حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   محتااااره (https://www.btalah.com/t286849.html)

عاشقة القمر 16-03-2011 02:09 PM

محتااااره

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
بصراااحه انا محتاااره مررره انا من مستفيدين الضمان ولكن حصلت لي وظيفه في البنك السعودي حارسة امن وراتبها 220 واخوي يقولي لاتوافقين الضمان مضمون اما الوظيفه ايت يوم يكرشونك وانامحتاره ودي اتوظف مليت من جلست البيت وانا اعتبركم زي اخواتي واخواني قلت استشير كم :m وهل اذ انقطع عني الظمان وانا متوظفه وتركت الوظيفه لاسمع للله اقدر يرجع لي الضمان الي يرد ردود جارحه اللله يجزاه كل خير لايرد اما الي بيفيديني ماراح انساه وللله ييسر له اموره الدنويه والاخرويه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون حبيت اوضح نقطه انا مالي اي دخل غير الضمان ولو توظفت لاسمح اللله وفي يوم من الايام قالو مانبيك يمديني ارجع للضمان اتمنى فهمتو سؤالي

خلف العياش 16-03-2011 02:19 PM

انا ارى ان الضماان اصرفلك من البنووك وتقبلى مروورى

منصور السلماني 16-03-2011 02:25 PM

كيف الراتب 220 ؟
اجل الضمان احسن لك.!

قمرية 16-03-2011 02:31 PM

حبيبتى تقدري ترجعى لضمان لو سمح الله وكرشوك بس انا لو فى وضعك افضل الوظيفه على طول انت اكتبه 220هل تقصدى 2200ريال اوافق على طول . اما ادا 220ريال صراحه ماتسوي . انت مو كاتبه وضعك بالضبظ ادا انت بنت مجرد تزوجى خلاص تسقطى من الضمان . 2200ريال ماتعوض ويمكن يجيلك زيادة انا الحين نفسي احصل على هالوظيفه وياريت اتوظف ادا ماتبغيها انا اخدها . وين البنك بالضبظ خليني اقدم عليه.

عاطل اخو باطل 16-03-2011 02:42 PM

الضماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااان

qlb 16-03-2011 03:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسهل لك والافضل لك تستخرين

موفقة

عاشقة القمر 16-03-2011 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر (المشاركة 4117136)
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
بصراااحه انا محتاااره مررره انا من مستفيدين الضمان ولكن حصلت لي وظيفه في البنك السعودي حارسة امن وراتبها 220 واخوي يقولي لاتوافقين الضمان مضمون اما الوظيفه ايت يوم يكرشونك وانامحتاره ودي اتوظف مليت من جلست البيت وانا اعتبركم زي اخواتي واخواني قلت استشير كم :m وهل اذ انقطع عني الظمان وانا متوظفه وتركت الوظيفه لاسمع للله اقدر يرجع لي الضمان الي يرد ردود جارحه اللله يجزاه كل خير لايرد اما الي بيفيديني ماراح انساه وللله ييسر له اموره الدنويه والاخرويه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون حبيت اوضح نقطه انا مالي اي دخل غير الضمان ولو توظفت لاسمح اللله وفي يوم من الايام قالو مانبيك يمديني ارجع للضمان اتمنى فهمتو سؤالي

مع عليش ماوحت رتبهم 2200

فاادية 16-03-2011 07:30 PM

وعليكم السلام اختي عااشقه اولا استخيري وثانياا وافقي الوضيفه افضل في الرااتب زياده بي 1400 تقريباا غير انك تخرجي من البيت وحكرته والرزق بيد الله يمكن تتوفقي وتترقي في ذا البنك محد يدري وااااافقي وروحي داومي افضلك من الضماان واذا ماعجبتكي الوضيفه اكيد راح ترجعي للضماان مافي اي سبب وقتهاا يمنعك من الاستفاده مره تانيه وذا رائيي والله يوفقك ويسهل امرك

ربي يخليلي ماما 16-03-2011 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاادية (المشاركة 4118873)
وعليكم السلام اختي عااشقه اولا استخيري وثانياا وافقي الوضيفه افضل في الرااتب زياده بي 1400 تقريباا غير انك تخرجي من البيت وحكرته والرزق بيد الله يمكن تتوفقي وتترقي في ذا البنك محد يدري وااااافقي وروحي داومي افضلك من الضماان واذا ماعجبتكي الوضيفه اكيد راح ترجعي للضماان مافي اي سبب وقتهاا يمنعك من الاستفاده مره تانيه وذا رائيي والله يوفقك ويسهل امرك

أنـــآ مـع كــلآم فــآديـــــه:rolleyes:

مــــوفـــقــــــــــــــه :h

اام اليتيم 16-03-2011 07:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أختي بالله اسأل الله العلي القدير أن يوفقك لما فيه الخير لك بالدنيا و الاخره

ثانيا قيل ما خاب من استخار و لا ندم من استشار

أختي بالله : اسألي الله التوفيق و صلي ركعتين استخيري فيها رب العباد الرزاق الكريم
فهو كفيل بأن يهديك الى ما يصلح لك . فأن شعرتي براحة تجاه احد الامرين فتوكلي على الله
و أمضي الى الخير..

أسأله جل و على ان لا يخيب أملك.. و احسني الظن بالله يا رعاك الله (( أنا عند حسن عبدي بي فأن خيراً فخيراً و أن شراً فشر )) كفنا الله و اياك الشر كله..

أختك

راجية الجنه

( دعواتكم بأن يحفظ ابني القرآن )

..

الساعة الآن 03:24 AM