حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   قصتي من عجايب الدنيا السبع (https://www.btalah.com/t268530.html)

تعبتكم 25-01-2011 05:34 PM

قصتي من عجايب الدنيا السبع

اللهم اليك المشتكى وعليك الرزق انا حبيت ابين لكم قصتي الي هي وحده من عجايب الدنيا السبع
هذا طال عمركم انا خريجة رياضيات بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى تخرجت عام 1426 وجلست ادور وادور وظيفه وانتظر التعيين وكل سنه اقول السنه الي بعدها اكيد بتعين المهم اتجهت للدورات واخذت دورة تربيه خاصه سنه ودورة لغة اشاره ترم ودورة وسائل تعليمية متقدمه واخيرا
عاقدوني ادارة تعليم الطائف في محو الاميه تخيلوااااااااااااااااااااا
قلت يالله رشاش ولاماش بداوم والله ورموني اخر الدنيا على بعد ساعتين من الطائف وبعد كرف سنتين قالوا لي مع السلامه مع ان ادائي الوظيفي ممتاز حسبي الله ونعم الوكيل وجابت مديرة تعليم الكبيرات وحده تعرفها وعاقدتها مكاني ويوم جيت اتكلم قالوا معليش هذا الامر من فوق
قلت الله فوق كل شيء والى الان صابره ومنتظره فرج رب العالمين وحده من سينصفني وأسأله بجلاله ان ينتقم من ادارة تعليم الكبيرات بالطائف اعز انتقام وان يريني فيهم عجائب قدرته أااااااااااااااااامين
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek:

كرستال الرياض 25-01-2011 07:27 PM

الله يعوضك حبوبة قدمي مرة ثانية لان صارت معك خبرة وان شاءالله تتوظفين وظيفة حكومية

ملازم وكاره حالي 25-01-2011 10:38 PM

يالغاليه الدنيا كلها ماشيه كذا ماتعرف احد تاكل تبن انا زيك متخرج حاسب الي بامتياز بس حديث تخرج ولكن قصتي تختلف عنك شوي..وانحديت على العسكريه..

راجو القحطاني 25-01-2011 10:46 PM

ما قلتي كم الراتب
حسبي الله و نعم الوكيل
بس بجرة قلم شرفينا خلاص ما لنا حاجة
أى نظام و ظلم و قهر هذا
ما يكفي رياضيات و تنتظرين سنوات
ما يكفي تعب سنتين و مشاوير
ما يكفي معرفتهم بك و تقدير ظروفك و جهدك
بلد ماشي بالبركة

La vie en bleu 26-01-2011 02:03 AM

حاسة فيكي يا اختي والله قهر مابعده قهر
الله يبرد على قلبك ويصبرك ويعوضك بأحسن منها
يعني الواحد ايش يقول حالة تبكي ..المواطن مظلوم في كل مكان

دموووع الورد 26-01-2011 02:47 AM

اللة يعوضك يارب .
بجد المواطن مظلوم ويدعسو علية بكل قوتهم .
لكن الاجنبي ينحط ع الراس ولو كنا احنا ببلادهم ماعاملونا المعاملة الحلوة اللي المسؤلين هنا يعاملوهم فيها .
اللة يعوض الجميع خير .

تعبتكم 26-01-2011 01:32 PM

مشكور ين يا اعضاء المنتدى الله يجزاكم الف خير عالإهتمام والرد عالموضوع بس ابغى من كل من يشاهد الموضوع يدعي لي بالنصر واخذ حقي من كل الظلام

أمير الكون 26-01-2011 02:22 PM

الله يعينك يارب ,,,

موسى البلوي 26-01-2011 03:39 PM

الله يعين المسلمين
انا من رأيي اكسبي الاجر عند رب العالمين وسامحيها صح هي ظالمه بس انيت اكرم منها هيا محسبت ليوم الاخره ولا راعت الله في مسؤليتها لكن خليكي اكرم منها وصددقيني ربي يبعضوك يمكن خيره ليكي عن القراده اللي كنتي فيها يمكن ربي بيعوضك بوظيفه افضل

عافت الخاطر 26-01-2011 03:47 PM

من جد من عجائب هذا الزمن خريجة رياضيات ومعى مرتبة الشرق وعاطلة من عام 1426والله عجيبة قصتكي بس اشك فيها صراحة مومعقول الكلام هذا

الساعة الآن 03:56 PM