك لك بـ هالوظيفة ..

سؤالي البسيط هو كم إستغرقت من وقت من بداية التقديم وحتى المباشرهـ ..؟

وشكراً مقدماً
والله يا الغالي هي حظوظ بالنهاية ونصيب يعني انا وصديقي قدمنا مع بعض يعني انا بشهر واحد فقط وصديقي الى الان انا قدمت عن طريق موقعهم وارسلو لي رسالة بالايميل شكرا تم تسجيل طلبك وعطوني رقم المعاملة وبعدها بكم يوم جاني اتصال منهم يبلغني بموعد الاختبار ورحت اختبرت وبعدها باسبوع تقريبا اتصلو علي وطلبو اجراء مقابلة وما سويت لا اختبار اولي ولا شيء وعلى طول بعد كم يوم اتصلو علي قالو راجع الشؤون القانونية في الرياض لاستلام وظيفتك وفعلا رحت الرياض وراجعتهم وباشرت بالعمل بعدها باسبوع او اكثر بكم يوم هي ارزاق ونصيب بالنهاية وصدقني اخوي انا بدون واسطة ولا شيء بالعكس صديقي معه واسطة واحد مدير بالشؤون الصحية وللحين ما توظف
  #685 (permalink)  
قديم 20-03-2012, 12:56 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية متفائلة مشاهدة المشاركة
مرحبا جميعا .. ياليت عندكم خلفية يا آخوان ..

انا تخصصي كيمياء ومعاي خبرة 6 شهور .. بس مو مسجلة بالتأمينات اتوقع انها مراح تفيد + معاي دورة سكرتارية واعمال مكتبية

كلموني علشان الاختبار الشهر اللي راح وان شا ءالله الشهر الجاي بختبر بس سؤالي هو :

لما اتصلت عليهم اساأل عن موعد اختباري قالولي تبغين وظيفة إدارية !!!!! هل ينفع اشتغل ادارية بدون مؤهل إداري ولا كيف ارجوكم افيدوني ... واذا ابغى اشتغل على تخصصي ايش اقدر اتوظف مع العلم ان مقدر اخذ تصنيف
نصيحة مني لك اقبلي الوظيفة الادارية وبعدها تاخذين خبرة وتعرضي عليهم انك معك كيمياء كذا اصلا فرص وظيفتك وانتي داخل المستشفى موظفة اقوى من انك تجين من برا تكونين فاهمة كل شيء

انا ثانوية عامة وبدون لا دورات ولا ما يحزنون بس كنت ادرس بامريكا قريب السنتين وما توفقت هناك ورجعت الي استفدته كم ساعة بالجامعه والانجليزي واشتغلت هناك في بنك لمدة معينة ووظفوني
  #686 (permalink)  
قديم 20-03-2012, 12:57 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

اختي بكالوريوس بصراحة اقولها وقدامكم مو كل الوظايف مسجلة بالموقع انتي قدمي وارسلي اوراقك عن طريق الموقع وخذي الرقم وراجعي المستشفى بنفسك او تخلين احد يراجع لك بتحصلين مرادك ولو عرضو عليك اي شيء مؤقت اقبليه لا تفوتي الفرصة وانتي لما تصيرين داخل المستشفى تقدرين تضبطي اوضاعك وتنقلين لعمل بتخصصك داخل المدينة

#687 (permalink)  
قديم 20-03-2012, 01:00 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

اختي جوري البطة والله ما عندي علم بسالفة البعثات لكن بسألك واسف على تطفلي على الاخوان لكن حبيت ارد للاخوة تحياتي

#688 (permalink)  
قديم 20-03-2012, 01:15 PM
عضو جديد

نتوف يستحق التميز

انا انقبلت في مستشفى الحرس الوطني

طبعا انا من ضمن اللي نزلت اسمي من الخدمه المدنيه

ودي أعرف كيف طبيعة العمل في الحرس أنا الانجليزية حقتي مو مره

قسمي سجلات طبيه ياليت اللي يعرف عن طبيعة العمل كيف هيا في الحرس يرد علي

لأن كثير يسبونه بس مدري ليه

#689 (permalink)  
قديم 21-03-2012, 02:25 AM
الصورة الرمزية كيميائية متفائلة
عضو مميز

كيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداعكيميائية متفائلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى كاليفورنيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أنا سجلت عشان اخدم الجميع أنا موظف في الحرس قسم الموارد البشرية ومستعد للاجابه عن اي استفسار

موفقين جميعا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جا تعيني مشاهدة المشاركة
نصيحة مني لك اقبلي الوظيفة الادارية وبعدها تاخذين خبرة وتعرضي عليهم انك معك كيمياء كذا اصلا فرص وظيفتك وانتي داخل المستشفى موظفة اقوى من انك تجين من برا تكونين فاهمة كل شيء

انا ثانوية عامة وبدون لا دورات ولا ما يحزنون بس كنت ادرس بامريكا قريب السنتين وما توفقت هناك ورجعت الي استفدته كم ساعة بالجامعه والانجليزي واشتغلت هناك في بنك لمدة معينة ووظفوني

مشكور اخوي الله يجزاك الجنة .. انا ودي اشتغل عندهم أي شي ماهمني .. بس كان ودي بتخصصي

الله يعين الحين خايفة من الاختبار قريبتي معها ماستر من بره وجابت بالاختبار 81 .. اجل انا كم بجيب وانا ماخذت توفل او ايلتس
  #690 (permalink)  
قديم 24-03-2012, 05:44 PM
الصورة الرمزية يالبية
عضو مهم جداً

يالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداعيالبية محترف الإبداع

ابي اعرف راتب سائقين النقل الثقيل كم؟ وش طبيعت عملهم ؟واي معلومات عن وظيفة السائق وهل اقدر احول مسمي الوظيفة لان معي حاسب 6 اشهر ؟

اللي بفيدني جعل والدية للجنة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية