تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

والله محتاجه رأيكم ساعدوني

مشاكلك في العمل

اخواني بداية مبارك عليكم الشهر واليوم الوطني ثانياً راح ادخل عى طول بالموضوع قدر الله واشتغلت في مدرسة خاصه وتركت مدرستي الاولية فقط لان الراتب أحسن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 04-11-2007, 03:12 PM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

محاسب ولكن سعودي

شاكرة مرورك

سلوم شكراً لك ورأيك ان شالله بالاعتبار

فيصل شاكرة ومقدرة اهتمامك وان شالله رأيك بالاعتبار

#32 (permalink)  
قديم 04-11-2007, 03:18 PM
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

احب اقولكم اخر اخباري هاذي نصيحة من امي قالتلي اضحكي عليها وسايريها وانفخي رأسها لان اللي زي المساعدة هاذي يكون عنده عقدة حب الظهور وفعلاً من بديت استخدم معاها اسلوب الاهتمام الزايد واعطيها احترام وتقدير واهمية اكثر من المديرة وكل شويا اروحلها ابغى استشيرها واستفيد من خبرتها
<<<<<<<<<<<<< ياعيني على الخبرة
وشويا اعزمها على شاي وشويا على قهوة وشويا على فطور وياخوفي اعزمها في بيتنا بس الله لايقوله

وابشركم النتايج بدأت تطلع وانشالله استمر على هاذي الطريق رغم اني مااحب النفاق ولا احب اكون بأكثر من وجه لكن اكل العيش صعب وهاذي الحياة كل يوم تعلمنا اشياء جديدة

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة بقوة ; 04-11-2007 الساعة 03:22 PM
  #33 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 07:23 AM
الصورة الرمزية ≈ علـكه ورديه ≈
عضو جديد

≈ علـكه ورديه ≈ يستحق التميز

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمعيني وانااختس <---- تبي تحرش

اذا المديره مدحتك ماعليك من الوكيله واذا نفخت عليك وانتي مو مسويه شي غلط

لاتسكتين اتكلمي وخشي في عينها هي تستقوي عليك اذا شافتك تسكتين

وبعد موب شينه انتس تدارينها وشوي تعزمينها على شاي وفصفص وطق حنك
ماتدرين بعد الكره ذا تحبتس
وتخطبتس لولدها

هههههههههههههه

تقبلي تحياتي:o
  #34 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 03:51 PM
عضو مهم جداً

هلا علكه وردية كلامك على عيني وراسي
بس تراني استخدمت كل الاساليب استخدمت اسلوب التطنيش مانفع قلت اسويلها خطة خمسية واضحك عليها يمكن يمشي الحال وابشرك من كثر ماانا حبيتها شكلي بلفقلها زواجه مستعجلة وارتاح منها

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة بقوة ; 05-11-2007 الساعة 04:02 PM
  #35 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 07:31 PM
عضو نشيط

جميل المحيا يستحق التميز

اختي الفاضلة لاتطلعي من وظيفتك الحين .. صحيح راتبها قليل بس بالنسبة للفتاة ماتفكر في الراتب مثل ماتفكر في الخبرة وشغل الوقت بدل الفضاوة .. شوفي الخطة << استراتيجي

اول شي قومي بشغلك على اكمل وجه اقصد المهام الموكله لك اوكي

ثاني شي اذا طلبت اشياء خارجة عن مهام شغلك لاتنفذيها .. مثل جيبي موية او نظفي المكان او اشياء مثل هذه الامور لاتخصك

اذا عصبت او اشتكت خليها تروح للمديرة واكيد المديرة بتقولها هذه الاشياء لاتخصها ..

ثالث شي حاولي بقدر الامكان انك ماتكلميها الا بأمور الشغل فقطططططط وخليك رسميــة جدا جدا معاها ولاتعطيها مجال تنافخ عليك لأن هذه شخصيتك وكرامتك لا 1500 او 15000000 الكرامة ماتنباع

رابع شي اذا شفتي الامور خارجة عن السيطرة وزودتها عليك مرة وبشكل لايطاق اطلعي من الشغل لأن صحتك اغلى من الوظيفة وانتي معززة مكرمة في بيت اهلك .

نصيحة ... دوري على مكان افضل من هذا الجو النفسي الفضيع لمكان افضل .

#36 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 08:36 PM
عضو مميز

faisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداع

هههههههههههههههه

مبروك دام هذا الاسلوب اللي نافع وياها اتبعية
بس الخوف موب تعزميها في بيتكم الخوف تسويلها حفلة في استراحة ههههههههههه

وش يبي يكفي الراتب تاخذينة من هنا وتصرفينة على (العمه المساعدة ) من هنا ههههه
موفقة اختي عاطلة بقوة ولا نقول احسن متوهقة بقوة هههههههههه

#37 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 09:29 PM
الصورة الرمزية ألم البطالة
عضو متواصل

ألم البطالة يستحق التميز

[grade="00008b Ff6347 0000ff 00bfff Ffffff"]
كل الكلام الي كان في بالي ذكروة ولكن يمكن في شي بينك وبينها طيب حاولي تفهمين
ليش المعاملة كذ ولك أجر الإن بعض الناس يمكن تنورينة في هذا الطريقة

هذا الذي كان يحصل
[/grade]معي بسبب خبرتي العملية

ولكن إذا مانفع حاولي تاطيع عليها إلانها لم تحسب حساب أحد
وإنها بسبب معاملاتها تعنيلي أنها جاهلة وللأسف أنا نسمع هذه المواقف.

#38 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 10:01 PM
عضو مميز

faisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداع

الم البطالة

تو الناس تعدلت امورها وقامت تنافق المساعدة هههههههههه وش تسوي الضعيفة لقمة الفقر وانا اخوك اقصد لقمة العيش
الله يوفقها ويوفقك ويوفق جميع السعوديين والمسلمين كلن في ديرته اهم شي

#39 (permalink)  
قديم 04-01-2008, 06:03 PM
عضو مهم جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت لكم بعد طول غياب احب اشاركم في اخر اخبار عمتي المساعده
سبق ونزلت الموضوع وكان وقتها رمضان وكنت شاربه المر من هالوظيفة والحمدلله لقيت من يسمعني بهذ المنتدى ولا انسى شكركم اخواني واخواتي وقفتم معي بالكلمة الطيبة والنصائح وقد اخذت بكثير من الاراء والنصائح
والحين في نهاية شهر الحج والامور اتغيرت كثير الحمدلله بفضل من الله ومن ثم وقفت كل اخواني واخواتي سواء في هذا المنتدى الرائع او خارج المنتدى
الحمدلله من شوال الامور بدأت تتغير وبديت استقر بالوظيفة واثبت ذاتي طبعاً بفضل من الله
والمساعده اللي هي كانت جايبه لي القلق انشغلت بنفسها وحالها .انشغلت بمشاكلها مع المديرة والغريب في الامر انه حالها وحالي اتغير 180 درجه صرت انا المقربه وصارت هي البعيده وصارت تتقرب مني وتحاول تكسبني بكل الطرق بسبب اني مقربه من المديرة مقربه من المدرسات مقربه من الطالبات وصار ماعندها حل الا انها تحسن معاملتها معايا واكون بصفها وقد تستغربوا تغيرها لي 180 درجه لدرجه انها تجي تشتكي لي تدمرها وتعبها من مشاكل المدرسة وانها مو مرتاحه وممكن بأي لحظة تترك المدرسة وحاولت كم مرا تستقيل ولكن بتصبيري لها انا وبعض من المدرسات تتراجع عن قرارها .
وانا طبعاً صرت الاداريه الاولى عند المديرة وكلمتي مسموعه اكثر من كلمة المساعده طبعاً هذا شغل المديرة اكيد عشان تغيض المساعدة وتحاول تحسسها بعدم اهميتها وصارت المساعدة تخاف مني وتعمل حسابي قبل كل شي تعرف انه كلمتي لها وزن عند المديرة طبعاً انا كسبت المديرة بصفي بالمعاملة الطيبه والجد والمثابرة والنشاط بالعمل وصار حفل عندنا بالمدرسة واعطوني وسام الاداريه المثاليه ومن بعدها لقيت بعض الاحقاد من المساعده ولقيت تهاني وتبريكات من معلمات وطالبات واني اكيد استاهل هذا الوسام والحمدلله الذي لم يضيع لي تعب واصبحت الادارية المقربه من قلوب الطالبات والمعلمات وطبعاً صارت امور كانت رح تصير ضدي ولكن بحمدلله كل ما صار امر ضدي وتحاول تستغله المساعده ينقلب ضدها فعلاً "إن الله مع الصابرين" وفعلاً " إن لانضيع اجر من احسن عملا"

طبعاً اموري اتحسنت كثير صرت القى شكراً من المديرة والموجهة الاداريه شكرتني على سجلاتي وعملي الميداني بسبب مدح المديرة لعملي صرت القى شكر من المعلمات و شكر من الطالبات اللي صاروا يحسوا بتعبي ولا يمر يوم دون ان تأتي طالبة وتقولي شكراً ياابله لانك تتعبي معانا
وانا بدوري اشكركم جميعاً اشكرا كل من تفضل وقرأ الموضوع دون ان يعلق بأي كلمة
أشكر كل من قرأ موضوعي وتعاطف معي سواء برساله خاصه او هنا بالعام
أشكر كل مااسدى لي النصح والرأي
أشكر كل القائمين على المنتدى الرائع من ادراة ومشرفين وأعضاء

تقبلو تحياتي ،،،،،،،،،،،،

#40 (permalink)  
قديم 11-01-2008, 05:18 AM
عضو مهم

بحر الشوق يستحق التميز

هي اجنبيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))