تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

هذا أصغر عاطل

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

سأروي لكم قصة أصغر عاطل أرجوا أن تكملوا قراءة الموضوع هذا طفل عمره الآن 10 سنوات لم يجد مكانا يحتويه ليتعلم فيه ما تعلم الأولاد من حوله هو الآن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 05-02-2008, 02:45 AM
عضو جديد

عيون قحطان يستحق التميز

والله جبتيها على الوتر الحساس انا عندي اخوي عليه تصرفات مبهمه
هوه عادي ما يخاف من الناس ويجلس معاهم يعني في بعض الاحيان طبيعي جدا وفي بعض الاحيان شرس جدا جدا مو معقول وكلامه كأنه عمره 4 سنين وهوه عمره 8 وباقي في اول ابتدائي ولا يعرف حتى يشبك الحروف ما خلينا طريقه عشان يحفظها ما فيه امل منه ما يحب ولا ماده وجبنا له مدرسين بالبيت ودفعنا مبالغ كبيره للمدرسين وما فاد ما تعلم ولا شي صاير له 3 سنوات وهوه على حروف ما حفظها ولا تعلمها قالوا ودوه لصعوبات النطق وديناه قام المدرس قال له اقراء سوره الفاتحه وبعدها قال روح العب بالحوش وقال سليم ما فيه شي وهوه كلامه مو مظبوط وناس قالوا ودوه صعوبات تعلم بس الوالد والوالده شايفين انو هوه مو محتاج شي وانو صعوبات التعلم للمعاقين وهوه مو معاق وانا حاولت اني الاقي في المنطقه شي يساعدني اجد مكان لصعوبات التعلم ما لقيت
وبمدرسته بس الاستاذ الي يدرسه يهزائه الين صار يتصنع المرض عشان ما يداوم واكلم المرشد وتوقعوا الاجابه
الاجابه كانت ولدكم حمار ويستاهل والاستاذ ما غلط وهوه ما عنده شي يلعب مع الاولاد عادي انا ما اشوف انو اللعب المشكل المشكله انه له 3 سنين يدرس سنه تمهيدي وسنتين اول ولا يعرف شي ايش الحل

#152 (permalink)  
قديم 05-02-2008, 03:46 AM
عضو جديد

Ms.Hanan يستحق التميز

الله يعين اهله ..
مراكز التوحد مكلفة و اعتقد يوجد خيرية ايضاً...

#153 (permalink)  
قديم 05-02-2008, 04:35 PM
عضو جديد

أخت عاطل2008 يستحق التميز

الله يعينكم مرض التوحد مرض يحتاج إلى رعاية واهتمام وانا راح ادور عن شيء يفيدكم في هذا الشئ و راح اسأل اللي اعرفهم عن مدارس خاصة انا في مدرسة أختي الابتدائية هناك قسم يسمونه صعوبة التعلم يعلمهم وحدة وحدة طبعا كانت هناك مدرسة تعلمهم بس هذي المدرسة ما تقبل اي احد لان لزم ابوك أو اخوك يكون عسكري في الدفاع الجوي حاليا انا ما عرف باقي موجود هذا القسم بس يقولون في مدرسة اسمها مدرس صعوبات التعلم راح اسأل عنها وراح ارد عليك بإذن الله معليش اذا تأخرت في الرد

#154 (permalink)  
قديم 06-02-2008, 02:36 AM
عضو نشيط

متعب العتبي يستحق التميز

كان الله في عون أهله

#155 (permalink)  
قديم 06-02-2008, 04:21 AM
عضو متواصل

مجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
اسأل الله العلي القدير ان يشفيه
ولاكن البرامج المفيده لن تجديها في مكه انصحك باالذهاب الى جده بس انا من سكان مكه وسف اساعدك وادور معهد تمام ويكون مجرب ولاتخافي نحن في منتديات البطاله ونعتبر انفسنا اخوه وهذا واجب علي وعلى جميع الاعضاء
اسأل الله ان يشفي جميع المسلمين
  #156 (permalink)  
قديم 15-02-2008, 07:24 AM
الصورة الرمزية ×نسايم ليل×
عضو متواصل

×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع×نسايم ليل× محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اليوم انتبهت لموضوعك وربي يكون بعون أهلوا ويشفيه ويشفي طفلي وكل مريض يارب يارب بس حبت أنبهك ان الأطفال للي بوضعوا يصرفوا لهم معونة سنوية من أ لف لحد12000 من مركز التاهيل الشامل للمعوقين يمكن تقدرتساعدوا بتعليموا الله يفرج همك وهم الجميع آآآآآآآآآآآآآمين آمين آمين...............كل من يقرأرسالتي تدعي لولدي أحمد ربنا يشفيه وأشوفوا يمشي ويجلس ويتكلم زي ألأطفال يارب...........................

#157 (permalink)  
قديم 15-02-2008, 03:52 PM
الصورة الرمزية برنس1
عضو نشيط

برنس1 يستحق التميز

شكرااااااااااا

#158 (permalink)  
قديم 04-04-2008, 01:12 AM
الصورة الرمزية اسيرة الزمان
عضو متواصل

اسيرة الزمان يستحق التميز

اللة يكون في العون لاتفقدين الامل باللة اسمعي جربي التأهيل الشامل بجدة لكن لااعرف اذا كان في مكة

#159 (permalink)  
قديم 04-04-2008, 01:58 AM
عضو ماسي

زعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداعزعيم الفاشلين محترف الإبداع

كان الله في عونكم
وأسأل الله ان تكون فترة وجيزة ويعدي من حالته
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين

#160 (permalink)  
قديم 04-04-2008, 05:46 AM
الصورة الرمزية * تركي*
عضو نشيط

* تركي* يستحق التميز

كان الله بعونه وعون اهله
عليكم بدعاء اختي
الله يشفيه ان شاءالله

موضوع مغلق