تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

محتااااره

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته بصراااحه انا محتاااره مررره انا من مستفيدين الضمان ولكن حصلت لي وظيفه في البنك السعودي حارسة امن وراتبها 220 واخوي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 02:09 PM
عضو متواصل

عاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداع
محتااااره

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
بصراااحه انا محتاااره مررره انا من مستفيدين الضمان ولكن حصلت لي وظيفه في البنك السعودي حارسة امن وراتبها 220 واخوي يقولي لاتوافقين الضمان مضمون اما الوظيفه ايت يوم يكرشونك وانامحتاره ودي اتوظف مليت من جلست البيت وانا اعتبركم زي اخواتي واخواني قلت استشير كم وهل اذ انقطع عني الظمان وانا متوظفه وتركت الوظيفه لاسمع للله اقدر يرجع لي الضمان الي يرد ردود جارحه اللله يجزاه كل خير لايرد اما الي بيفيديني ماراح انساه وللله ييسر له اموره الدنويه والاخرويه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون حبيت اوضح نقطه انا مالي اي دخل غير الضمان ولو توظفت لاسمح اللله وفي يوم من الايام قالو مانبيك يمديني ارجع للضمان اتمنى فهمتو سؤالي

#2 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 02:19 PM
عضو جديد

خلف العياش يستحق التميز

انا ارى ان الضماان اصرفلك من البنووك وتقبلى مروورى

#3 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 02:25 PM
الصورة الرمزية منصور السلماني
نجم المنتدى

منصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداع

كيف الراتب 220 ؟
اجل الضمان احسن لك.!

#4 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 02:31 PM
عضو مهم جداً

قمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداع

حبيبتى تقدري ترجعى لضمان لو سمح الله وكرشوك بس انا لو فى وضعك افضل الوظيفه على طول انت اكتبه 220هل تقصدى 2200ريال اوافق على طول . اما ادا 220ريال صراحه ماتسوي . انت مو كاتبه وضعك بالضبظ ادا انت بنت مجرد تزوجى خلاص تسقطى من الضمان . 2200ريال ماتعوض ويمكن يجيلك زيادة انا الحين نفسي احصل على هالوظيفه وياريت اتوظف ادا ماتبغيها انا اخدها . وين البنك بالضبظ خليني اقدم عليه.

#5 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية عاطل اخو باطل
عضو مميز

عاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداععاطل اخو باطل محترف الإبداع

الضماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااان

#6 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية qlb
qlb qlb غير متصل
عضو مهم جداً

qlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداعqlb محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسهل لك والافضل لك تستخرين

موفقة

#7 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 05:32 PM
عضو متواصل

عاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداععاشقة القمر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
بصراااحه انا محتاااره مررره انا من مستفيدين الضمان ولكن حصلت لي وظيفه في البنك السعودي حارسة امن وراتبها 220 واخوي يقولي لاتوافقين الضمان مضمون اما الوظيفه ايت يوم يكرشونك وانامحتاره ودي اتوظف مليت من جلست البيت وانا اعتبركم زي اخواتي واخواني قلت استشير كم وهل اذ انقطع عني الظمان وانا متوظفه وتركت الوظيفه لاسمع للله اقدر يرجع لي الضمان الي يرد ردود جارحه اللله يجزاه كل خير لايرد اما الي بيفيديني ماراح انساه وللله ييسر له اموره الدنويه والاخرويه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون حبيت اوضح نقطه انا مالي اي دخل غير الضمان ولو توظفت لاسمح اللله وفي يوم من الايام قالو مانبيك يمديني ارجع للضمان اتمنى فهمتو سؤالي

مع عليش ماوحت رتبهم 2200
  #8 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 07:30 PM
الصورة الرمزية فاادية
عضو جديد

فاادية يستحق التميز

وعليكم السلام اختي عااشقه اولا استخيري وثانياا وافقي الوضيفه افضل في الرااتب زياده بي 1400 تقريباا غير انك تخرجي من البيت وحكرته والرزق بيد الله يمكن تتوفقي وتترقي في ذا البنك محد يدري وااااافقي وروحي داومي افضلك من الضماان واذا ماعجبتكي الوضيفه اكيد راح ترجعي للضماان مافي اي سبب وقتهاا يمنعك من الاستفاده مره تانيه وذا رائيي والله يوفقك ويسهل امرك

#9 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 07:39 PM
الصورة الرمزية ربي يخليلي ماما
عضو مهم

ربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاادية مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اختي عااشقه اولا استخيري وثانياا وافقي الوضيفه افضل في الرااتب زياده بي 1400 تقريباا غير انك تخرجي من البيت وحكرته والرزق بيد الله يمكن تتوفقي وتترقي في ذا البنك محد يدري وااااافقي وروحي داومي افضلك من الضماان واذا ماعجبتكي الوضيفه اكيد راح ترجعي للضماان مافي اي سبب وقتهاا يمنعك من الاستفاده مره تانيه وذا رائيي والله يوفقك ويسهل امرك
أنـــآ مـع كــلآم فــآديـــــه

مــــوفـــقــــــــــــــه
  #10 (permalink)  
قديم 16-03-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية اام اليتيم
عضو مميز

اام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداعاام اليتيم محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله

أختي بالله اسأل الله العلي القدير أن يوفقك لما فيه الخير لك بالدنيا و الاخره

ثانيا قيل ما خاب من استخار و لا ندم من استشار

أختي بالله : اسألي الله التوفيق و صلي ركعتين استخيري فيها رب العباد الرزاق الكريم
فهو كفيل بأن يهديك الى ما يصلح لك . فأن شعرتي براحة تجاه احد الامرين فتوكلي على الله
و أمضي الى الخير..

أسأله جل و على ان لا يخيب أملك.. و احسني الظن بالله يا رعاك الله (( أنا عند حسن عبدي بي فأن خيراً فخيراً و أن شراً فشر )) كفنا الله و اياك الشر كله..

أختك

راجية الجنه

( دعواتكم بأن يحفظ ابني القرآن )

..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي